-->

تحميل آخر تحديث لبرنامج Disney Plus بجميع اللغات [حزمة Split APK] للهواتف الذكية و Android TV و Box

تحميل آخر تحديث لبرنامج  Disney Plus  بجميع اللغات [حزمة Split APK] للهواتف الذكية و Android TV و Box

نبذة سريعة

Disney + موجود هنا لمواجهة Netflix و Amazon Prime و Hulu و HBO Max. منذ إطلاق خدمة البث الجديدة ، اكتسبت بسرعة أكبر عدد من المشتركين في وقت قصير. مع كل تحديث ، تقدم  +Disney شيئًا جديدًا إلى الطاولة بما في ذلك العروض والأفلام والحلقات الجديدة. في حين أن عملاق الترفيه سيئ السمعة عندما يتعلق الأمر بتقديم ما هو جديد مع آخر تحديث لـ Disney plus ، فمن المتوقع أن يجلب العديد من إصلاحات الأخطاء والتوافق مع العديد من الأنظمة وتحسينات الاستقرار. إليك أحدث حزمة Disney + v1.6.1 متعددة حزم APK للتنزيل.

هنا يأتي آخر تحديث للإصلاحات Disney + 1.6.1. إنه تحديث كبير لأنه قفز من 1.5.2 إلى 1.6. وهو متاح حاليًا على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play للهواتف الذكية و Android TV و Box. ومع ذلك ، قد لا يظهر تطبيق Disney + على متجر Play لبعض المستخدمين الذين لديهم Android TV أو Box ؛ لأسباب غير معروفة. أو قد تظهر فقط خطأ التطبيق غير المتوافق. يمكن حل ذلك عن طريق تنزيل حزمة Disney + APK وتحميلها من الأسفل.

علاوة على ذلك ، يتوفر الآن أحدث إصدار من Disney + APK v1.6.1 بجميع اللغات. يوجد حاليًا 14 لغة مدعومة رسميًا من Disney + بما في ذلك ar ، de ، en ، es ، fr ، hi ، in ، it ، ja ، ms ، nl ، pt ، ru ، zh. بعض اللغات أو المناطق هنا هي اليابانية والروسية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإنجليزية والمزيد.

تحميل آخر تحديث Disney + APK v1.6.1

يدعم أحدث إصدار من Disney + APK v1.6.1 ويجب أن يعمل على جميع بنيات وحدة المعالجة المركزية بما في ذلك armeabi-v7a و arm64-v8a و x86 و x86_64 وإصدارات مختلفة من نظام تشغيل Android بما في ذلك v10 و 9.0 Pie و 8.1 / 8.0 Oreo و 7.0 و 6.0 و 5.0 و 4.4. يوصى بشدة بتحديث التطبيق إلى Disney + v1.6.0 عبر أجهزة Android مثل الهواتف الذكية وأجهزة التلفاز والبوكس  الذكي والمزيد.

تنزيل Disney Plus عبر متجر جوجل بلاي

إذا كان جهازك متوافقًا ، فحاول تثبيت التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي. ستحصل على الحزمة الكاملة. بدلاً من ذلك ، إذا قال متجر Play أن "هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك" ، فقم بتنزيل APK من الأسفل وتثبيته باستخدام تطبيق يسمى Split Installer.

Download Disney+ APK from Google Play Store:


 تنزيل حزمة Disney + APK

خدمة بث +Disney  لنظام أندرويد  ليست APK مستقل. يأتي في 3 حزم - تطبيق أساسي وملفين APK آخرين يدعمان التكوين. ستحتاج إلى دمج هذه التطبيقات لتثبيت خدمات دفق +Disney  على أجهزتك. قائمة حزمة Disney PLUS APK هي كما يلي.
تنزيل APK Disney (كل اللغات)

Disney+ standalone APK for phones

Disney+ APK bundle for all Android

Disney+ APK for all Android TV and Box