-->

تحميل PowerDirector Pro Apk اخر إصدار 2020

تحميل   PowerDirector Pro Apk اخر إصدار 2020


 محرر الفيديو PowerDirector Pro 2020 اخر إصدار 

  • ما هو برنامج PowerDirector؟

تعرّف على PowerDirector ، وهو تطبيق لتحرير الفيديو يمكنه التنافس حتى مع تطبيقات تحرير البرامج المصممة لأجهزة الكمبيوتر. عند البحث عن تطبيقات تحرير الفيديو في السوق ، ستجد الكثير من التطبيقات الشائعة التي لا يمكنها القيام إلا بتحرير الفيديو الأساسي. البعض منهم يقومون بالمهمة ولكن بالنسبة للبعض ، لا يكفي. بالنسبة لأولئك المتعطشين للميزات الذين يتنقلون باستمرار ، فإن تطبيق تحرير الفيديو هو ما يحتاجونه.

ولكن لا يمكن لأي تطبيق لتحرير الفيديو التعامل مع احتياجاتهم. من ناحية أخرى ، يمكن لـ PowerDirector APK التعامل مع التحرير الأساسي وحتى التقنيات الأكثر تقدمًا مثل مفتاح chroma والطبقات. لا يمكنك العثور على أهم الميزات التي يوفرها PowerDirector في تطبيقات تحرير أخرى بسيطة لأنها لا تمتلك التكنولوجيا التي يمتلكها هذا التطبيق.

صور تطبيق PowerDirector apk 





ميزات PowerDirector

ما يميز PowerDirector حقًا عن تطبيقات تحرير الفيديو المتواضعة هو الميزات المليئة بالطاقة. نادرًا ما سترى هذه الميزات في تطبيق تعديل الفيديو لمجرد عدم قدرتهم على التعامل معها. لكن PowerDirector Apk تأكد من حصولك على التجربة الكاملة كما لو كنت تقوم بالتحرير مباشرة من جهاز كمبيوتر محمول. مع ذلك ، إليك ميزات PowerDirector:

  • مقاطع الفيديو عالية الدقة

 - ما يفصل PowerDirector عن تطبيقات تحرير الفيديو الأساسية الأخرى هو القدرة على تحرير وتصدير مقاطع الفيديو بدقة 4K. نعم ، هذا التطبيق قادر على ذلك! لست مضطرًا للتضحية بالجودة لمجرد تحرير مقاطع الفيديو على هاتفك. هذا مجرد دليل على القدرة القوية لـ PowerDirector. ولكن إذا لم تكن بحاجة إلى مقاطع فيديو بدقة 4K ، فيمكنك أيضًا التعديل والتصدير بجودة 720p و Full HD 1080p. تمنحك مرونة جودة الفيديو التي يمكنك تحريرها الكثير من الحرية.

  • انتقالات ملحمية وتأثيرات الفيديو

 - يحتوي تطبيق تعديل الفيديو هذا على جميع الانتقالات والتأثيرات اللازمة التي ستحتاج إليها في أي وقت والمزيد. يوفر أكثر من 40 انتقال للاختيار من بينها بالإضافة إلى أكثر من 30 مؤثر فيديو لتزيين مقاطع الفيديو الخاصة بك. كما أن لديها 290+ ملصقات للاختيار من بينها لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية. بشكل عام ، هذا يجعل تجربة تحرير الفيديو الخاصة بك أسهل بفضل عدد التحولات والتأثيرات المتاحة تحت تصرفك. هناك حتى تأثيرات خلل تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر حداثة.
  • مزج المقاطع المختلفة معًا

 - إذا كنت على دراية بمنتجات Adobe ، فأنت تعلم أن مزج المقاطع المختلفة معًا عادةً ما يؤدي إلى إخراج مثير للاهتمام. في PowerDirector ، يمكنك تراكب المقاطع معًا لإنشاء تأثير تعريض مزدوج مع أوضاع مزج متعددة.

  • مفتاح كروما Chroma Key 

- إذا كنت ستستخدم أي تطبيق آخر لتعديل الفيديو ، فلن ترى بالتأكيد أي ميزة لمفتاح chroma. إذا كنت لا تعرف ما هو مفتاح chroma ، فهو المكان الذي تأخذ فيه أي شاشة خضراء وتستبدلها بأي فيديو أو صورة في الخلفية تريدها. هذه هي الطريقة التي تجعل معظم أفلام هوليوود مشاهدها المستحيلة مثل السقوط من مبنى أو حتى مراكز الأخبار التلفزيونية. هذه بالتأكيد ميزة متقدمة لا يمكن أن يقدمها سوى PowerDirector.

  • وظائف التحرير الأساسية 

- بالإضافة إلى الميزات المتقدمة ، يحتوي PowerDirector apk pro على جميع ميزات التحرير الأساسية التي ستحتاجها في أي وقت. يمكنك قص المقاطع وتقسيمها وتدويرها وإعادة ترتيبها بسهولة في المخطط الزمني. يمكنك أيضًا ضبط سطوع وتشبع المقاطع في غضون ثوان. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة نصوص وعناوين في الفيديو بأنفسهم. أخيرًا ، يمكنك إضافة التعليقات الصوتية وموسيقى الخلفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك داخل التطبيق أيضًا.

  • محرر الصور

 - يتيح لك PowerDirector Apk  أيضًا تحرير الصور في التطبيق نفسه. هذا يعني أنك لم تعد بحاجة إلى استخدام تطبيقات الطرف الثالث إذا كنت ترغب في إجراء تعديلات اللحظة الأخيرة على صورك. يمكنك قلب ، تكبير ، قص ، وضبط لون صورك لجعلها تتناسب مع مظهرك.

  • قوالب مجانية 

- بصرف النظر عن قوالب الانتقال والملصقات والتأثيرات ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى ما يلي: أكثر من 15 قالب عنوان ، وأكثر من 65 فلترًا للون ، وأكثر من 100 مقطع صوتي ومسارات موسيقى خلفية. يتيح لك هذا التنوع في القوالب إنشاء تحفة فريدة حقًا دون تنزيل أي شيء خارجيًا.

  • تحميل مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي

 - بمجرد الانتهاء من تحرير مقاطعك ، يمكنك أيضًا تحميلها مباشرة على YouTube أو Facebook لتسهيل العملية. يساعدك هذا على التخلص من الوقت الذي يستغرقه عرض الفيديو وتحميله مباشرة على هذه المنصات. كما أنه يحفظ في البيانات إذا كنت تستخدم بيانات الجوال.

  • ضوابط سهلة

 - واحدة من أعظم ميزات PowerDirector Pro apk هي الضوابط السهلة. سترى واجهة مشابهة لمعظم برامج تحرير الفيديو لأجهزة الكمبيوتر في هذا التطبيق. وللقيام بتحرير مقاطع الفيديو ، ما عليك سوى النقر على الأزرار التي تتوافق مع الأزرار التي تريد القيام بها. انه من السهل!

معاينة تطبيق PowerDirector Pro Apk بالفيديو 



روابط تحميل محرر الفيديو PowerDirector Pro بدون علامة مائية : 

معلومة اضافية لتطبيق: PowerDirector Pro
الإصدار:6.8.1
مطور:CyberLink.com
الحجم:57.63 ميجابايت
تاريخ اخر تحديث: 20 ماي 2020