-->

طريقة استخدم iPhone و iPad ككاميرا ويب

طريقة استخدم iPhone و iPad ككاميرا ويب.


بسبب جائحة COVID-19 ، العمل من المنزل ، أصبح ضرورة لكثير من الناس. وتصبح تطبيقات مؤتمرات الفيديو منقذة للحياة لكثير من الناس. كاميرا ويب جيدة أمر حاسم لمكالمات الفيديو. فقط عدد قليل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة التي تأتي مع كاميرا ويب جيدة. لهذا السبب يصبح استخدام كاميرا ويب خارجية خيارًا للكثيرين. ولكن ، قبل أن تنفق أموالك على كاميرا ويب باهظة الثمن. أقترح عليك محاولة استخدام iPhone أو iPad ككاميرا ويب. وتعلمون جميعًا ، مدى جودة كاميرا iPhone / iPad الأمامية والخلفية.

نعم ، من السهل جدًا استخدام أيفون و أيباد ككاميرا ويب. ولكن ، لا يمكنك أن تتوقع فقط ، أن يعمل iPhone ككاميرا ويب عن طريق الاتصال عبر كابل Lightning. لذلك ، تحتاج إلى تثبيت تطبيق على iPhone / iPad ، وتطبيق مصاحب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows / Mac. حسنًا ، يعد إعداد تطبيقات كاميرا الويب هذه أمرًا سهلاً للغاية. التطبيق المفضل لهذا الغرض هو iVCam. سأقدم لك أيضًا بعض بدائل iVCam. ولكن ، هذا التطبيق نفسه سيكون كافيا.

استخدم iPhone / iPad ككاميرا ويب.

iVCam كاميرا ويب.
iVCam هو تطبيق Android / iOS لاستخدام الهاتف الذكي ككاميرا ويب عالية الدقة في كمبيوتر يعمل بنظام Windows. هذا التطبيق هو البديل المثالي لكاميرا ويب USB أو كاميرا الويب المدمجة. يوفر التطبيق خيارات الاتصال اللاسلكية والسلكية. وهو يدعم جميع التطبيقات التي تدعم كاميرا الويب مثل Zoom و Skype وحتى Streamlabs OBS. وهو يدعم الكاميرا الأمامية والخلفية أيضًا ، ويوفر التبديل في الوقت الفعلي.

كما أنه يدعم جودة الفيديو من 360p إلى 4k. يمكنك أيضًا استخدام هاتفك الذكي كميكروفون كمبيوتر شخصي. ولكن لذلك ، عليك تثبيت وتكوين e2eSoft VSC (بطاقة الصوت الافتراضية). على الرغم من ذلك ، يوفر iVcam معظم الميزات مجانًا. ولكن ، إذا كنت تريد إزالة العلامة المائية والإعلانات ، فيمكنك الذهاب إلى الإصدار المميز منها. بالنسبة للإصدار Pro ، يجب عليك دفع 10 دولارات من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

ملاحظة: واجهت بعض مشاكل في الاتصال اللاسلكي. لذا ، أوصيك بتجربة خيار "الاتصال عبر USB". على الرغم من ذلك ، إذا كنت تريد الاتصال لاسلكيًا ، فيجب أن يكون كل من iPhone / iPad و Windows PC على نفس شبكة WiFi.

  • أولاً ، قم بتثبيت تطبيق iVCam Webcam App على جهاز iOS الخاص بك. افتح التطبيق ، وأعطه كل إذن الكاميرا والميكروفون المطلوبين.
  • بعد ذلك ، قم بتنزيل iVCam Windows Client Software. وقم بتشغيل ملف الإعداد وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


طريقة USB

  • قم بتثبيت أحدث إصدار من iTunes على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. وقم بتوصيل جهاز iPhone / iPad بكابل USB. (تأكد من تثبيت برنامج تشغيل جهاز Apple بنجاح وتم تمكين خدمة دعم تطبيق Apple. واستمر في فتح تطبيق iTunes.)
  • هذا كل شيء ، افتح تطبيق iVCam في كل من أجهزة Windows و iOS. سيكتشف iVCam تلقائيًا جهاز iPhone / iPad ويربطه بكاميرا الويب.



  • ستتمكن من رؤية معاينة كاميرا الويب في كل من الكمبيوتر الشخصي والهاتف الذكي في نفس الوقت. حتى أنه يمكنك تبديل الكاميرا من الأمام إلى الخلف أو العكس.


ملاحظة: بالنسبة للطريقة اللاسلكية ، لا تحتاج إلى تنزيل iTunes. فقط تأكد من أن جهاز الكمبيوتر وجهاز iPhone على نفس شبكة WiFi. وسيظهر لك التطبيق "Found iVCam on PC". فقط اضغط على أيقونة التشغيل للاتصال.

  • من خلال النقر على الإعدادات (رمز الترس) ، ستتمكن من تكوين حجم الفيديو والتوجيه ومعدل الإطارات وجودة التشفير. يمكنك الوصول إلى نفس صفحة الإعدادات في تطبيق Windows iVCam. انقر على أيقونة القائمة من الزاوية اليمنى السفلية ، وانقر على الإعدادات.


 استخدم الهاتف الذكي كميكروفون.

نعم ، مع كاميرا الويب ، يمكنك أيضًا استخدام ميكروفون الهاتف الذكي المدمج كميكروفون كمبيوتر شخصي. ولكن ، لذلك ، يجب عليك تثبيت برنامج Virtual Sound Card Card. والإصدار الاحترافي يكلف 19.95 دولارًا. عند هذا السعر ، يمكنك الحصول على ميكروفون لائق. لذا ، لا يستحق المحاولة. على الرغم من ذلك ، إذا كنت لا تزال تريد المحاولة ، فيمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من e2eSoft VSC.

(بديل iVCam.)هو EpocCam
EpocCam هو تطبيق iOS آخر يساعد على استخدام iPhone / iPad ككاميرا ويب. هذا التطبيق مجاني ولكنه يأتي مع العديد من القيود في الإصدار المجاني. وهو يدعم دقة تصل إلى 640 × 480 بكسل فقط. يأتي EpocCam أيضًا مع الإعلانات والعلامات المائية. على الرغم من ذلك ، مع الإصدار الاحترافي ، يمكنك الحصول على إخراج فيديو عالي الدقة ، ويمكنك استخدام مصباح يدوي وإزالة الإعلانات والعلامة المائية. تشبه عملية الاتصال iVCam.

استخدم iPhone ككاميرا ويب في تطبيقات الطرف الثالث.

يدعم كل من iVCam و EpocCam Apps جميع تطبيقات مؤتمرات الفيديو وتدفقها تقريبًا. عليك فقط تعيين iVCam كمخرج فيديو افتراضي على تطبيقات مكالمات الفيديو. حسنًا ، بعد إنشاء اتصال ناجح بجهاز iPhone / iPad ككاميرا ويب. دعنا نهيئ كاميرا الويب في Zoom و Skype و OBS Studio / Streamlabs OBS.


  • Zoom

 - افتح تطبيق Windows Zoom. انقر على أيقونة الترس من أعلى اليمين لفتح صفحة الإعدادات. انقر على الكاميرا. ومن القائمة المنسدلة ، حدد "e2esoft iVCam". سترى معاينة الفيديو. أغلق صفحة الإعدادات.


  • Skype

 - قم بتنزيل تطبيق Skype وتثبيته ، وافتحه. اضغط على Ctrl + Comma لفتح صفحة الإعدادات. انقر على الصوت والفيديو وحدد "e2esoft iVCam" ككاميرا الويب الافتراضية.



  • Streamlabs OBS

 - افتح تطبيق Streamlabs OBS على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. في قسم المصدر ، انقر على أيقونة "+". حدد جهاز التقاط الفيديو وانقر على إضافة مصدر> إضافة مصدر.
في قسم الخلاط ، سترى كاميرا الويب ستظهر. انقر على أيقونة الإعدادات بجوار كاميرا الويب. وانقر على خصائص.
الآن ، في الجهاز حدد "e2eSoft iVCam" ، انقر فوق "تم".

هذا كل شيء ، لقد نجحت في تكوين iVCam في OBS. يمكنك الآن استخدام iPhone / iPad ككاميرا ويب للبث أيضًا.