-->

تحميل لعبة Brain Out Mod apk أحدث إصدار 2020


تحميل لعبة Brain Out Mod apk أحدث إصدار 2020
اسم التطبيق :Brain Out
متوافق مع: 4.2+
أحدث إصدار 1.3.6
تاريخ الإصدار :23/5/2020
 السعر: مجاني
الحجم: 41 م
MOD نعم
الفئة التعليمية

هناك عدد قليل من ألعاب المسابقات التي سوف تتحداك لدرجة أن Brain Out سوف. تعتبر اللعبة ، التي تحتاج  التركيز ، واحدة من أصعب ألعاب الألغاز والاختبارات على الهاتف المحمول في الوقت الحالي. والسبب في ذلك ليس إلى حد أنك تحتاج إلى الكثير من المعرفة للإجابة على الأسئلة - بل يرجع ذلك إلى حقيقة أن الأسئلة نفسها غير تقليدية تمامًا وممتعة جدا .
سيضطرك لعب Brain Out apk إلى التفكير خارج منطقة الجزاء من أجل لف رأسك حول العديد من المواقف الغريبة والمضللة التي سيتم تقديمها لك. على سبيل المثال ، ستظهر لك ثلاث فراخ ثم تسأل ، "أين الدجاجة الأم؟" لا معنى له للوهلة الأولى ، لكن عليك اختيار شيء ما. إذن دعونا نتعرف على ما هو تطبيق Brain out بشكل مبسط اكثر

ما هو تطبيق لعبة Brain Out

Brain Out  مجموعة ممتازة من الألغاز التعليمية والتطويرية برسومات ممتعة ، حيث يقوم اللاعبون بتدريب حدسهم وملاحظاتهم وتفكيرهم المبتكر للتغلب على عقبة أخرى. ما هو غير مثير للاهتمام للوهلة الأولى ، بسيط وغير معقد تمامًا. حتى تحاول حلها بالطريقة الأكثر منطقية. وهو مضمون أن يكون خطأ. لذا يجب على اللاعبين التصرف بعناية ، والعثور على أدلة خفية والحصول على الكثير من المرح على المسرح الذي حدث في المرة الأولى دون مساعدة. إءن بعد مرفتنا ما هو تطبيق Brain Out دعونا لأن نتعرف على مميزاته

مميزات لعبة Bain Out  apk

  • يمكنك Brain Out من طلب تلميحات 
تحميل لعبة Brain Out Mod apk أحدث إصدار 2020

يتيح لك Brain Out Mod apk طلب تلميحات غير محدودة طوال اللعبة ، والتي لا تمنحك الإجابة ، ولكنها تجعل من السهل جدًا اكتشاف كل لغز. مع وجود هذه التلميحات في متناول اليد ، يمكنك الحصول على تجربة لعب أكثر راحة وألا تقلق كثيرًا بشأن حرق ذهنك في القطار للعمل!
 تسمح لك تلميحات Brain Out Mod apk غير المحدودة بلعب اللعبة بميزة. إذا كنت لا تبحث عن انفجار وعاء دموي في جبهتك أثناء لعب Brain Out ، فسيكون هذا التعديل مفيدًا للغاية.
  • أسئلة غير تقليدية
تحميل لعبة Brain Out Mod apk أحدث إصدار 2020

أفضل شيء عن Brain Out هو الأسئلة الغريبة. هذه ليست مسابقة يومية أو لعبة أحاجي ، ولن تجد أسئلة مثل "ما هي عاصمة مدغشقر؟" أوه لا ، الأسئلة في Brain Out أكثر متعة من هذا.

يمكنك Brain Out Mod apk الإجابة عن الأسئلة بشكل عام من خلال التفاعل مع الصور على الشاشة. هذا يعني أنك لا تملأ إجابة فقط. يمكنك التفاعل مع الحيوانات والمواقف التي يبدو أنها تعمل في طريقك من خلال الاختبار. حاول التفكير في كيفية إجابتك على الأسئلة إذا كنت طفلًا في الخامسة من العمر.

إذا حاولت الإجابة على السؤال بطريقة منطقية ، فسوف يتم خداعك وستفقد بالتأكيد. بدلاً من ذلك ، انظر إلى كل شيء على الشاشة - وحتى خارج الشاشة - لمعرفة ما سيكون الجواب إذا تم تصميم السؤال من قبل رجل مجنون يحاول في نهاية المطاف الحصول على أقصى قدر من المرح معك.


  • اللعب على Brain Out مرحة 

تحميل لعبة Brain Out Mod apk أحدث إصدار 2020

طريقة اللعب مرحة على Brain Out. ليس من المفترض أن يكون الأمر صعبًا للغاية ، ولكن من المفترض أن يكون ممتعًا حقًا في اللعب ويجعلك أحيانًا تضحك بصوت عال. الأسئلة هي مزيج حقيقي من المعرفة والإبداع ، وستحتاج إلى قبعة التفكير الخاصة بك وقبعة الشعور للإجابة عليها جميعًا بشكل صحيح

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية المضحكة في اللعبة عندما تضغط على إجراءات معينة أو عندما تحصل على شيء صحيح أو خاطئ. هذا يضيف إلى العملية الممتعة للعبة ويجعلك ترغب في الاستمرار - حتى عندما تكون عالقًا.

تم تقييم Brain Out بـ PEGI3 ، مما يعني أنها مناسبة تمامًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وما فوق. في الواقع ، هذه لعبة جيدة حقًا للأطفال لأنها يمكن أن تساعدهم على استخدام إبداعهم الطفولي لتحقيق النجاح. قد يشجعهم هذا على استخدام إبداعهم في كثير من الأحيان - وهو أمر غالبًا ما يتم تجاهله في النظام المدرسي وبالتالي لا يتم تغذيته في سن المراهقة.الأن أعزائي ننتقل للمرحلة الأخيرة وهي تحميل تطبيق Brain Out من الروابط ادناه .

تحميل تطبيق Brain Out Mod Apk


  • ميزات  Brain Out Mod apk:


  1. مفاتيح غير محدودة: الكثير من النصائح.
  2. بدون الإعلانات.