-->

تحميل برنماج Root Explorer Pro (النسخة المدفوعة ) آخر إصدار

هنا يمكنك تحميل برنامج Root Explorer النسخة المدفوعة للاندرويد|حيث تتمثل إحدى مزايا امتلاك جهاز Android على أجهزة iOS الأخرى في أنه يمكنك بسهولة الوصول إلى الجذر والمطالبة بالتحكم الكامل في النظام. بهذه الطريقة ، ستصبح المالك الحقيقي للأجهزة وتتجنب اعتراضات الشركات المصنعة الأخرى في أنظمتك.
وبالطبع ، مع هذه الموارد الرائعة ، يوصى بأن يكون لديك الأدوات المفيدة لاستخدام هذه الصلاحيات. لأولئك الذين يبحثون عن أفضل أداة للتحكم في جميع الملفات وتنظيمها على نظامهم ، لن يكون هناك خيار أفضل من Root Explorer Pro.

تحميل Root Explorer Pro آخر إصدار 2020

تطبيق Root Explorer pro Apk 

هو تطبيق يسمح لك باستكشاف وإدارة مجلدات وملفات أدواتك. ومع ذلك ، فإن كلمة "Root" في الاسم ليست مصادفة ، لأنه إذا كان جهازك يحتوي على أذونات الجذر ، فسيستفيد المدير من الامتياز للسماح بالعديد من الخيارات المتقدمة - التي لا يمكن الوصول إليها مطلقًا على الأجهزة المقفلة.

ميزات  تطبيق Root Explorer

إليك الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق:

الاستمتاع بجهازك المفتوح بالكامل بأداء مذهل-للبدء ، سيسمح لك التطبيق بالاستمتاع بجهازك المفتوح بالكامل بأداء مذهل. لا تتردد في إكمال عمليات الملفات في ثوانٍ باستخدام تطبيق مدير الملفات المحسن جيدًا.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا أداء مهام إدارية مختلفة باستخدام علامات التبويب المختلفة المتاحة ببضع نقرات فقط. من السهل أيضًا التنقل بين علامات التبويب المختلفة أثناء قيامك بإعداد عمليات مختلفة في كل علامة تبويب. استخدم عناصر التحكم والإيماءات المفيدة التي تعمل باللمس للتنقل بين علامات التبويب بكفاءة.
ناهيك عن أن root explorer pro apk سيسمح لك أيضًا بإجراء عمليات طويلة المدى في الخلفية ، دون التأثير على المهام الحالية. من الممكن أيضًا تعديل المواد المخصصة لمهام معينة حتى لا يتم إزعاجها أثناء استخدام الأجهزة.

سرعة تحديد موقع والبحث عن ملفات-ولجعل الأمور أسرع وأكثر راحة ، سيتمكن مستخدمو Android أيضًا من الوصول إلى خيارات التنقل السريعة والمريحة. ابدأ في استخدام ميزة البحث القوية للعثور على جميع الملفات الهدف الموجودة على نظامك.
استخدم خيارات الاختصار لتثبيت الملفات والمجلدات الشائعة بكفاءة على الشاشة الرئيسية للتطبيق عن طريق إنشاء اختصارات جديدة. ثم لمسة واحدة فقط وسيتم نقلك إلى مواقع الملفات المطلوبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا وضع إشارة مرجعية على ملفاتك وفتحها من حيث توقفت ، وهو أمر مريح للغاية.

العديد من الميزات الرائعة لإدارة الملفات-وبصفتك مدير ملفات ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى العديد من خيارات الإدارة المثيرة للاهتمام والمفيدة. لا تتردد في عرض خصائص الملفات والمجلدات بالتفصيل مع حجمها وتاريخها ومجموعها الاختباري MD 5 ، إلخ.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمتع أيضًا بإمكانية الوصول إلى العديد من خيارات الإدارة المفيدة ، بما في ذلك عمليات النقل السريع للملفات ، والتصنيف المناسب للملفات والمزيد. وإذا كنت مهتمًا ، فلن يستغرق الأمر سوى بضع نقرات لإرسال ملفاتك بسرعة عبر البريد الإلكتروني و Bluetooth و LAN و FTP والعديد من الاتصالات المتاحة.

أخيرًا ، نعلم جميعًا مدى أهمية أن يكون لدى مستكشف الملفات الخاص بك خيارات تسجيل الخروج والأرشفة المتكاملة. ومع ذلك ، باستخدام Root Explorer ، يمكنك بسهولة تشغيل خياراتك لاستخراج أنواع الملفات الشائعة مثل ZIP و RAR. وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا أرشفة ملفاتك في ملف مضغوط واحد.

خيارات عرض وتحرير مفيدة لملفات مختلفة-لتحسين أداء التطبيق ، قام منشئو المحتوى أيضًا بتضمين العديد من خيارات تحرير الملفات الشيقة والمفيدة. ومع ذلك ، يمكنك البدء في استخدام الخيار Open with وفتح ملفاتك في تطبيقات مختلفة.

ومع توفر محرر النصوص ، يمكنك الوصول إلى محتوى معظم ملفاتك بلمسة واحدة فقط. لا تتردد في إجراء أي تغييرات تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى عارض قاعدة بيانات SQLite المتكامل ، والذي لن تجده في تطبيقات أخرى مماثلة.

 تخصيص واجهات  التطبيق-لجعل تجاربك داخل التطبيق أكثر سهولة ومتعة ، يمكن لمستخدمي Android بسهولة استخدام التخصيصات المتوفرة في التطبيق. ابدأ بتغيير السمات الخاصة بك للسماح بتجارب مرئية أفضل مع root explorer pro apk.

قم بالتبديل إلى المظهر الداكن للحصول على تجربة ممتعة في الظلام ، وافتح السمة الفاتحة لرؤية ملفاتك بشكل أفضل في الضوء الساطع ، وقم بتغيير خلفية الشاشة الرئيسية إلى ما تريد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء العديد من التغييرات على الرموز الخاصة بك باستخدام المجموعات المتاحة.

استمتع بالتطبيق المثير للاهتمام بلغتك الخاصة-بالنسبة لأولئك المهتمين ، يوفر التطبيق أيضًا قائمة بالعديد من خيارات اللغة المتاحة. مع أكثر من 11 موقعًا للاستمتاع ، من المؤكد أن مستخدمو Android سيستمتعون بالتجارب البديهية المدمجة في التطبيق بلغاتهم المفضلة. اختر من بين الإنجليزية ، الألمانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ، اليابانية ، الكورية ، إلخ. لا تستطيع رؤية لغاتك الأم؟ فقط قم بتحميلها وانتظر التحديثات الجديدة.
والعديد من الميزات الأخرى يمكنك إكتشافها عند إستخدام تطبيق روت إكسبلور بروRoot Explorer Pro 


لقطات الشاشة من داخل تطبيق Root Explorer Pr





متطلبات تطبيق Root Explorer Pro

كما تتوقع ، لاستخدام التطبيق ، يجب أن يكون لديك جهاز أندرويد به وصول إلى الجذر وجميع الأذونات غير مقفلة حتى تتمكن من الوصول إليه. تأكد من تثبيت SuperSU (أو تطبيقات أخرى مشابهة) أيضًا بحيث يمكنك توفير أذونات معينة بسرعة.

وتحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق وتثبيته على أجهزتك المحمولة. انقر فوق "قبول" عندما يُطلب منك الإذن ويمكنك البدء في الاستمتاع بالتجارب الرائعة في التطبيق عندما تكون جاهزًا.

بالإضافة إلى ذلك ، لنقل الملفات عبر الإنترنت ووظيفة محرك السحابة ، تحتاج إلى توصيل أجهزتك المحمولة بالإنترنت. ولا تقلق ، فلن تكون أي من معلوماتك الشخصية شفافة للموردين.

تحميل Root Explorer Pro (النسخة المدفوعة ) آخر إصدار 

بالنسبة لمستخدمي الأندرويد القادرين ، يمكن أن تكون هذه الأداة قوية ومفيدة للغاية لأنها تتيح لك الوصول إلى جميع أنواع المهام المهمة وتنفيذها على أجهزتك التي تم فتح صلاحياتها. إذا كنت من محبي ES File Explorer Manager الشهير ، فستجد بالتأكيد أن هذا التطبيق ممتع للغاية ، إن لم يكن أكثر فاعلية.