-->

تحميل خلفيات LG Q61 الرسمية بحودة عالية [FHD+]

تحميل خلفيات LG Q61 الرسمية بحودة عالية [FHD+]


 شركة إل جي أعلنت عن هاتفين جديدين في كوريا الجنوبية ، حيث يطلق عليها اسم LG Q61 و LG Stylo 6. يتم إصدار الفواتير لكلا الهاتفين ضمن فئة السعر متوسط المدى. بالحديث عن LG Q61 ، فإنه يأتي مع شاشة مثقبة ، وإعداد كاميرا رباعية ، ومع شرائح Helio P35. من الخلف ، يبدو الجهاز مشابهًا لجهاز LG V60 ThinQ الرائد. كما هو الحال دائمًا ، تحزم LG أحدث هواتفها مع بعض خلفيات الرسمية  الجديدة. يمكنك تنزيل خلفيات LG Q61 لهاتفك الذكي بدقة كاملة. لكن بعد تحميل خلفيات إلجي Q61 دعونا اولا نتعرف على موصفات الهاتف .

موصفات هاتف إلجي Q61

  • الشاشة 
LG Q61 تأتي مع شاشة لمس تكاثفية 6.5 بوصة بدقة شاشة 1080 × 2340 بكسل. نوع الشاشة IPS LCD.

  • المعالج والتخزين
 يستخدم الهاتف الذكي Octa Core 2.3 GHz ، MediaTek Helio P35  إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات IMG PowerVR GE8320 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت ، وذاكرة تخزين افتراضية 64 جيجابايت. يمكن توسيع هذا التخزين إلى آخر يصل إلى 2 تيرابايت بمساعدة بطاقة microSD.

  • الكاميرا

 يحتوي جهاز LG Q61 على كاميرا رباعية 48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 5 ميجابكسل مع فلاش LED مع 1080p @ 30fps ، وضع العلامات الجغرافية ، التركيز باللمس ، بانوراما ،. في المقدمة ، يستخدم الهاتف الذكي من إل جي كاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل
  • البطارية
 يتمتع LG Q61 بالطاقة من بطارية Li-Ion 4000 mAh غير القابلة للإزالة.
  • النظام 
 يعمل LG Q61 بنظام تشغيل Android OS ، 10.

خلفيات LG Q61 

من عمليات الإطلاق القليلة الماضية ، رأينا أن LG قامت بتجميع هواتفها مع بعض خلفيات  الرائعة. وقد قامت الشركة بتعبئة LG Q61 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بخلفيات مشابهة. في الوقت الحالي ، هناك خلفية واحدة فقط لـ LG Q61 متاحة للتنزيل. ولكن سنقوم بتحديث المقالة بمجرد توفر جميع الخلفيات. يبدو رائعًا على الأجهزة ذات الثقب. أدناه يمكنك التحقق من معاينة خلفية LG Q61 ثم تنزيل الصورة عالية الدقة من القسم التالي.

  • معاينة خلفيات LG Q61
ملاحضة صورة المعاينة ليست لتحميل لأنك لن تحصل على الجودة الأصلية يمكنك تحميل الصور دات الجودة الأصلية من الرابط أسفل المقالة.


تحميل  خلفيات LG Q61

إذا كنت تحب صورة المعاينة السابقة ، فيمكنك استخدام رابط التحميل المتوفرة أدناه وتنزيلها للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. إليك رابط Google Drive  ، الذي يساعدك على التقاط الصورة عالية الدقة بسهولة.


Download LG Q61 Wallpapers [Google Drive]

بعد تحميل خلفيات LG Q61 ، يمكنك الانتقال إلى تطبيق المعرض أو مجلد التحميلات ، ثم فتح الصورة والنقر على رمز قائمة النقاط الثلاث لتعيينها كخلفية افتراضية.