القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طريقة فتح البوت لودر لهواتف شاومي Unlock Bootloader For Xiaomi

 طريقة فتح البوت لودر لهواتف شاومي

تعد Xiaomi واحدة من أسرع شركات الهواتف الذكية نموًا في العالم. تباع الهواتف الذكية Mi و Redmi مثل الكعك الساخن في السوق والطلب على هذه الأجهزة مرتفع جدًا. تدرك Xiaomi الحاجة إلى هواتف ذكية أفضل في نطاق السعر المتوسط ، وهي الآن الحاكم في هذا القطاع.
بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ، سيكون تجذير الهاتف دائمًا مثيرًا. يريد الجميع توسيع قوة أجهزتهم وتجربة أشياء جديدة. هذا هو السبب في أنك ستحتاج إلى فتح Bootloader لجهاز Xiaomi الخاص بك. إليك دليل صغير لفتح برنامج bootloader لأي جهاز Xiaomi.

المتطلبات لفتح بوت لودر لهاتف  شاومي 


  • حساب Mi نشط.
  • تأكد من تشغيل جهاز Xiaomi على إصدار مطور MIUI  
  • النسخ الاحتياطي للبيانات بالكامل.
  • جهاز كمبيوتر مزود باتصال جيد بالإنترنت ، وكابل USB ، وجهاز Xiaomi.

خطوات اخد الإدن من شاومي لفتح بوت لودر 

نعم ، لقد قرأت هذا الحق. سيتعين عليك أولاً أخذ إذن من Xiaomi لإلغاء تأمين أداة تحميل التشغيل.

  • انتقل إلى موقع Xiaomi الرسمي وانقر على زر Unlock Now.
  • سيتم الترحيب بك من خلال صفحة تسجيل الدخول. أدخل التفاصيل الخاصة بك والمتابعة. (استخدم مترجم جوجل لتحويل النص من الصينية إلى الإنجليزية).



  • الآن ، سترى نموذجًا حيث تحتاج إلى ملء بعض التفاصيل الصغيرة وسبب إلغاء تأمين Bootloader. اقرأ جميع المخاطر التي ينطوي عليها فتح برنامج Bootloader المذكور على الجانب الأيمن من الصفحة. بمجرد ملء النموذج ، انقر فوق الزر تطبيق فورًا.
  • الآن ، ستحتاج إلى إدخال رمز التحقق الذي تم تلقيه على هاتفك عبر الرسائل القصيرة. سيكون رمزًا مكونًا من ستة أرقام. لا تنقر على زر إعادة الإرسال مرارا وتكرارا وإلا سيتم حظرك. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على الرمز ولكنك ستحصل عليه.
  • بمجرد إدخال الرمز ، سترى الرسالة التي تم استلام طلبك بها. بمجرد الموافقة على طلبك ، ستصلك رسالة نصية قصيرة. قد تستغرق الموافقة على طلبك ما يصل إلى 21 يومًا. لذا ، تحلى بالصبر وانتظر الرسائل القصيرة.

خطوات فتح  بوت لودر لهاتف شاومي شيء

  • إخلاء المسؤولية: سيؤدي إلغاء قفل أداة تحميل التشغيل إلى إبطال ضمان جهاز Xiaomi الخاص بك ، لذا اتبع هذا الدليل على مسؤوليتك الخاصة.

  • تأكد من أنك تلقيت SMS الموافقة على طلب إلغاء القفل الخاص بك. سيكون لديك 30 يومًا لفتح الجهاز من يوم استلام الرسائل القصيرة. يمكنك فتح جهاز واحد فقط من حساب MI واحد. بمجرد حصولك على رسالة الموافقة ، اتبع الخطوات التالية:
1- انتقل إلى الإعدادات> حول الهاتف> إصدار MIUI. استمر في النقر على إصدار MIUI حتى تحصل على الرسالة "أنت الآن مطور!"



2-الآن ، انتقل مرة أخرى إلى الإعدادات> الإعدادات الإضافية> خيار المطورين وقم بإضافة حساب Mi. قم بتمكين خيارات إلغاء تأمين OEM وتصحيح أخطاء USB.

3- أغلق جهاز Xiaomi وأعد تشغيله في وضع أداة تحميل التشغيل. اضغط على زر الطاقة وزر رفع مستوى الصوت لإعادة تشغيل الهاتف في وضع أداة تحميل التشغيل.

4-  قم بتنزيل أداة Mi Flash Unlock Tool على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب MI الذي حصلت على إذن إلغاء القفل له. تحتوي هذه الأداة على جميع برامج التشغيل الضرورية اللازمة لعملية إلغاء القفل. قم بتثبيت الأداة والموافقة على الشروط والأحكام قبل المضي قدمًا.

5- ستشير أداة الفلاش إلى توصيل هاتفك بالكمبيوتر الشخصي لفتح قفل برنامج bootloader. قم بتوصيل هاتفك عبر USB وسترى أن زر إلغاء القفل نشط الآن.

6-انقر على زر إلغاء القفل وسيتم فتح محمل الإقلاع الخاص بك في 15-20 ثانية.

لقد نجحت في إلغاء قفل Bootloader لجهاز Xiaomi الخاص بك وأنت على استعداد للتجربة بهاتفك. 
ملحوضة  يدعي العديد من المستخدمين الحصول على إذن إلغاء قفل الجهاز فقط في غضون بضع ساعات. إذا كنت ترغب في تجنب المصير نفسه ، فحاول ألا تتجاوز خطأ 168 ساعة.فترة انتظار أداة Mi Unlock هي حبوب مريرة لابتلاعها. في الواقع ، لا يوجد حل بديل ، قد ينتهي بك الأمر إلى إعادة ضبط الساعة في محاولة لخداع النظام.أفضل شيء يمكنك القيام به هو الانتظار بصبر وبمجرد انتهاء فترة إلغاء القفل ، استخدم مرة أخرى أداة Mi unlock ونأمل في إلغاء قفل أداة تحميل جهاز MIUI.



هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع