-->

تحميل خلفيات فيفو Vivo Y50 الرسمية بجودة عالية [HD]



أطلقت Vivo هاتفًا ذكيًا جديدًا من السلسلة Y ، أطلق عليه اسم Vivo Y50 في الصين وكمبوديا. الهاتف الذكي أصبح رسميًا مع شاشة مثقبة ، وإعداد كاميرا رباعية ، وبطارية سامة 5000 مللي أمبير في الساعة. يبدو Vivo Y50 الجديد رائعًا ومشابهًا جدًا لـ Vivo V19 و iQOO 3 5G الذي تم إطلاقه مؤخرًا. توفر هذه الحزمة أيضًا خلفيات أسهم جديدة ، لحسن الحظ هذه الجدران متاحة للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Vivo Y50 لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

معلومات حول هاتف فيفو Y50 

أصبح Vivo Y50 رسميًا في الصين وبعض المناطق الأخرى. قبل تنزيل الخلفيات ، تأكد من إلقاء نظرة على مواصفات وتفاصيل Vivo Y50 الجديدة. يتميز الهاتف الذكي بلوحة IPS LCD مقاس 6.53 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل. يتم تشغيل Vivo Y50 بواسطة Snapdragon 665 SoC ويعمل على نظام التشغيل Funtouch OS 10 الذي يعمل بنظام Android 10. يتوفر الهاتف الذكي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت. يمكنك توسيعه باستخدام بطاقة microSD.

بالحديث عن الكاميرا ، فهي واحدة من أهم مميزات الهاتف الذكي. يحتوي Vivo Y50 على كاميرا أحادية العدسة بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0 و HDR الرياضية. في الخلف ، يحتوي الهاتف الذكي على إعداد كاميرا رباعية. يحتوي على مستشعر كاميرا أساسي 13 ميجابيكسل مع فتحة f / 2.2 ، HDR ، PDAF ، بانوراما ، وأكثر من ذلك. كما أن لديها عدسة 8MP فائقة الزاوية وكاميرا ماكرو 2MP ومستشعر عمق 2MP. من حيث الأمن ، يحتوي على ماسح ضوئي مثبت في الخلف.

يتميز Vivo Y50 ببطارية 5000 mAh مع رياضة الشحن السريع 18W. الهاتف الذكي متوفر بخيارات ألوان Starry Black و Iris Blue. من حيث التسعير ، يبدأ Vivo Y50 من 1698 يوان صيني (حوالي 240 دولارًا). لنقم الآن بتنزيل خلفيات Vivo Y50.

خلفيات فيفو Vivo Y50 

فقط عدد قليل من الهواتف الذكية Vivo مليئة بالخلفيات المدمجة الجديدة. لحسن الحظ ، فإن Vivo Y50 الجديد هو واحد منهم. الجهاز مليء بعدد من خلفيات الأسهم الجديدة مع جميع خلفيات Funtouch OS 10. بالحديث عن الترقيم ، فإنه يجلب ثلاث خلفيات جديدة ، والتي تبدو لائقة. إذا كنت قلقًا بشأن جودة الصور ، فلا تقلق لأن كل هذه الخلفيات متوفرة بدقة 720 × 1560 بكسل. قبل التنزيل ، تأكد من التحقق من معاينة الصور.

تنزيل خلفيات Vivo Y50

إذا كنت تحب صور معاينة جدران Vivo Y50 ، فيمكنك استخدام روابط التنزيل المدرجة أدناه وتطبيق هذه الجدران على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابط Google Drive وصور Google ، حيث يمكنك بسهولة تنزيل هذه الخلفيات.
بعد تنزيل من الرابط أدناه ، يمكنك ببساطة ضبطها على شاشتك الرئيسية بطريقة بسيطة تعرفها بالفعل. ويمكنك أيضًا استخدامه لتخصيص هاتفك.