-->

تحميل MX Player Pro اخر اصدار (النسسخة المدفوعة)


تحميل MX Player Pro اخر اصدار 

يعد MX Player Pro أحد أكثر التطبيقات فعالية لمشاهدة مقاطع الفيديو على الهواتف المحمولة. يمكن القول أن هاتفك الذكي قد قام بالفعل بتثبيت هذا التطبيق ، وأصبح أداة قوية لمشغل الفيديو مثل جهاز الكمبيوتر. يمكنك استخدامه في مقاطع فيديو مرنة وقابلة للتخصيص لسهولة التحرير.التطبيق من  J2 Interactive شركة   تصنيع عالية الجودة حازت على ثقة العديد من الأشخاص في هذا المجال. لقد قاموا بإنتاج العديد من إصدارات MX Player. هذا يثبت أنهم تلقوا الكثير من التشجيع والدعم الفعال من المجتمع. الإصدار ، يخدم أغراضًا متعددة بالإضافة إلى التخصيص والدعم وإصلاح الأخطاء. موقف الاستوديو من المنتج جاد للغاية ومثير للإعجاب.

نبدة عن تطبيق MX Player Pro

تطبيق MX player Pro  هو  الوحيد الذي يدمج جميع أشكال الترفيه في نظام أساسي واحد - مشغل فيديو عالي الجودة بلا اتصال بالإنترنت ، وبث مباشر عبر الإنترنت وموسيقى صوتية. تمتع بحرية الوصول إلى أكثر من 100000+ ساعة من المحتوى على تطبيقك المفضل عبر الأفلام والبرامج التلفزيونية ومسلسلات الويب ومقاطع الفيديو الموسيقية والرياضة والأخبار بأكثر من 10 لغات إقليمية.

مميزات تطبيق MX Player Pro   النسخة المدفوعة

واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام:MX Player هو مشغل فيديو ، لذا فهو يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وليست معقدة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم واجهته ألوانًا بسيطة ، ويمكن للمستخدمين تخصيصها لجعل التطبيقات والأجهزة تبدو جديدة. تمت برمجة التطبيق للبحث تلقائيًا عن أي مقاطع فيديو أو أفلام متوفرة على جهاز المستخدم ، وسيتم عرضها على الشاشة الرئيسية للمستخدم. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمستخدمين أيضًا فرز موقع مقاطع الفيديو من خلال الواجهة ، مثل نقل المجلدات وإنشاء مجلدات جديدة لتنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بهم. بالطبع ، يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير أسماء المجلدات ومقاطع الفيديو لتسهيل تنظيمهم. كما سيتم تجهيز واجهة التطبيق بمحرك بحث متعدد الوظائف لمساعدة المستخدمين في البحث عن جميع تنسيقات الفيديو في ذاكرة الجهاز. 


-استمتع بأفضل تجارب مشاهدة الفيديو:بالمقارنة مع مشغلات الفيديو الأخرى في سوق Android ، يعد "MX Player" أحد أكثر التطبيقات الموثوقة لأنه يمنح المستخدمين دائمًا العديد من الميزات والتجارب. بما في ذلك تجربة مشاهدة الفيديو ، حيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع كل شيء في الفيديو مثل الصوت والسطوع والترجمة. إذا كنت تعتقد أن مقاطع الفيديو التي تعرض الصفحة الرئيسية لتطبيقك هي مجرد ملفات عادية ، فكل شيء خاطئ تمامًا. تمت برمجة التطبيق لتحليل وقبول أنواع مختلفة من الترجمات المضمنة في الفيديو. يمكن القول أنه بعد الانتهاء من تحليل ملف فيديو ، سيحصل المستخدمون على تجربة مشاهدة فيديو جديدة تمامًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى.


-يدعم كل تنسيق ترجمة: تجعل الترجمات أكثر إثارة لمشاهدة أفلامك أو برامجك المفضلة. يمنحك MX player Pro  النسخة المدفوعة الدعم الكامل لتحميل الترجمات بأي صيغة.


-الإعلانات المجانية:إذا نظرت إلى الإصدار المجاني من MX Player ، فستلاحظ أن MX player يحتوي على إعلانات تعمل فوق التطبيق ولكن  معMX Player Pro النسخة المدفوعة  يستبعد كل الأشياء ويجعلها خالية تمامًا من الإعلانات.


-التصغير والتكبير:هذه أيضًا واحدة من أكثر الميزات المفيدة عندما يتعلق الأمر ببث الفيديو. يتيح لك السماح بتكبير / تصغير مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء مشاهدتها.


-ميزة قفل الشاشة :الآن لا داعي للقلق بشأن استخدام الأطفال لهاتفك أثناء بث مقاطع الفيديو. يمكنك قفل الشاشة حتى لا يحدث شيء خارجي عبر هاتفك.


-إيماءات على الشاشة:يمكنك تشغيل / إيقاف مؤقت ، وإلى الأمام / للخلف ، ورفع الصوت لأعلى / لأسفل باستخدام الإيماءات التي تظهر على الشاشة. ما عليك سوى تحريك أصابعك لأعلى / لأسفل أو عبر الشاشة للاستفادة من جميع الميزات المتاحة.


-تسريع الأجهزة:يمكنك تطبيق تسريع الأجهزة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ولكن لذلك ، يجب أن يكون لديك وحدة فك ترميز الأجهزة

لقطات الشاشة 

   




معلومات إضافة حول تحميل MX Player Pro النسسخة المدفوعة 

اسم التطبيق MX Player Pro
الناشر J2 Interactive
النوع -أدوات 
الحجم 12 ميغا بايت
أحدث إصدار 1.36.11
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات 

تحميل MX Player Pro من ميديا فاير