القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Android 11 Beta 1 لهواتف Google Pixel

تحميل Android 11 Beta 1 لهواتف Google Pixel

أطلقت Google ، بعد تأخيرات قليلة ، نظام Android 11 Beta 1 وإليك كيفية تحميله  لهاتف Google Pixel. يعمل Android R أو Android 11 منذ شهور عديدة. بسبب الظروف العالمية المختلفة ، شهدت دورة البناء بعض التأخيرات والتعديلات. عندما خططت Google في الأصل لإطلاق Android Beta الشهر الماضي ، تجاوزت الموعد النهائي وأصدرت معاينة مطور إضافية. ومع ذلك ، فإن الإصدار الأحدث من Android 11 Beta متوفر الآن ومع الروابط القادمة ، يمكنك تنزيل  Android 11 Beta كاملة.

الأهم من ذلك ، أن إصدارات بيتا هي الطعم الأول لإصدارات Android القادمة لعامة الناس. على الرغم من عدد كبير من معاينات المطورين التي تم دفعها بالفعل من قبل Google ، فهذا هو التكرار الأول لـ Android R الذي سيكون قادرًا على المتحمسين كإصدار مستقر نسبيًا. علاوة على ذلك ، يمكن للمطورين الآن إنهاء تطبيقاتهم بشكل أكبر عندما يصبح Android R مستقرًا. دعنا نناقش ما هو جديد مع أحدث إصدار في المستقبل ، وهو متاح لهواتف Pixel 2/2 XL و Pixel 3/3 XL و Pixel 3a / 3a XL و Pixel 4/4 XL.

 التفاصيل والتغييرات أندرويد 11 بيثا :

أصبح نظام التشغيل Android 11 أخيرًا في مراحل تجريبية بعد التخرج من Develop Preview ، سيعطي الإصدار التجريبي الأول هذا عددًا كبيرًا من المتحمسين أول نظرة على Android R. يشير الإصدار التجريبي إلى الاستقرار النسبي لأي إصدار Android جديد ويجعله مؤهلاً للتشغيل كسائق يومي. إذا كنت تقوم بالترقية من Android 11 Developer Preview 4 ، فلا يزال هناك عدد من التغييرات التي يجب مشاهدتها.
يصف Google الجديد في الإصدار Android 11 Beta في ثلاث فئات رئيسية: الأشخاص وعناصر التحكم والخصوصية. فيما يلي التفاصيل الرسمية لكل منها مع قائمة الميزات:

الأشخاص:نحن نجعل Android أكثر تركيزًا على الأشخاص وأكثر تعبيرًا ، ونعيد تصور الطريقة التي نجري بها المحادثات على هواتفنا ، وننشئ نظام تشغيل يمكنه التعرف على أهم الأشخاص في حياتك وتحديد أولوياتهم:

  • تظهر إشعارات المحادثة في قسم مخصص أعلى الظل ، مع تصميم موجه إلى الأمام وإجراءات محددة للمحادثة ، مثل فتح المحادثة على شكل فقاعة ، أو إنشاء اختصار محادثة على الشاشة الرئيسية ، أو تعيين تذكير.
  • تساعد الفقاعات التفسيرية المستخدمين على إبقاء المحادثات مرئية ويمكن الوصول إليها أثناء تعدد المهام. يجب أن تستخدم تطبيقات المراسلة والدردشة واجهة برمجة تطبيقات Bubbles في الإشعارات لتمكين ذلك في Android 11.
  • تتيح الاقتراحات الموحدة للوحة المفاتيح تطبيقات الملء التلقائي وطريقة الإدخال  المحررين (IMEs) عرضًا آمنًا للكيانات والسلاسل الخاصة بالسياق مباشرةً في شريط اقتراحات IME ، حيث تكون أكثر ملاءمة للمستخدمين .
  • الوصول الصوتي ، للأشخاص الذين يتحكمون في هواتفهم بالكامل عن طريق الصوت ، يتضمن الآن قشرة بصرية على الجهاز يفهم محتوى الشاشة والسياق ، وينشئ تسميات ونقاط وصول لأوامر إمكانية الوصول.

عناصر التحكم: يمكن أن يساعدك أحدث إصدار من Android الآن في الوصول بسرعة إلى جميع أجهزتك الذكية والتحكم فيها في مساحة واحدة:
  • تجعل عناصر التحكم في الجهاز من الوصول إلى أجهزتهم المتصلة والتحكم فيها أسرع وأسهل من أي وقت مضى. الآن ، من خلال الضغط لفترة طويلة على زر الطاقة ، يمكنهم إظهار ضوابط الجهاز على الفور ، وفي مكان واحد. يمكن للتطبيقات استخدام واجهة برمجة تطبيقات جديدة لتظهر في عناصر التحكم.
  • تعمل عناصر التحكم في الوسائط على تسهيل عملية تبديل جهاز الإخراج لمحتوى الصوت أو الفيديو الخاص بهم ، سواء كان ذلك من خلال سماعات الرأس أو مكبرات الصوت أو حتى التلفزيون. يمكنك تمكين هذا اليوم من خيارات المطور ، وسيتم تشغيله افتراضيًا في إصدار بيتا قادم.
الخصوصية: في Android 11 ، نمنح المستخدمين المزيد من التحكم في الأذونات الحساسة ونعمل على إبقاء الأجهزة أكثر أمانًا من خلال تحديثات أسرع.

  • يسمح الإذن لمرة واحدة للمستخدمين بمنح التطبيق حق الوصول إلى ميكروفون الجهاز أو الكاميرا أو الموقع ، لمرة واحدة فقط. يمكن للتطبيق طلب أذونات مرة أخرى في المرة التالية التي يتم فيها استخدام التطبيق.
  • إعادة تعيين الأذونات تلقائيًا: إذا لم يستخدم المستخدمون تطبيقًا لفترة طويلة من الوقت ، فسيعمل اندرويد 11 على "إعادة التعيين التلقائي" لجميع أذونات وقت التشغيل المرتبطة بالتطبيق وإخطار المستخدم. يمكن للتطبيق طلب الأذونات مرة أخرى في المرة التالية التي يتم فيها استخدام التطبيق.
  • موقع الخلفية: في فبراير ، أعلنا أن المطورين سيحتاجون إلى الحصول على موافقة للوصول إلى موقع الخلفية في تطبيقهم لمنع سوء الاستخدام. نمنح المطورين مزيدًا من الوقت لإجراء التغييرات ولن نفرض سياسة التطبيقات الحالية حتى عام 2021.
  • تتيح لنا تحديثات نظام جوجل بلاي ، التي تم إطلاقها العام الماضي ، تسريع التحديثات لمكونات نظام التشغيل الأساسية للأجهزة في نظام Android البيئي. في Android 11 ، قمنا بمضاعفة عدد الوحدات القابلة للتحديث بأكثر من الضعف ، وستساعد تلك الوحدات الجديدة الـ 12 على تحسين الخصوصية والأمان والاتساق للمستخدمين والمطورين.
هذا إصدار تجريبي يمكن للمستخدمين التسجيل فيه من خلال برنامج بيتا. إذا كنت تتطلع إلى التثبيت أو التحديث يدويًا ، يمكنك القيام بذلك عن طريق الروابط أناه.


تحميل أندرويد 11 بيثا  Android 11 Beta 1

هذا هو الإصدار التجريبي الأول لـ Android R الذي وصل في يونيو 2020. في الوقت الحالي ، تقوم Google بالتصوير لإصدارين تجريبيين آخرين قبل الإصدار النهائي.


في ما يلي روابط التنزيل الرسمية المتوفرة للهواتف الذكية المتوافقة مع Pixel:

Download system factory image for Pixel 4 XL (coral)

Download system factory image for Pixel 4 (flame)

Download system factory image for Pixel 3a XL (bonito)

Download system factory image for Pixel 3a (sargo)

Download system factory image for Pixel 3 XL (crosshatch)

Download system factory image for Pixel 3 (blueline)

Download system factory image for Pixel 2 XL (taimen)

Download system factory image for Pixel 2 (walleye)

استخدم أداة Android Flash

بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Android Flash Tool لفلاش الملفات يدويًا. Flash Tool هو تطبيق ويب مؤتمت من Google سيعمل على أعملية تنزيل ملفات البرامج الثابتة وامضها على هاتفك. ستحتاج إلى وجود أدوات مساعدة ADB / Fastboot ، وبرامج تشغيل USB مناسبة مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك جنبًا إلى جنب مع متصفح ويب متوافق مثل Google Chrome.

لتثبيت Android 11 Beta باستخدام Android Flash Tool ، اتبع هذا الرابط:


reaction:

تعليقات