-->

كيفية تسجيل الشاشة على أجهزة سامسونج |2020

كيفية  تسجيل الشاشة على أجهزة سامسونج  |2020

نبذة سريعة 

كانت سامسونج موجودة كاسم شعبي للهواتف الذكية منذ فترة طويلة. تصنع شركة  الكورية الجنوبية بعضًا من أفضل الأجهزة الموجودة. لا يقتصر الأمر على الأجهزة والمواصفات ، إلا أن Samsung تحزم أجهزتها ببرنامج رائع. One UI هو واحد من أجمل أنظمة التشغيل المخصصة التي رأيناها حتى الآن. يجلب One UI الكثير من الميزات والتخصيصات إلى أجهزة Samsung. أحد الأشياء الجيدة في أجهزة Samsung هي أنها تقدم بعض الخيارات الرائعة لتعديل الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص الجهاز بسهولة أكبر مع وحدات مثل Good Lock.

إذا كنت لا تعرف ، فإن Good Lock هو تطبيق يسمح لك بتخصيص كل شيء تقريبًا على أجهزة Samsung. يمكنك أيضًا إضافة بعض الميزات الجديدة الرائعة مع وحدات قفل جيدة مختلفة.

  • وحدة لطيفة  لقفل جيد:
بالحديث عن الميزات ، يعد تسجيل الشاشة من أكثر الميزات المفيدة التي نراها في الهواتف الذكية هذه الأيام. تقريبا كل  لديه ميزة تسجيل الشاشة على هواتفهم الذكية. عند القدوم إلى أجهزة Samsung ، تمت إزالة ميزة تسجيل الشاشة لاحقًا من One UI 1.0 لسبب غير معروف. حسنًا ، أعادت Samsung الميزة باستخدام One UI 2. إذا كان جهاز Samsung الخاص بك يحتوي على One UI 2 ، فهذا يعني أن لديك بالفعل ميزة تسجيل الشاشة الأصلية. يمكنك استخدامه عندما تريد ولكن ماذا عن تلك الأجهزة التي لم تحصل على One UI 2؟

 تطبيق تسجيل الشاشة الأصلي  Nice Shot إلى أجهزة Samsung

حسنًا ، هناك عدد كبير من مسجلات الشاشة التابعة لجهات خارجية متاحة مجانًا. ومع ذلك ، يبدو تطبيق تسجيل الشاشة الأصلي جيدًا دائمًا. في هذه الحالة ، حصلت على اللقطة الجميلة. Nice Shot هي وحدة قفل جيدة تجلب تسجيل الشاشة الأصلية إلى جهاز Samsung الخاص بك. كما يأتي مع مجموعة من الميزات الرائعة التي لن تحصل عليها في مسجل شاشة المخزون في One UI 2. أليس هذا رائعًا ، أليس كذلك؟ يمكنك أيضًا الاختيار من بين ثلاثة خيارات لإدخال الصوت - إيقاف التشغيل وأصوات النظام وأصوات النظام والميكروفون. أيضًا ، يمكنك أيضًا تعيين جودة الفيديو إما عالية أو متوسطة أو منخفضة. يمكنك أيضًا استخدام وظيفة التقاط الشاشة ، وحفظ اللقطات بأي من تنسيقات png أو jpg.
تأتي Nice Shot مع واجهة مستخدم Samsung الأصلية وتوفر ميزات أفضل من مسجل شاشة One UI.

كيفية تسجيل الشاشة باستخدام Nice Shot؟

في بعض الأحيان ، لا يقوم Good Lock بتجنيد جميع الوحدات في عدد قليل من أجهزة Samsung. إذا لم تظهر Nice Shot على جهازك ، فيمكنك استخدامها فورًا بعد تثبيت التطبيق. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة القليلة وتشغيلها في غضون بضع دقائق فقط. يمكنك تنزيل Nice Shot apk من الرابط الوارد أدناه.
 تحميل NICE SHOT APK

  كيفية تثبيت تطبيق  Nice inshot

  1. قم بتثبيت التطبيق بعد تنزيله من الرابط المقدم. تأكد من السماح للإذن بالتثبيت من مصادر أخرى.
  2. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تثبيت أي مشغل مع ميزة النشاط. يمكنك استخدام أي قاذفة مثل Nova Launcher أو Activity Launcher أو أي قاذفة أخرى تحبها.
  3. اضغط على الشاشة الرئيسية واحتفظ بها لبضع ثوان حتى ترى بعض خيارات الإعدادات.
  4. اضغط وعناصر واجهة المستخدم وابحث عن عنصر واجهة مستخدم Nova Launcher أو أي عنصر واجهة نشاط آخر وفقًا للمُشغل لديك.
  5. أضف الأداة إلى الشاشة الرئيسية لجهازك.
  6. افتح أداة الأنشطة وابحث عن Nice Shot. يمكنك البحث عن طريق كتابة الاسم.
  7. ما عليك القيام به هو إضافة الخيار الأول بالاسم الموضح أدناه إلى الشاشة الرئيسية. يمكنك القيام بذلك بمجرد النقر عليه.





بمجرد إضافة المكون الإضافي إلى الشاشة الرئيسية ، افتح التطبيق واختر إضافة اختصار التطبيق إلى درج التطبيق أو الشاشة الرئيسية. يمكنك استخدام هذا الاختصار لاحقًا عندما تريد تسجيل شاشتك.
ألم تكن بهذه السهولة والسرعة؟ ماذا تنتظر؟ انطلق وقم بتنزيل تطبيق Nice Shot لاستخدام جميع الميزات الرائعة مع إحساس Native One UI.