-->

تحديث أندرويد 10 المستقر لهاتف OnePlus 5 وOnePlus 5T مع OxygenOS 10


يقال أن وان بلس  الآن بصدد طرح تحديث أندرويد لهواتف OnePlus 5 و OnePlus 5T ، وفقًا لتقارير المستخدم. هذه خطوة مرحب بها من وان بلس  لتحديث "Flagship Killers" الأقدم إلى أحدث إصدار على اندرويد. تم إطلاق كل من وان بلس 5 و وان بلس 5T في عام 2017 ومن المقرر أن يحصلوا على Android 10 في الربع الثاني من عام 2020. لقد مر ما يقرب من ثلاث سنوات منذ إطلاق OnePlus 5 الذي تم الكشف عنه مع Android 7.1 Nougat. سيكون هذا هو التحديث الرئيسي الثالث لنظام أندرويد على الهاتف الذكي منذ إطلاقه. تم إطلاق OnePlus 5T في وقت لاحق لكنه شارك نفس الأجزاء الداخلية مثل OnePlus 5.

تحديث أندرويد 10 لهاتف OnePlus 5 وOnePlus 5T

أبلغ مستخدمو OnePlus 5 و OnePlus 5T عن تلقي الإصدار الثابت من Android 10 على أجهزتهم. على الرغم من أن رقم إصدار البرامج الثابتة غير معروف في الوقت الحالي ، فإن حجم التحديث الثابت يبلغ 1.8 غيغابايت لجهاز OnePlus 5T. نتوقع حجم تحديث مشابه لـ OnePlus 5 أيضًا.

يأتي تحديث الإصدار الثابت هذا بعد شهر تقريبًا من طرح وان بلس الإصدار التجريبي الأول المفتوح للهواتف الذكية. يجلب التحديث الجديد Android 10 جنبًا إلى جنب مع تصميم واجهة المستخدم الجديد. كما أنه يوفر أذونات موقع محسنة لإيماءات الخصوصية ومساحة الألعاب وإشارات ملء الشاشة على الجهاز. ويذكر أيضًا أن التثبيت الإلكتروني للصور يخضع حاليًا للتحسين وأنه سيتم دفعه في إصدارات مستقرة لاحقًا.

تحسينات التي اتى بها أندرويد 10 لهاتف  OnePlus 5 و OnePlus 5T

  • النظام
  1. تمت الترقية إلى Android 10
  2. تصميم جديد لواجهة المستخدم
  3. أذونات الموقع المحسنة للخصوصية
  4. ميزة تخصيص جديدة في الإعدادات تتيح لك اختيار أشكال الرموز ليتم عرضها في الإعدادات السريعة
  • لعبة الفضاء Game Space
  1. تضيف ميزة Game Space الجديدة الآن جميع ألعابك المفضلة في مكان واحد لتسهيل الوصول وتجربة لعب أفضل
  • رسالة
  1. يمكن الآن حظر الرسائل غير المرغوب فيها باستخدام الكلمات الأساسية للرسالة (الرسائل - الرسائل غير المرغوب فيها - الإعدادات - إعدادات الحظر)
  • إيماءات ملء الشاشة
  1. تمت إزالة إيماءة الظهر من أسفل الشاشة
  2. تمت إضافة إيماءة الظهر على الجانب الأيسر والأيمن من الهاتف
  3. تمت إضافة شريط تنقل سفلي للسماح بالتبديل إلى اليسار أو اليمين للتطبيقات الحديثة
  • الة تصوير
  1. التثبيت الإلكتروني للصور قيد التحسين حاليًا وسيتم دفعه في إصدارات مستقر لاحقًا.

تحميل تحديث أندرويد 10 لهاتفOnePlus 5 و OnePlus 5T

إذا كنت تمتلك OnePlus 5 أو OnePlus 5T وترغب في تثبيت OxygenOS 10 على الفور ، فيمكنك تحميل رابط تنزيل OTA الكامل للتحديث باستخدام أحد الروابط أدناه. سنقوم بتحديث هذه المشاركة حيث نحصل على روابط تنزيل جديدة. والجدير بالذكر أن OnePlus لم يعلن بعد عن التحديث على منتديات OnePlus Community الرسمية. إذا كنت لا تريد تحميل التحديث بشكل جانبي ، فكل ما يمكنك فعله هو الانتقال إلى إعدادات جهازك والتحقق من وجود تحديثات. يبلغ حجم التحديث 1.8 غيغابايت ، وفقًا لقطة شاشة المستخدم في المنتدى.