القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شركة Sony تكشف عن يد التحكم DualSense القادمة مع جهاز PlayStation 5

شركة Sony تكشف عن يد التحكم DualSense القادمة مع جهاز PlayStation 5



في 7 أبريل 2020 ، رفعت Sony أخيرًا الحجاب على وحدة التحكم التي سترافق PlayStation 5 ، DualSense. تهدف إلى استبدال DualShock 4 من PS4 ، وتتميز وحدة التحكم أولاً بتصميم زاوي تمت مراجعته بالكامل.

تعرف على الجديد في PlayStation 5 DualSense

هذه المرة ، اختارت سوني تصميمًا يتكون من لونين ، والذي يتناقض مع الأجيال السابقة من وحدات التحكم. ومع ذلك ، قررت سوني وضع المفاتيح كما في DualShock لجهاز PS4. وهكذا نجد المفاتيح الرمزية الأربعة على الجزء الأيمن ، وعصي تناظريين متناظرين ، وأسهم اتجاهية على اليسار ، وأزرار R1 و L1 ، ومحفزات خلفية R2 و L2 ، وضوء LED ومنطقة لمس كبيرة تقع في وسط تحكم.


على هذا الجانب ، لم يتغير شيء تقريبًا. وقالت سوني: "قررنا الحفاظ على الكثير مما يحبه اللاعبون بشأن DualShock 4 ، مع إضافة ميزات جديدة وتحسين التصميم". في الاختلافات ، نلاحظ وجود منفذ USB-C للشحن السريع وزر إنشاء يحل محل مفتاح المشاركة. تعد شركة Sony بإعلان المزيد عن هذا التحول الجديد في الأشهر القادمة. تم تجهيز DualSense بميكروفون إضافي مقارنةً بـ DualShock 4 وزر كتم الصوت.

كما هو متوقع ، قررت Sony تضمين ملاحظات لمسية أفضل في DualSense. صمم هذا المحرك الاهتزازي ، المصمم بالشراكة مع شركة الغمر ، "مجموعة متنوعة من الأحاسيس التي ستشعر بها عند اللعب ، مثل صعوبة قيادة السيارة في الوحل" ، تحدد المجموعة اليابانية. على نفس المنوال ، قامت سوني بدمج "محفزات تكيفية في الأزرار L2 و R2" لجعل "تشعر بتوتر أفعالك ، مثل عندما ترسم القوس لتصويب سهم".

مظهر جهاز التحكم DualSense

أخيرًا ، لاحظ أن مظهر جهاز التحكم DualSense يتماشى مع تصميم مجموعة تطوير PS5. نجد نفس الخطوط الزاوية وهيكل ممدود يذكرنا بـ "V"

هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع