-->

Mobizen Screen Recorder Premium latest version 2020


 Mobizen Screen Recorder Premium latest version 2020

نظرة عامة حول تطبيق تسجيل الشاشة الهاتف Mobizen Screen Recorder

Mobizen Screen Recorder هو تطبيق تسجيل شاشة شائع على Google Play مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل.  Screen Recorder pro التي توفر الكثير من الميزات القوية لمساعدتك في الحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة لتسجيل الشاشة.
Mobizen Screen Recorder هو واحد من أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة على هاتفك الذكي ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من التطبيق ، فستكون هناك بعض الأشياء التي تجعلك غير سعيد مثل الإعلانات المزعجة. إلى جانب ذلك ، لا يمكنك حذف العلامة المائية على مقاطع الفيديو أو الصور. ستتم إزالة كل هذه المضايقات عند ترقية حسابك المميز. سيتم احتساب رسوم التسجيل شهريًا. إذا لم تكن مستعدًا للدفع ، فنحن نقدم لك حلاً لمساعدتك في استخدام Mobizen Screen Recorder Premium مجانًا.
بالإضافة إلى تسجيل الفيديو والتقاط لقطة شاشة ، يعد Mobizen Pro Apk أحد أفضل التطبيقات التي تسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو بعد التسجيل مباشرة.

ميزات الرئيسية Mobizen Premium:


  • إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بدون إعلانات.
  • أزل العلامة المائية الافتراضية وأضف العلامة المائية الخاصة بك.
  • فتح ميزة إنشاء GIF المتحركة.

سيتم إلغاء قفل الميزات المميزة فورًا عند إجراء الدفع لترقية حسابك مباشرة في التطبيق. إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدامه مجانًا تمامًا عند تثبيت Mobizen Screen Recorder Mod Premium الذي قدمناه في هذه المقالة.

تحميل تطبيق  Mobizen Screen Recorder mod 

كل ما عليك فعله هو تنزيل ملف Screen Recorder Pro apk  وتثبيته كالمعتاد. يمكن أن يعمل التطبيق بثبات على أجهزة Android التي تعمل بنظام التشغيل 4.4 أو أحدث. يحتاج جهازك إلى 1 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي و 40 ميغابايت من الذاكرة الخالية.

Download Mobizen Screen Recorder Pro