-->

تحميل لعبة Dream League Soccer MOD APK | أحدث إصدار 2020


تحميل لعبة Dream League Soccer MOD  APK | أحدث إصدار 2020


اسم اللعبة Dream League Soccer 2020
أحدث إصدار 7.31 ميغابايت
إجمالي الحجم 335.59 ميغابايت
المطور Fun Touch Games Ltd
الحد الأدنى من Android مطلوب Android 5.0 +
تحديث 22 يونيو 2020
ترخيص مجاني للتنزيل

Dream League Soccer 2020 لأجهزة Android

بالنسبة لجميع عشاق ألعاب Dream League Soccer ، يجب أن تكونوا في انتظار الإصدار الأخير من هذه اللعبة. بغض النظر عن عدد ألعاب كرة القدم القادمة ، ستظل Dream League Soccer دائمًا الأسطورية. مثل كل تحديث سنوي ، يتم إصدار إصدار هذا العام أيضًا وهو Dream League Soccer 2020. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة First Touch Games Ltd. وتعمل بشكل رائع على كل من أجهزة أندرويد .

تخيل لعبة كرة قدم كلاسيكية مع أحدث الميزات! هذا هو بالضبط ما ستختبره هنا مع Dream League Soccer 2020. سوف يمنحك هذا تجربة مختلفة تمامًا ومدهشة للعب كرة القدم. سيكون هناك كل اللاعبين الأسطوريين واللاعبين المفضلين لديك من FIFA وستحصل على فرصة للعب معهم أو التعاون معهم. سيكون هناك العديد من الميزات الأخرى أيضًا مثل التخصيص واللعب المثير والمزيد.

الميزات الرئيسية للعبة Dream League Soccer أحدث إصدار

إليك بعض الميزات المدهشة في هذه اللعبة التي ستحبها تمامًا 
  • قم ببناء فريقك 
- هنا ستحصل على فرصة لبناء فريقك الخاص من خلال اكتشاف أفضل اللاعبين. يمكنك أيضًا إضافة لاعبي كرة القدم المفضلين لديك إلى فريقك والتغلب على الجميع.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة 
- استخدم المطورون رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة هنا والتي ستمنحك تجربة واقعية نهائية للعب.
  • الوضع الأسطوري 
- كل اللاعبين الذين سيتمكنون من منافسة فريق الخصم في أكثر من 10 أكواب سيصلون إلى الوضع الأسطوري.
  • تعليق المباراة 
- لجعل لعبتك أكثر واقعية هنا ، سيكون لديك أيضًا تعليق كامل على المباراة يبقيك على اطلاع دائم ومتحمس. لن تضطر إلى التحقق من النتيجة بين الحين والآخر حيث ستتعرف عليها من خلال التعليق فقط.
  • التخصيص
 - ستكون هذه إحدى الميزات المفضلة لمعظمكم حيث ستتمكن هنا من تخصيص مجموعة الفريق الخاصة بك وحتى شعار فريقك حسب اختيارك. يمكنك أيضًا إنشاء واحدة جديدة كاملة.
  • اللعب المباشر
 - ستكون هناك ميزة اللعب المباشر حتى يتمكن اللاعبون من اللعب مع لاعبين من أجزاء مختلفة من العالم وإضافة المزيد من المتعة إلى الألعاب.
  • موسيقى تصويرية مذهلة
 - تلعب الموسيقى التصويرية دورًا رئيسيًا في أي لعبة حيث تحافظ على حماس اللاعبين وتحمسهم. هنا ستحصل على مجموعة متنوعة من الموسيقى التصويرية وبعضها فريد للغاية.
أحد أفضل الأشياء في اللعبة هو أنها مجانية للعب لذا لن يضطر المستخدمون إلى دفع أي شيء لتنزيل اللعبة أو لعبها. ما تنتظرون الآن؟ حمله الآن وابدأ اللعب!

تحميل لعبة Dream League Soccer MOD