القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت ميديا ​​تيك MediaTek اليوم عن معالجها الجديد Helio G85 بسرعة 1 جيجاهرتز


أعلنت ميديا ​​تيك اليوم عن معالجها الجديد Helio G85. يقع تحت سلسلة G90 التي تم الإعلان عنها في يوليو. تجمع G85 بين وحدة معالجة الرسوميات ARM Mali-G52 التي تم تسجيلها بسرعة 1 جيجاهرتز وتحسينات HyperEngine الجديدة لأداء الألعاب المطلق.
يعد HyperEngine بأشياء مثل الإدارة الديناميكية بين وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي استنادًا إلى الطاقة والحرارة. وبالطبع ، هناك أداء أكثر سلاسة في محركات الألعاب الثقيلة أو المشاهد المعقدة. بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية ، تأتي مع نواتين 2 جيجا هرتز Cortex-A75 وستة نوى 1.8 جيجا هرتز Cortex-A55.

بالطبع ، تحسينات الألعاب ليست الميزات الوحيدة للشريحة. يعد G85 بكاميرا AI أفضل للتعرف على الأشياء واكتشاف المشهد وما إلى ذلك. يمكن أن تحتوي الأجهزة على صفائف كاميرا مزودة بأجهزة استشعار تصل إلى 48 ميجابكسل ، ويمكن أن يصل تسجيل الفيديو إلى 240 إطارًا في الثانية. كما أن لديها ملاحة بالقصور الذاتي ، لذلك يمكنها اكتشاف موقع دقيق حتى عندما لا يكون لديك إشارة.

لم تذكر MediaTek متى سيتم إطلاق الأجهزة مع مجموعة الشرائح الجديدة ، ولكن من المحتمل أن يتم ذلك في وقت لاحق من هذا العام.
reaction: