-->

تحميل خلفيات نوبيا بلاي Nubia Play 5G خلفيات رسمية [+FHD]

تحميل خلفيات نوبيا بلاي Nubia Play 5G خلفيات رسمية [+FHD]


في الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة ZTE ، العلامة التجارية المنبثقة لشركة ZTE ، عن هاتف ذكي جديد في الصين ، يطلق عليه اسم Nubia Play (5G). تعد لوحة AMOLED ذات معدل التحديث 144 هرتز ، و Snapdragon 765G SoC ، وبطارية سامة 5100 مللي أمبير في الساعة من الميزات المركزية للهاتف الذكي. تبدو لعبة Nubia Play 5G رائعة من الأمام والخلف. كما أنه يحتوي على بعض خلفيات االرسمية  الجديدة. هنا يمكنك تنزيل Nubia Play Wallpapers بدقة كاملة لهاتفك الذكي.

موصفات هاتف ZTE Nubia Play 5G


  • ZTE Nubia Play 5G متاح الآن للشراء في الصين. هنا يمكنك التحقق من جميع مواصفات وتفاصيل الجهاز ، ومن ثم يمكنك التحقق من الخلفيات من القسم التالي. الهاتف الذكي مزود بشاشة AMOLED مقاس 6.65 بوصة ، بدقة 1080 × 2340 بكسل. ZTE Nubia Play مدعوم بمجموعة شرائح Snapdragon 765G ويعمل على Nubia UI 8.0 المستند إلى Android 10. الجهاز يصبح رسميًا بخيارات ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت / 8 جيجابايت إلى جانب 128 جيجابايت / 256 جيجابايت للتخزين على اللوحة.



  • من حيث البصريات ، تم تجميع ZTE Nubia Play مع إعداد كاميرا رباعية. يأتي الهاتف الذكي مزودًا بمستشعر كاميرا أساسي 48 ميجابيكسل بفتحة f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل و PDAF و HDR والمزيد. كما أن لديها عدسة فائقة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل ، بالإضافة إلى مستشعر عمق 2 ميجابكسل. على الجانب الأمامي ، يحتوي Nubia Play على مستشعر 12 ميجابيكسل مع فتحة f / 2.0. يحتوي الجهاز على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.



  • يأتي ZTE Nubia Play مع بطارية 5100 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 30 واط. الهاتف الذكي متوفر باللون الأسود والأبيض وخيارات الألوان. بالحديث عن الأسعار ، تبدأ Nubia Play من 2400 يوان صيني (حوالي 340 دولارًا و 26000 روبية). دعنا الآن ننزل Nubia Play Wallpapers.

خلفيات لهاتف نوبيا بلاي  Nubia Play Wallpapers

يتم تضمين كل هاتف ذكي للألعاب مع مجموعة من الخلفيات الرائعة التي تركز على الألعاب. و ZTE Nubia Play 5G ليست استثناء. يأتي الجهاز مع أربع خلفيات جديدة. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على بعض الخلفيات من Nubia Red Magic 5G التي تم إطلاقها سابقًا. جميع الخلفيات بسيطة ومثيرة للإعجاب ، خاصة أن هناك ورقتي تجريدية تبدو واقعية. إذا كنت على دراية بجودة الصور ، دعني أخبرك أن هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2340 بكسل. أدناه يمكنك التحقق من صور المعاينة.

تحميل خلفيات Nubia Play 5G.

كل هذه الخلفيات أنيقة وبسيطة ومثيرة للإعجاب ولها نسيج مجردة في الخلفية. ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. يمكنك استخدام رابط Google Drive المدرج أدناه لتنزيل خلفيات Nubia Play 5G.