-->

كيفية إزالة الإعلانات من التلفزيون أو اجهزة Android Tv

كيفية إزالة الإعلانات من التلفزيون أو اجهزة Android Tv


لذا اشتريت للتو جهاز تلفزيون ذكي باهظ الثمن بقيمة آلاف الدولارات ، وقمت بإعداده في غرفة المعيشة الخاصة بك ، وما تراه على الشاشة الرئيسية؟ لافتة إعلانية ضخمة! سيضيف بعض صانعي التلفزيون الأكثر شهرة مثل Samsung و LG و Sony وغيرها إلخ إعلانات على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم بقيمة 1000 دولارًا أمريكيًا إضافيًا. لا معنى له. بينما تحتاج عادةً إلى تعديل برنامج التلفزيون لإزالة الإعلانات ، إليك طريقة أكثر ذكاءً للقيام بذلك. يمكنك ببساطة منع عناوين URL الخاصة بالإعلان في المصدر ، أي على مستوى موجه WiFi الخاص بك والاستمتاع بتجربتك دون إعلانات!

لذلك ما نقوم به هنا هو منع عناوين URL محددة للإعلان الواردة من موجه WiFi. سيؤدي هذا إلى إيقاف ظهور الإعلانات. يعمل هذا على جميع أجهزتك بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفاز و Android Box والمزيد. لاحظ أننا هنا نستخدم Samsung Tv كمرجع ، لأنه الأكثر شيوعًا ، وأدرج عنوان URL للإعلانات الأكثر شيوعًا. قد تحتاج إلى العثور على عناوين URL للتلفزيون الخاص بك.

كيفية حظر الإعلانات يدويًا من أجهزة التلفزيون 

الخطوة 1. افتح صفحة تكوين جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك. يجب إدراج هذا في الجزء الخلفي من جهاز توجيه WiFi. فيما يلي بعض عناوين أجهزة التوجيه الأكثر شيوعًا:
Linksys – 192.168.1.1
D-Link/Netgear –192.168.0.1
Belkin – 192.168.2.1
ASUS – 192.168.50.1
AT&T U-verse – 192.168.1.254
Comcast – 10.0.0.1
TP-Link – 192.168.0.1

الخطوة 2. أثناء توصيل الكمبيوتر بجهاز توجيه WiFI ، افتح متصفح الويب والصق العنوان أعلاه في شريط العنوان. أدخل معلومات تسجيل دخول جهاز التوجيه الخاص بك. إذا لم تقم أبدًا بتغيير هذه المعلومات ، فيجب إدراجها أيضًا في الجزء الخلفي من موجه WiFi.

ملاحظة: أدخل معلومات حساب المسؤول الافتراضية. بالنسبة للعديد من أجهزة توجيه WiFi ، يكون هذا عادةً "admin" أو فارغًا لاسم المستخدم ، و "admin" أو فارغًا لكلمة المرور.

الخطوة 3.واجهة الروتر باللغة الإنجليزية  الآن ، ابحث عن قسم  URL Filtering  أو   Blocking. لاحظ أن موقع هذا قد يختلف اعتمادًا على جهاز توجيه WiFi الخاص بك. اعتمادًا على جهاز التوجيه ، يجب أن يكون ضمن قسم  “Firewall”  أو في قسم  “Security”أو “Parent Control” أو Access Control".

واجهة الروتر باللغة العربية
  الآن ، ابحث عن قسم "تصفية عناوين URL" أو "الحظر". لاحظ أن موقع هذا قد يختلف اعتمادًا على جهاز توجيه WiFi الخاص بك. اعتمادًا على جهاز التوجيه ، يجب أن يكون ضمن قسم "جدار الحماية" أو في قسم "الأمان" أو "التحكم الأبوي" أو "التحكم في الوصول".

الخطوة 4. أضف عناوين URL للإعلان التي تريد منعها. سنضيف هنا جميع عناوين URL لحظر الإعلانات على أجهزتك المتصلة.
بعض عناوين URL الشائعة لأجهزة تلفزيون Samsung هي:

www.samsungotn.net
www.samsungrm.net
www.samsung.net/ads
ملاحظة: ابحث عن عناوين URL الشائعة للتلفزيون الذكي وأضفها إلى جهاز التوجيه الخاص بك.

الخطوة 5. انقر فوق حفظ وإعادة تشغيل جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك!