-->

مواصفات ومميزات هاتف LG Velvet


كشفت LG عن مواصفات LG Velvet من خلال منشور مدونة. يحتوي الجهاز على شاشة OLED مقاس 6.8 بوصة ، سناب دراجون 756G ، و8  غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 128 غيغابايت من التخزين ، إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية ، بطارية 4300 mAh ، ويعمل على Android 10.

مواصفات ومميزات  LG Velvet

يتميز LG Velvet بشاشة OLED مقاس 6.8 بوصات بدقة Full HD + ، وله شكل قطرات الماء. ، وكثافة البكسل 398 بكسل لكل بوصة (PPI) ، ونسبة الشاشة إلى الجسم 88.7 بالمائة. تأتي شاشة OLED أيضًا مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

أثناء الحديث عن الأجزاء الداخلية ، يحتوي LG Velvet على Qualcomm Snapdragon 765G ، والذي تم بناؤه على عملية 7 نانومتر ، يتضمن هذا الإعداد الثماني النواة واحدًا Kryo 475 Prime ، وواحد Kryo 475 Gold core ، وستة نوى Kryo 475 فضية. إلى جانب GPU ، فإنه يحتوي على معالج رسوميات Adreno 620. بالحديث عن جانب الذاكرة ، يأتي مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X. ومع ذاكرة تخزين مدمجة بسعة 128 جيجابايت UFS 2.1. علاوة على ذلك ، يمكن توسيع هذا أيضًا عبر بطاقة SD الصغيرة حتى 1 تيرابايت من التخزين. يعمل الجهاز على Android 10 


بجانب جانب البصريات ، تتميز LG Velvet بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية مرتبة في إعداد مستوحى من قطرة المطر. يتضمن إعداد الكاميرا هذا مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابكسل من Sony IMX 582 مع قيمة فتحة f / 1.8 و PDAF و تثبيت الصورة البصري (OIS). يترافق هذا المستشعر مع مستشعر بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل مع قيمة فتحة f / 2.2 ، ومستشعر ثلاثي بدقة 5 ميجابكسل مع قيمة فتحة f / 2.4 ، وفلاش LED. يأتي مع ميزات مثل تقنية Quad binning ، و Voice Out Focus ، وميزة تسجيل ASMR ، والمزيد. في المقدمة ، يأتي الجهاز بمستشعر 16 ميجابكسل مع قيمة فتحة f / 2.0.

يحتوي LG Velvet على بطارية ضخمة بقوة 4300 مللي أمبير في الساعة مع دعم للشحن السريع 18 واط ، والشحن اللاسلكي 10 واط. وهي متوفرة بأربعة خيارات ألوان ، وهي Aurora White و Aurora Gray و Aurora Green و Illusion Sunset. تشمل الميزات الأخرى مكبرات الصوت الاستريو وصوت الذكاء الاصطناعي الذي يحلل تلقائيًا المحتوى الذي يتم تشغيله ويضبط جودة الصوت المثلى. سيتم طرح الجهاز للبيع في 15 مايو في كوريا الجنوبية.

تشمل خيارات الاتصال Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac ، ثنائي النطاق ، Wi-Fi Direct ، DLNA ، نقطة اتصال ، Bluetooth 5.0 ، A2DP ، LE ، GPS مع A-GPS مزدوج النطاق ، GLONASS ، BDS ، NFC ، و USB 2.0 ، موصل Type-C 1.0 القابل للانعكاس. تتضمن المستشعرات الموجودة على متن الطائرة مقياس التسارع والقرب والبوصلة. يأتي الجهاز مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، كما يدعم فتح القفل بالوجه. كما يأتي مع IP68 مقاوم للغبار / الماء (حتى 1.5 متر لمدة 30 دقيقة) وهو متوافق مع MIL-STD-810G.