-->

تحميل خلفيات Sony Xperia 1 Mark 2 بجودة عالية

تحميل خلفيات Sony Xperia 1 Mark 2 بجودة عالية

قد لا تكون سوني ذات صلة بمجال الهواتف الذكية كما كانت عليه قبل بضع سنوات ، لكن عملاق الإلكترونيات الياباني لا يزال يحاول إصدار بعض الهواتف الذكية الرائعة. في وقت سابق من فبراير ، أعلنت الشركة عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة في شكل Xperia 1 II . يحتوي الهاتف على أحدث الأجهزة بما في ذلك شاشة 4K OLED HDR ، و كوالكوم سناب دراجون 865 ثماني النواة ، وكاميرات ثلاثية مع بصريات ZEISS ، في معظم الهواتف ، تحتفظ سوني  بخلفياتها المميزة ولكن بألوان مختلفة. وستجد نفس الشيء في Sony Xperia 1 Mark 2 ولكن مع الكثير من خلفيات االرسمية . إذن فأنت في المكان الصحيح ذا كنت تريد تحميل خلفيات سوني Xperia 1 Mark 2  بجودة FHD قبل ما تقوم بتحميل خلفيات  Sony Xperia 1 II تعالو معي نكتشف فقرة بسيطة لموصفات الهاتف أولا.

موصفات سريعة لهاتف  Sony Xperia 1 II 

في السنوات القليلة الماضية ، فقدت Sony قاعدتها من المعجبين لكنها لا تزال تصنع هواتف رائعة ، خاصة الكاميرا والشاشة. لا يزال بإمكاننا الاعتماد على هواتف Sony الذكية دون شراء نادم. يتميز Xperia 1 II بشاشة 6.5 بوصة 4K HDR OLED تمنحك تجربة سينمائية عريضة 21: 9. قررت سوني أن تسير على هذا النحو وتأتي شاشتها بمعدل تحديث 90 هرتز. كما تناولت بالفعل أن سوني تريد تقديم عرض كامل للهاتف والترفيه هو الخطوة الأولى.

إنه جهاز رائد مجهز بأحدث سناب دراجون 865 مع مودم 5G الذي يوفر ميزات اتصال 5G على الجهاز. يعمل Sony Xperia 1 Mark 2 على أندرويد 10 من خارج الصندوق. مع التركيز على التخزين ، يأتي الجهاز مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع مزيج من تخزين UFS 256GB. الآن لنتحدث عن كاميرتها ، فهي تحتوي على مستشعر رئيسي 12 ميجابيكسل ، ومستشعر فائق الوضوح 12 ميجابيكسل وعدسة تليفوتوغرافي 12 ميجابيكسل في الخلف. توجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل في الأمام.

لتشغيل الجهاز لفترة أطول ، يحتوي على بطارية 4000mAh كبيرة إلى حد ما مع دعم الشحن السريع. بالإضافة إلى الأجهزة القوية ، يأتي الجهاز أيضًا مع نظام تشغيل مخصص جيدًا وميزة إضافية. تمامًا مثل أجهزة سوني الأخرى ، يحتوي Xperia 1 II أيضًا على مجموعة رائعة من خلفيات االتي يمكنك تنزيلها أدناه.

خلفيات سوني اكسبيريا 1 II

يأتي الجهاز مع بعض خلفيات الأسهم المذهلة التي تبدو مذهلة على شاشات HD. كما أن لديها خلفية اكسبيريا الشهيرة مع خطوط أفقية تتداخل مع غروب الشمس مما يجعلها باردة. وإذا تحدثنا عن الأرقام ، فلديها 26 خلفية ولدينا مجموعة كاملة من أجلك. ليس ذلك فحسب ، بل يتوفر أيضًا تطبيق خلفية حية للتنزيل. جميع خلفيات الأسهم لـ Xperia 1 Mark 2 بدقة 2192 × 2560 بكسل. إذا كنت تريد التحقق من خلفيات  Xperia 1 II ، يمكنك الرجوع إلى قسم المعاينة أدناه
  • معاينة خلفيات  Xperia 1 II






تحميل خلفيات Sony Xperia 1 Mark 2

بمجرد انتهاء من معاينة الخلفيات ، ستعطيك فكرة عن تصميم الخلفيات. قد تجد خلفيات أقل جودة  في المعاينة ولكن في رابط التحميل ادناه  ، يتم تضمين جميع الخلفيات Xperia 1 Mark II بجودة HD كاملة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الجودة. تحتوي مجموعة الخلفيات على خلفيات من العديد من الفئات المختلفة مما يعني أن لديك خيارات للمحاولة دون تكرار نفس النوع من الخلفيات.