فتح بوت لودر لهواتف وان بلس Bootloader Unlock One Plus


فتح بوت لودر لهواتف وان بلس  Bootloader Unlock One Plus



في هذا المقال ، ستتمكن من فتح البوت لودر لأجهزة وان بلس لـ OnePlus. أجهزة OnePlus هي الأفضل دائمًا في السوق من حيث التطوير. من الماضي من OnePlus One ، يمكنك رؤية الكثير من النمو في منتدى XDA.
  ستتمكن من فتح البوت لودر لهواتف وان بلس ـ OnePlus   باستخدام بعض الخطوات البسيطة. ستؤدي العملية أدناه إلى مسح بيانات جهازك ، لذا كن حذرًا. تابع القراءة ،

ملاحظة: تأكد من أن OnePlus 7 Pro الخاص بك موجود على أحدث إصدار من OxygenOS قبل محاولة البرنامج التعليمي أدناه!

فوائد فتح Bootloader على OnePlus

هناك العديد من مزايا Unlocking Bootloader على جهاز Android. يحب عشاق Android أو المستخدمون المتميزون استخدام تطبيق الجذر من متجر Play ومنتدى XDA. لذلك ، بالنسبة إليهم ، يعد Unlocking Bootloader هو الخطوة الأولى للتجربة. بعض الفوائد الرئيسية لفتح Unlocking Bootloader هي:

الروت : يمكنك استئصال جهازك باستخدام Magisk أو SuperSU بمجرد أن يكون لديك هاتف غير مؤمن اي مفتوح البوت لودر
رومات مخصصه : يمكنك تجربة بعض  ROM الرائع الموجود في منتدى المجتمع لجهازك.
استرداد مخصص اي ريكفري معدل : يمكنك استبدال استرداد المخزون الحالي باسترداد مخصص مثل TWRP. يساعد الاسترداد على وميض أي نوع من ملفات ZIP المدعومة على جهازك.
تعديل النظام: يمكنك تعديل نظام تشغيل Android بالطريقة التي تريدها باستخدام بعض وحدات Xposed أو Magisk Modules.
بفضل OnePlus لتوفير آلية بسيطة لفتح البوت لود  باستخدام طريقة fastboot. ولكن قبل التوجه إلى تطبيق الطريقة  لفتح البوت لودر لأجهزة وان بلس  ، يرجى التحقق من المتطلبات المسبقة أدناه. تأكد من تنفيذ كل شيء قبل المتابعة .

تحذير: جميع الأقراص المدمجة المخصصة والبرامج الثابتة الرسمية وأدلة كيفية الاستخدام والبرامج التعليمية والجذور والاختراق والحيل المذكورة على موقعنا تخص المطورين المعنيين. نحن لسنا مسؤولين إذا حدث أي شيء مع جهازك. تنفيذ ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

النسخ الاحتياطي (تحذير)

سيؤدي فتح البوت لودر على OnePlus  إلى محو كل شيء من هاتفك. يشمل ذلك الرسائل القصيرة أو الصور أو التطبيقات أو مقاطع الفيديو أو الألعاب أو جهات الاتصال أو أي شيء على وحدة التخزين الداخلية. لذا ، قبل المتابعة إلى طريقة فتح البوت لودر لأجهزة وان بلس ، تأكد من عمل نسخة احتياطية من كل شيء من جهازك.
بمجرد التأكد من عمل نسخة احتياطية من بياناتك بالكامل ، تابع إلى البرنامج التعليمي أدناه لفتح  bootloader على OnePlus

المتطلبات الأساسية لفتح البوت لودر لأجهزة وان بلس


  1. قم بتثبيت برنامج تشغيل ADB & Fastboot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. تأكد من شحن هاتفك بنسبة 80-85٪ على الأقل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فالرجاء تحصيل الرسوم قبل بدء التجربة.
  3. تحتاج إلى تمكين وضع تصحيح أخطاء USB لتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر. (الإعدادات> حول الهاتف> رقم الإصدار> انقر عليه 7 مرات لتصبح مطورًا ؛ الإعدادات> خيارات المطور> تصحيح USB).
  4. تمكين فتح OEM: الإعدادات> خيارات المطور> تمكين فتح OEM.
  5. الآن اضغط لفترة طويلة على زر الطاقة ، وسيعطيك بعض الخيارات الإضافية ، حدد خيار Bootloader. 

الأن طريقة فتح البوت لودر لأجهزة وان بلس 


سيتم تشغيل OnePlus 8 Pro الآن في وضع Fastboot / Bootloader.
عندما يكون الهاتف في وضع Fastboot ، قم بتوصيله بالكمبيوتر.
الآن افتح نافذة الأمر / CMD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للتحقق مما إذا كان الجهاز متصلاً ، أدخل الأمر أدناه. سيعطي بعض معرف الجهاز.
fastboot devices
بمجرد توصيله ، أدخل الأمر أدناه.
fastboot oem unlock

سيوجه الأمر أعلاه خيارات على هاتفك. الآن استخدم أزرار مستوى الصوت لتبديل الخيارات. حدد "Unlock the Bootloader" واضغط على زر الطاقة.
ستزيل عملية إلغاء القفل جميع البيانات وتصحيح أخطاء USB. سيقوم الجهاز الآن بإعادة التشغيل تلقائيًا في النظام بعد الانتهاء من إلغاء القفل.
كانت هده هي طريقة فتح البوت لودر لأجهزة وان بلس اي سوء إستخدام قد يؤدي الى ضررا بجهازك ولا اتحمل اي مسؤولية سوء إستعمالها.