القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حل مشكلة استهلاك البطارية || معرفة التطبيقات التي تسبب في إستهلاك البطارية




مع الاستخدام الذي نقدمه للهاتف حاليًا ، من المحتمل جدًا أنك صادفت في بعض المناسبات على الأقل تطبيقًا كان يلتهم موارد هاتفك ، أي أنه كان يستهلك الكثير من البطارية.

عادةً ما تحدث هذه الأنواع من المواقف عند وصول تحديث التطبيق أو نظام التشغيل ، لأن بعض المشاكل في رمز التطبيق قد تؤدي إلى هذا النوع من المشاكل ، لذلك إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يرغبون في اختبار التطبيقات على النسخة التجريبية التي ربما واجهتها بالفعل مثل هذه المشكلة.

إذا كانت هذه هي حالتك ، أو إذا أخبرك أي من أفراد عائلتك أو أصدقائك أنهم يريدون معرفة سبب نفاد طاقة البطارية في هاتفك بسرعة كبيرة أو أن بعض التطبيقات تجعلها ترتفع درجة حرارتها ، فهناك طريقة سهلة للغاية لمعرفة ما هو ذاهب.

كيف تتحقق من  كشف التطبيقات المُهلكة للبطارية:

في حالة Android ، سنجد أن الشركات المصنعة عادةً ما تقدم طرقًا مختلفة للوصول إلى مقاييس التطبيقات ، ولكن بغض النظر عن الهاتف لديك ، هناك دائمًا طريقة لمعرفة ما يحدث مع التطبيقات على جهازك.

إذا كانت المشكلة تتعلق بالبطارية ، فإن أسهل شيء هو الانتقال إلى الإعداداتالبطاريةاستخدام البطارية. هنا يمكنك رؤية مقياس آخر 7 أيام والتطبيقات التي شغلت مكدس الجهاز.


طريقة معرفة و ملاحظة متى يعاني التطبيق من مشاكل  استهلاكه للبطارية 

هنا سيعتمد كثيرًا على ما نفعله مع التطبيقات لمعرفة التطبيق الذي يعاني من سلوك غير طبيعي ، ولكن من السهل ملاحظة متى يعاني التطبيق من مشاكل لأن استهلاكه للبطارية لا يذهب وفقًا لاستخدامه.

على سبيل المثال ، إذا لاحظت فجأة أن WhatsApp يستهلك 28 ٪ من البطارية ، ولكنك لا تستخدم WhatsApp كثيرًا ، فهناك مشكلة في التطبيق. أحد التطبيقات التي تسببت في مشاكل لي أكثر من مرة هو "خدمات Google Play" ، في الواقع ، في إحدى المرات ، استهلك التطبيق 80٪ من البطارية في غضون نصف يوم ، وكانت المشكلة هي واجه الإصدار التجريبي مشكلات مع بعض هواتف Android.

في كثير من الأحيان يكون سبب نزيف البطارية التطبقات التجربية اإذا لاحظت فجأة استهلاكًا غير طبيعي للبطارية لأحد التطبيقات ، فتحقق في متجر Play عندما يكون الإصدار الذي أطلقته حاليًا ، وقارن بتفاصيل استخدام الأسبوع عندما بدأ في منحك مشاكل ، إذا كانت التواريخ تتزامن ، فهذه مشكلة التحديث ، وبينما يقومون بإصلاحه ، يمكنك حذفه وتنزيل APK من الإصدار الذي لم يسبب لك مشاكل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع