القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 محاكي أندرويد للألعاب للكمبيوتر 2020 | ويندوز وماك

أفضل 8 محاكي أدرويد  للألعاب للكمبيوتر 2020


يعد Android موطنًا لملايين الألعاب. بفضل معالجات الرسوميات القوية ووحدات الشرائح ، أصبحت الهواتف المحمولة وكرًا جديدًا للاعبين. الألعاب المدفوعة على وحدات التحكم أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية تكون مجانية عمومًا على الهاتف المحمول. هذا يجعلها منصة مواتية للغاية للعب الألعاب. تم تطوير معظم الألعاب للجوال فقط بينما تم تطوير العديد من الألعاب كبديل لإصدار الهاتف المحمول لألعاب وحدة التحكم مثل PvZ و PUBG و League of Legends و NFS MW والمزيد.

إن تشغيل هذه الألعاب على الكمبيوتر يجعل الكمبيوتر أكثر متعة مما يجعل التحكم في الكمبيوتر أكثر راحة للتحكم. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب اندرويد على جهاز الكمبيوتر ، فيمكنك ذلك عن طريق محاكي أندرويد . المحاكيات هي أدوات برامج رائعة تساعد نظام Android على العمل على ويندوزأو Mac وماك. سيتم اليوم سرد أفضل محاكيات أندرويد على الكمبيوتر الشخصي للألعاب.

أفضل محاكي أندرويد للألعاب للكمبيوتر 2020
فيما يلي أفضل محاكيات Android للعب ألعاب Android على Windows و Mac PC.

1-Nox Player


يميل Nox Player أكثر نحو الألعاب. تستهلك موارد أقل على نظامك وتعمل بسلاسة حتى على جهاز كمبيوتر متوسط المواصفات. ويتم تحميله بشكل أسرع من Bluestacks بدون إعلانات. يعد Nox player الأفضل من حيث سهولة الاستخدام وواجهة المستخدم ولكن عندما يتعلق الأمر بالأداء فهو منخفض قليلاً. ولكن لديك نظام بمواصفات قوية من مشغل Nox هو الخيار الأمثل.

يمكن لـ Nox التعامل مع ألعاب FPS عالية دون أي فوضى ويدعم لوحة المفاتيح ولوحة الألعاب وسجل البرامج النصية. على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى تتعرف على عناصر التحكم ، بمجرد أن تتوافق معها ، فإن Nox Player سيصبح أفضل مكان للعب ألعاب Android على Windows أو Mac.
تحميل Nox | ويندوز وماك

2-MEmu 


تم تطوير MEmu بألعاب دافعة واحدة فقط. يمكن للمحاكي تمكين المحاكاة الافتراضية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يوفر أداءً رائعًا للرسومات المدمجة والمخصصة. أفضل شيء في المحاكي هو أنه متوافق مع أنظمة تشغيل Intel و Nvidia و AMD.

يمكنك تنزيل الألعاب من متجر Google Play على MEmu أو تثبيت ملفات APK و OBB. واجهة المحاكي أنيقة للغاية ولن تواجه أي مشاكل أثناء استخدام التطبيق.

يسمح MEmu بتخصيص تعيين لوحة المفاتيح العالية مما يسهل التحكم في الألعاب على جهاز الكمبيوتر. يساعد البرنامج في التكامل العميق للماوس ولوحة المفاتيح لتشغيل الألعاب بسلاسة. يسمح لك MEmu بلعب الألعاب المتطورة مثل PUBG أو COD على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows دون أي فوضى.
تحميل MEmu 

3-Gameloop 


Gameloop من Tencent هو رفيق للألعاب تم تطويره خصيصًا للألعاب. على عكس محاكيات Android الأخرى التي تسمح لك بتنزيل أي لعبة ، تقدم Gameloop عددًا من الألعاب لتلعبها على المحاكي. الواجهة بسيطة مع الإعدادات وعناصر التحكم والتطبيقات المثبتة وبعض الإعدادات الأخرى لتحسين تجربة اللعب.

هناك أكثر من 30 لعبة يمكنك لعبها مثل PUBGM و CODM و Freefire و GTA 5 و Fortnite و Apex Legends و League of Legends و Pokemon Go والمزيد. يمكنك تخصيص الضوابط إلى مستوى راحتك للعب السلس.

لتدهشك أكثر ، فإن المحاكي صغير الحجم للغاية مقارنة بنظيره. نظرًا لكونه برنامجًا للألعاب ، فقد تم تحسينه لتشغيل رسومات عالية وألعاب عالية المعالج على جهاز الكمبيوتر دون أي مشاكل. يقدم Gameloop بعض خرائط لوحة المفاتيح وعناصر التحكم في المؤشر الدقيقة جدًا إلى جانب حساسية الماوس والتكوين مما يجعل TGB أفضل محاكي ألعاب Android للكمبيوتر الشخصي.

4-Bluestacks



Bluestacks أحد أشهر محاكيات Android التي لا تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين فحسب ، بل أيضًا أولئك الذين يرغبون في استكشاف Android على جهاز الكمبيوتر. إنها واحدة من المحاكيات الأكثر توازناً ولديها مزيج صحيح من الطاقة والرسومات والمعالجة مما يجعلها أفضل محاكي Android للكمبيوتر الشخصي. يأتي مع مجموعة من التطبيقات المثبتة مسبقًا وكذلك متجر Google Play.
المحاكي قادر بما يكفي للعب ألعاب عالية الرسومات. على الرغم من أنه من المفضل أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مواصفات جيدة وقادرة بما يكفي للتعامل مع الرسومات. يحتوي البرنامج على نظام مفاتيح تحكم وتحكم متقدم. يمكنك إدارة عناصر التحكم الرئيسية من خلال نافذة عناصر تحكم اللعبة الجديدة تمامًا.

الشيء السيئ في المحاكي هو أنه يأتي مع الكثير من الإعلانات ، وقد يُطلب منك تعطيل ميزات الأمان الخاصة بك للتطبيق للعمل. كما أنه بطيء جدًا في التحميل ولكن نظرًا لقوته ، يجب أن يكون أفضل محاكيات لألعاب Android على جهاز الكمبيوتر.
تحميل بلوستاكس | ويندوز وماك

5- PrimeOS



PrimeOS ليس محاكيًا في حد ذاته ولكنه نظام تشغيل يقوم بتمهيد نفسه بعد إنشاء قسم في تخزين الكمبيوتر. جلب المطورون جميع العناصر الأساسية لنظام Android البيئي إلى نظام التشغيل مثل خصائص سطح المكتب مثل قائمة البدء وشريط المهام وما إلى ذلك ، مما يمنح تجربة استخدام جديدة للغاية.

كونه نظام تشغيل ، فإنه يتكامل بشكل جيد للغاية مع أجهزة النظام وبالتالي يعطي اليد العليا مقارنة بنظام المحاكي الذي يحتاج إلى الاستجابة وفقًا للنظام. بالنسبة للألعاب ، هناك بعض الميزات المخصصة مثل أداة رسم الخرائط الرئيسية Decapro ، وإعدادات التحكم المخصصة ، ومركز الألعاب المخصص لإدارة ألعابك ، وأدوات دعم وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ، والمزيد. نظام التشغيل قادر على تشغيل جميع الألعاب المتشددين بسلاسة بسبب ارتباطه العميق بالأجهزة.
تحميل PrimeOS | ويندوز وماك

6-MuMu Player


MuMu Player هو محاكي ألعاب أندرويد للكمبيوتر تم تطويره بواسطة NetEase. يمكنك التحكم في اللعبة باستخدام لوحات المفاتيح أو الماوس أو لوحة الألعاب. المحاكي جديد إلى حد ما ويأتي مع مجموعة من الميزات. الواجهة نظيفة جدًا ويمكنك لعب الألعاب حتى على الأجهزة المنخفضة.

يعمل المحاكي فقط على نظام Windows ويدعم عددًا من الألعاب الرسومية العالية. يمكنك تخصيص الإعدادات وعناصر التحكم والخيارات الأخرى للعب أكثر صلة. ملف التثبيت صغير ولكنك ستحتاج إلى الإنترنت لتنزيل حزمة إضافية.
تحميل Mumu | ويندوز وماك


7- LDPlayer


LDPlayer هو محاكي مصمم للعب ألعاب الجوال على Windows. يمكن لـ LDPlayer تحسين تجربة ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر مع ميزات مفيدة موجهة للاعبين على أجهزة كمبيوتر Intel أو AMD. يعتمد على Android Nougat ولديه بعض لوحات التحكم لتخصيص الإعدادات وفقًا لاحتياجاتك.

ممارسة الألعاب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. LD متوافق مع أنواع مختلفة من الألعاب التي توفر ضوابط سلسة وعمليات مستقرة وفعالة. يمكنك تشغيل ألعاب متعددة في وقت واحد دون أي عملية قتل.
تنزيل LDPlayer |

8-Remix OS Player


من المحتمل أن يتطلع المطورون إلى تحسين البرنامج أكثر ميلًا نحو الألعاب. تم تحسين Remix OS Player بشكل كبير للألعاب. على وجه التحديد ، يمكنك تعيين أزرار لوحة المفاتيح والتحكم في اللعبة براحتك. من المهم ملاحظة أن المحاكي لا يدعم شرائح AMD ويتطلب تمكين تقنية المحاكاة الافتراضية في BIOS. التطبيق يحتوي على واجهة نظيفة وجذابة للغاية للمستخدمين. يحتوي المحاكي على الكثير من خيارات التخصيص لتفضيل الألعاب مما يتيح للمستخدمين الاستفادة القصوى من نظام Remix OS.

تنزيل Remix OS | 
h6الخلاصة: Android هي موطن لملايين الألعاب الرائعة للعب. معظم الألعاب هي أصلية متنقلة ، ولكن إذا كنت ترغب في لعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac ، فيمكنك ذلك عن طريق محاكي. انظر إلى بعض أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي للألعاب فقط.
reaction:

تعليقات