-->

تحميل خلفيات Google Pixel 4a بدقة [FHD+]

تحميل خلفيات Google Pixel 4a بدقة [FHD+]



في العام الماضي ، وسعت Google  Pixel للهواتف الذكية من خلال إطلاق Pixel 3a بأسعار معقولة. الآن الشركة مستعدة تمامًا لإطلاق هاتف Pixel الجيل القادم الميسور التكلفة على شكل Pixel 4a. معظم مواصفات Google Pixel 4a متاحة بالفعل من خلال الكثير من التسريبات بما في ذلك لقطات عينة الكاميرا. ووفقًا لصور لوحة مسربة ، فإن هاتف Pixel الجديد سيكلف حوالي 400 دولار.
كما يأتي  Pixel 4aمع بعض الخلفيات الجديدة. هنا يمكنك تحميل خلفيات رسمية لجهاز Pixel 4a
هناك مجموعه خلفيات  لهاتف جوجل بيكسل 4a مخزنة متاحة الآن يمكنك تنزيلها عبر الرابط أدناه في ملف مضغوط مضغوط. جميع الخلفيات بدقة 1080 × 2340 بكسل والتي يمكن أن تتناسب تمامًا مع أي من نسبة العرض إلى الارتفاع 18: 9 أو أجهزة العرض. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تستخدم جهاز بشاشة  AMOLED ، فستبدو هذه الخلفيات أفضل. ولكن قبل الانتقال إلى قسم تنزيل الخلفيات ، دعنا نلقي نظرة على نظرة عامة على الجهاز أدناه.

موصفات Google Pixel 4a

من المحتمل أن يتم إصدار Google Pixel 4a مع Android 11 ، ربما في الأسبوع الأول من يونيو 2020. لكن الشائعات المبكرة كشفت عن العديد من مواصفاته التي ستتعرف عليها هنا. دعنا نتحدث عن تصميمه سيحتوي Pixel 4a على شاشة مثقبة وفي الخلف ، سيكون للجهاز كاميرا خلفية في تصميم مربع. سيكون Pixel 4a أصغر نسبيًا وقد يحتوي على شاشة OLED مقاس 5.81 بوصة مع شاشة 60 هرتز قياسية في Pixel 4a  .
لن يتوفر Google Pixel 4a إلا في إصدار 4G. وسيتم تشغيله على معالج Snapdragon 730. وبالنسبة للتخزين ، قد يأتي الجهاز مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت.  يتميز ببطارية 3،080 مللي أمبير في الساعة. الآن تأتي الكاميرا ، سيكون لديها كاميرا خلفية 12.2 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل. إلى جانب الأجهزة الجيدة ، سيكون لديها أيضًا خلفيات  . تمكنا من الحصول على خلفيات Google Pixel 4a العملية التي يمكنك تنزيلها في هذه المقالة.

خلفيات جوجل بيكسل 4a


تتوفر خلفيات Google Pixel 4a الآن ، وكل ذلك بفضل Pashapuma و TecnoLike Plus لمجموعة خلفيات Pixel 4a الرائعة. شارك كلاهما مجموعة من خلفيات Pixel 4a التي سنوفرها لك هنا. هناك ما مجموعه 23 خلفية وكلها تبدو معبرة. وفقًا للتسريبات ، تم التأكد من أن Pixel 4a مزودًا بكاميرا ثقب ، وهذه الخلفيات مصممة لتناسب تصميم ثقب الكميرا. جميع الخلفيات بدقة عالية كاملة ، لذا لا داعي للقلق بشأن جودتها على الإطلاق. يمكنك تنزيل هذه الخلفيات من رابط Google Drive، والتي تتوفر في القسم التالي مباشرة بعد معاينة الصور. حتى الآن ، لا يزال Pixel 4a بحاجة إلى الإطلاق ، وإذا تم تشغيل الجهاز بمزيد من الخلفيات ، فسنحدث المقالة. لذلك إذا كنت تريد تجربة خلفيات رسمية Pixel  جديدة ، فجرّب خلفيات Pixel 4a هذه. أيضًا ، أضفنا معاينة جميع خلفيات الرسمية  الـ 23.

معاينة لخلفيات هاتف بيكسل a4

تحصل خلفيات Pixel 4a الجديدة على بعض الألوان المثالية التي تتطابق مع ألوان شعار Google الرسمي. مجموعة منها موجهة نحو الرياضة ، وتمثل ألعابًا مثل كرة القدم وتنس الطاولة والتزلج وغيرها. من الواضح أنهم موضوعون للمستخدمين الأصغر سنا ويثيرون شعورًا مبهجًا بألوانهم الزاهية.
تحميل خلفيات Google Pixel 4a بدقة [FHD+]

تحميل خلفيات Google Pixel 4a بدقة [FHD+]

تحميل خلفيات Google Pixel 4a بدقة [FHD+]

تحميل خلفيات Google Pixel 4a بدقة [FHD+]



تحميل خلفيات Pixel 4a

إذا كنت تحب خلفيات من صور المعاينة ، فيمكنك هنا تنزيل جميع خلفيات Pixel 4a للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. هذه الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2340 بيكسل. أدناه ، أضفنا رابط Google Drive من حيث يمكنك تنزيل خلفيات Pixel 4a المسربة.