-->

كيفية تمكين ميزة تسجيل الفيديو البطيء 960 FPS و Macro Mode على OnePlus 7 Pro

 تمكين ميزة تسجيل الفيديو البطيء 960 FPS و Macro Mode على OnePlus 7 Pro 

 تمكين ميزة تسجيل الفيديو البطيء 960 FPS و Macro Mode على OnePlus 7 Pro

إذا كنت مالكًا فخورًا لـ OnePlus 7T ، فستشعر بالسعادة لمعرفة أن تحديث OxygenOS Beta 3 لـ OnePlus 7T قد حصل على ميزة جديدة من تسجيل فيديو بطيء الحركة 960 FPS في كاميرا OxygenOS. للأسف ، الميزة غير متاحة على أجهزة OnePlus القديمة. ومع ذلك ، هناك بالفعل بصيص أمل لمالكي OnePlus 7 Pro ، حيث إنه من خلال النتائج وعمل كبار أعضاء XDA docnok63 و elmarian 756 على التوالي ، يمكنهم تمكين ميزة تسجيل الفيديو البطيء 960 FPS على OnePlus 7 Pro الجهاز عن طريق تمكين بعض معلمات الكاميرا الخفية.

 كيفية تمكين ميزة تسجيل الفيديو البطيء 960 FPS OnePlus 7 & 7 Pro.

أروع جزء هو أن مالكي OnePlus 7 pro ، مع وضع مشابه ، يمكنهم فتح وضع الماكرو أيضًا على أجهزتهم. بتخصيص هذا المنشور لجميع مالكي OnePlus 7 Pro الفخورين هناك ، سنشارك معك الخطوات لتمكين ميزة تسجيل الفيديو البطيء 960 FPS على OnePlus 7 Pro
المتطلبات:
يرجى ملاحظة أنه لتمكين ميزات 960 FPS Slow-Mo و Macro Mode على OnePlus 7 Pro ، يجب عليك تثبيت أحدث إصدار بيتا V 3.10.17 أو أعلى من كاميرا OnePlus على جهازك. لا نوصي بتحميل إصدار بيتا من تطبيق الكاميرا يدويًا على بناء مستقر من OxygenOS. لضمان التوافق المثالي ، يرجى تثبيت أحدث إصدار من Open Beta OxygenOS أيضًا. ستحتاج إلى وصول الجذر لإجراء التغييرات. ستساعدك تطبيقات مثل Preferences Manager في مهمتك.

تمكين تسجيل الفيديو البطيء بمعدل 960 إطارًا في الثانية على [OnePlus 7 Pro]
باستخدام تطبيق مدير التفضيلات ، يرجى تعديل ملف CameraInfo_0.xml عن طريق إضافة سلسلة جديدة تسمى Video960FpsSizes بقيمة 1280 × 720.
يرجى القيام بنفس الشيء لملف CameraInfo_5.xml أيضًا.
احفظ التغييرات التي تم إجراؤها وأعد تشغيل الكاميرا. سيكون لديك خيار 960 FPS سيأتي الآن على جهاز OnePlus 7 Pro.
فيما يلي لقطات للرجوع اليها:


خطوات لتمكين وضع الماكرو [OnePlus 7 Pro]

  • باستخدام تطبيق مدير التفضيلات ، يرجى فتح ملف CameraInfo_3.xml.
  • قم بتبديل قيمة المتغير IsUWMacroSupported من false إلى true.
  • لا يأتي OnePlus 7 Pro بمحرك الماكرو مثل OnePlus 7T Pro. وبالتالي ، قد يختلف الأداء.

خاتمة - احصل على 960 FPS Slow-Mo Rec and Macro Mode [OnePlus 7 Pro]
كانت هذه هي الخطوات لتنشيط 960 FPS Slow-Motion Video Recording and Macro Mode on OnePlus 7 Pro. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي نوع من الارتباك أثناء تنشيط الميزات ، يرجى إعلامنا عن ذلك في قسم التعليقات المقدم أدناه. سنساعدك.