-->

تحميل خلفيات أوبو Oppo A92s الرسمية بجودة عالية (FHD+)

تحميل خلفيات أوبو Oppo A92Ss  الرسمية بجودة عالية (FHD+)


قبل شهرين ، أطلقت علامة Oppo الصينية للهواتف الذكية هاتفًا ذكيًا جديدًا ، أطلق عليه اسم Oppo A92s في البر الرئيسي للصين. على الرغم من ذلك ، أطلقت الشركة لاحقًا الفانيليا Oppo A92 في مناطق أخرى. بالحديث عن هاتف Oppo A92s ، فإنه يدق السوق بلوحة معدل تحديث 120 هرتز وكاميرا مزدوجة العدسة وثقب 800 SoC. يحتوي الهاتف الذكي على لوحة FHD + 6.57 بوصة والتي تبدو جيدة مع بعض خلفيات الرسمية  الجديدة. هنا يمكنك تحميل  خلفيات Oppo A92s لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

خلفيات هاتف أوبو A92s

يتميز Oppo A92s بخلفيات مدمجة جديدة يمكنك التقاطها من قسم التنزيل. الهاتف الذكي يتصادم مع أربع خلفيات جديدة ذات نسيج مجردة في الخلفية. تم تصميم هذه الخلفيات لتتباهى بإعداد الكاميرا المثقبة ذات العدسة المزدوجة إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا مزودًا بلوحة مثقبة ، ثم تأكد من تجربته. بالحديث عن جودة الصورة ، فهي متوفرة بدقة 1080 × 2400 بيكسل. أدناه يمكنك التحقق من صور المعاينة.
تحميل خلفيات أوبو Oppo A92Ss  الرسمية بجودة عالية (FHD+)

تحميل خلفيات Oppo A92s

إذا كنت تحب صور المعاينة المذكورة أعلاه ، فيمكنك استخدام روابط التنزيل المدرجة أدناه وتطبيق خلفية الشاشة المفضلة لديك من المجموعة أعلاه على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق أدناه رابط Google Drive الذي يمكنك من خلاله التقاط صور عالية الجودة.



بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحها ثم اضغط على أيقونة قائمة النقاط الثلاث لتعيين خلفية الشاشة. هذا هو.