-->

سامسونج A21s : سعر ومواصفات Samsung Galaxy A21s

ساسمونج A21s : سعر ومواصفات Samsung Galaxy A21s

سامسونج Galaxy A21s: هاتف ذكي 200 يورو مع 6.5 بوصة و 5000 مللي أمبير
أخرجت Samsung أخيرًا أغلفة هاتفها الذكي القادم من سلسلة Galaxy A ، Galaxy A21s. أكدت الشركة الكورية الجنوبية اليوم أن الجهاز الذي تصدّر عناوين الصحف عدة مرات في الأسبوعين الماضيين سيكون متاحًا للشراء بدءًا من الشهر المقبل.

على الرغم من عدم وجود سعر مذكور في الإعلان الرسمي ، إلا أن Samsung تعد بأن Galaxy A21s سيقدم ميزات متميزة بسعر مناسب. وإذا حكمنا من خلال مخطط المعلومات الرسومي الذي نشرته شركة Samsung ، فقد يكون ذلك صحيحًا.

مواصفات Samsung Galaxy A21s


  • تصميم الهاتف 

نظرًا لأننا أبلغنا بالفعل عن الهاتف ، فربما يعرف الكثير منكم كيف يبدو الهاتف. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن الصورة المصاحبة للمقالة يجب أن تلقي بعض الضوء على ما يمكن توقعه من تصميم Galaxy A21s.

أول شيء تلاحظه عندما تحمل الهاتف الذكي هو الشاشة. على الرغم من دقة HD + المنخفضة إلى حد ما ، إلا أننا سعداء بأن Samsung قد قررت تضمين شاشة Infinity-O ضخمة مقاس 6.5 بوصة.

على عكس العديد من الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام Android ، لا تصرخ Galaxy A21s حقًا "التناظر" نظرًا لثقب الكاميرا في الشاشة الذي يتم وضعه في الزاوية العلوية اليسرى ، ولكن ربما هذا هو الشيء الذي سيكرهه فقط أولئك الذين يعانون من الوسواس القهري.

علاوة على ذلك ، تم إبراز التصميم الأنيق من خلال التأثير المجسم ثلاثي الأبعاد اللامع على الظهر ، والذي أصبح أكثر وضوحًا في إصدارات اللون الأزرق والأحمر للهاتف. لسوء الحظ ، لم تتمكن Samsung من تضمين مستشعر بصمات الأصابع داخل الشاشة مع Galaxy A21s ، ولكنك ستجد واحدًا على ظهر الهاتف.


  • الجانب الخلفي لهاتف سامسونج A21s

بالحديث عن الجانب الخلفي ، يتميز Samsung Galaxy A21s بإعداد كاميرا رباعية تتضمن 48 ميجابكسل رئيسية و 8 ميجابكسل عريضة للغاية وماكرو 2 ميجابكسل ومستشعرات معمقة 2 ميجابكسل. أيضًا ، بالنسبة لأولئك الذين يحبون التقاط صور السيلفي ، قد يكون Galaxy A21s الحل المثالي المناسب للميزانية بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل.

  • الموصفات الداخلية لهاتف سامسونج A21s

بالانتقال إلى جانب الأجهزة ، فإن Galaxy A21s مثير للإعجاب بالتأكيد بالنظر إلى أنه جهاز ميسور التكلفة. تم تجهيز الهاتف بمعالج ثماني النواة بسرعة 2 جيجا هرتز . لم يتم ذكر اسم مجموعة الشرائح ، ولكن الشائعات تقول أن Galaxy A21s يحوي معالج Exynos 850 بداخله.


  • الذاكرة الداخلية للهاتف والرام 

فيما يتعلق بحجم الذاكرة ، سيكون هناك ثلاثة متغيرات من Galaxy A21s متوفرة في بلدان محددة: 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية ، 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية ، 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. الخبر السار هو أن الثلاثة سيأتيون بفتحة بطاقة microSD (تصل إلى 512 جيجابايت).

  •  البطارية 

يمكن أن تكون نقطة البيع الرئيسية الأخرى هي بطارية 5000 mAh الضخمة مع الشحن السريع 15 W. إذا لم تنقلك البطارية الضخمة خلال اليوم ، فعلى الأقل ستتمكن من شحنها بسرعة كبيرة. ومع ذلك ، لا يوجد الكثير من المكونات التي تتطلب الكثير من الطاقة ، لذلك يجب على المستخدمين الحصول على يومين على الأقل من الاستخدام الكثيف ، على الأقل في البداية.

السعر والتوافر والألوان التي سيتوفر عليها Samsung Galaxy A21s


  • التوافر

الآن بعد أن أخبرناك بكل ما تحتاج إلى معرفته حول Samsung Galaxy A21s الجديد ، دعنا نرى متى ستتمكن من الحصول على واحدة وكم ستكلف. حسنًا ، نحن نعلم أن Galaxy A21s سيصل إلى الرفوف في 19 يونيو ، ولكن لا يوجد ذكر لعلامة السعر حتى الآن. لا تزال هذه المعلومات سرية ، على الرغم من أن Samsung تقول أن السعر سيختلف حسب البلد.

  • خيارات ألوان سامسونج A21s

ينطبق الشيء نفسه على خيارات الألوان ، على ما يبدو. سيكون Samsung Galaxy A21s متاحًا باللون الأسود والأبيض والأزرق والأحمر ، ولكن سيتم بيع بعض هذه الألوان فقط في بلدان محددة.
  • السعر 

 سيتم تسعير Samsung Galaxy A21s بـ 200 يورو في أوروبا ، ولكن فيما يتعلق بالسعر الأمريكي ، فإن تخمينك جيد مثل سعرنا. السعر الأوروبي يساوي حوالي 215 دولارًا ، لكن سامسونج قد تقربه إلى 200 دولار ، سيتعين علينا فقط الانتظار