-->

اعلنت شاومي عن سلسة Redmi Smart TV X الموصفات و السعر



قامت شركة Xiaomi بتوسيع نطاق التلفزيون الذكي من خلال إطلاق سلسلة Redmi Smart TV X في الصين. تتضمن المجموعة طرازات Redmi Smart TV X50 و Redmi Smart TV X55 و Redmi Smart TV X65. كما هو واضح من أسمائهم ، تأتي بأحجام شاشة 50 و 55 و 65 بوصة. تأتي جميع الموديلات بدقة 4K UHD وخوارزمية MEMC (تقدير الحركة ، تعويض الحركة) 60 هرتز ، والتي من المتوقع أن تجعل الرسوم المتحركة أكثر مرونة من خلال زيادة معدلات الإطارات بشكل مصطنع.

ميزات ومواصفات Redmi Smart TV X-Series

  • التصميم:
تم تصميم أجهزة تلفزيون Redmi Smart TV X-series من المعدن ، وتطالب Xiaomi بنسبة 97 في المائة من الشاشة إلى الجسم. تحتوي جميع اللوحات على دقة 4K UHD بكسل ، و 178 درجة زاوية عرض ، ومعدل تحديث 60 هرتز ، وسلسلة ألوان NTSC بنسبة 85 بالمائة.
  • المعالج والذاكرة:
يتم تشغيل أجهزة التلفاز بواسطة معالج SoC رباعي النوى غير معروف يحتوي على 2x Cortex-A73 CPU ونوى 2x Cortex-A53 ، جنبًا إلى جنب مع GPU Mali-G51. كما أنها تأتي مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من التخزين على متن الطائرة. كما هو الحال مع معظم أجهزة تلفزيون Xiaomi ، يعمل Redmi Series X أيضًا على PatchWall UI ، استنادًا إلى Android.
  • الصوت
من حيث الصوت ، تأتي المجموعة مع نظام صوتي من 8 وحدات يتضمن مكبرات صوت 4x12.5W ، يقترن كل منها بمكبرات صوت منخفضة التردد 4x ومكبرات صوت 2x. تدعم أجهزة التلفزيون تقنيات Dolby Audio و DTS-HD للحصول على تجربة صوت محسنة. تحتوي أجهزة التلفزيون أيضًا على ميكروفونات بعيدة المدى لاكتشاف الأوامر الصوتية بشكل أفضل من مسافة بعيدة دون استخدام وحدة التحكم عن بُعد المجمعة.
  • الإتصالات اللاسلكية والسلكية 
تتضمن خيارات الاتصال اللاسلكي في طرازات Redmi TV Series X Bluetooth 5.0 و Wi-Fi مزدوج النطاق والأشعة تحت الحمراء ، بينما تشمل الاتصالات السلكية 3x HDMI و 2 x USB-A (بما في ذلك USB 3.0 واحد) و 1 x S / PDIF وموصل AV 1x موصل DTMB 1x و 1 x Ethernet.

 السعر والتوافر Redmi Smart TV X-Series

لم يتم الكشف عن أسعار X50 للمبتدئين ، ولكن وفقًا لـ NDTV ، أعلنت شركة Xiaomi أنها ستكون "بسعر أقل من (حوالي  280 دولارًا). مع ذلك ، ليس هناك غموض حول تسعير النموذجين الآخرين. يحمل X55 بطاقة سعرها (حوالي 320 دولارًا) ، في حين تم تسعير X65 بسعر (460 دولارًا).

الطلبات المسبقة موجودة بالفعل في الصين ، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في 10 يونيو. لا توجد كلمة فورية حول ما إذا كانت Xiaomi تخطط لإطلاق هذه الأجهزة على مستوى العالم ، بما في ذلك في الهند.