القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحديث Android 10 لهاتف Moto G7



تحديث Android 10 لهاتف Moto G7

في يناير ، أطلقت Motorola تحديث Android 10 لـ Moto G7 Plus ، والآن بدأت الشركة في دفعه على  Moto G7. من الأشهر القليلة الماضية ، قامت موتورولا باختبار تحديث  التجريبي على Moto G7. بعد اختباره بنجاح ، يجلب الإصدار المستقر من التحديثAndroid 10 لـ Moto G7  في البرازيل. يقوم التحديث بتثبيت تصحيح الأمان لشهر أبريل 2020 ، ومجموعة من تحسينات النظام ، وإصدار Android الأحدث ، وبعض الميزات الجديدة. إليك كيفية الحصول على تحديثAndroid 10 لـ Moto G7  (مستقر).

تم إطلاق الهاتف الذكي في الربع الأول من عام 2019 مع نظام التشغيل Android Pie 9.0 الجاهز. الآن يحصل على تحديث مستقر Android 10. أما الآن ، فإن التحديث يزيل الملفات  الضارة في. المعلومات حول التحديث متاحة أيضًا على صفحة دعم Motorola. ليس هذا فقط ، ولكن بدأ تحديث OTA (عبر الهواء) من 7 مايو ، ومن المتوقع أن ينتهي بحلول 7 يونيو.

يتم إسقاط التحديث برقم إصدار QPU30.52-16-2. بالحديث عن الميزات ، يأتي تحديث Android 10 لـ Moto G7 مزودًا بميزات مثل إيماءات التنقل الجديدة بملء الشاشة ، والوضع المظلم ، ومشاركة شبكة Wi-Fi السهلة ، والتحكم الأبوي ، والمزيد. هنا يمكنك التحقق من سجل التغيير الكامل.


  • التنقل الجديد بالإيماءات
  • الوضع الداكن
  • مشاركة سهلة لشبكة Wi-Fi
  • تحسينات في نظام الإخطار
  • استجابات ذكية في الرسائل
  • مراقبة اهلية
  • المزيد من الأمان والخصوصية

تحديث Moto G7 Android 10 (مستقر)

هذا تحديث مرحلي ، يتم طرحه على دفعات مختلفة. قد يستغرق طرحه على كل جهاز بعض الوقت. سنقوم بتحديث المقالة وإضافة رابط التنزيل الخاص بـ FOTA zip عندما يكون متاحًا. ولكن إذا كنت في عجلة من أمرك ، فتأكد من التحقق من تحديثات النظام ، حيث توجد بعض الأوقات عندما لا تصل OTA. قبل تحديث جهازك ، تأكد من التحقق من المتطلبات الأساسية.
الشروط:
تأكد من شحن هاتفك بنسبة 30٪ على الأقل.
خذ نسخة احتياطية كاملة من بياناتك ، في حالة الفشل فقد تفقد بياناتك.
نطلب منك اتباع الخطوات بعناية حتى تتمكن من تحديث هاتفك بنجاح دون أي ضرر.
إذا كانت لديك أي استفسارات ، فيمكنك ترك تعليق في مربع التعليق.
المصدر 

هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع