-->

تحميل برنامج FaceApp النسخة المدفوعة اخر اصدار




هل تريد تحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة اخر اصدار -في هذا المقال  يمكنك هنا يمكنك تتحميل faceapp النسخة المدفوعة 2021 | أفضل برنامج تغيير الوجه للأندرويدتحميل FaceApp Pro Apk أخر إصدار | أفضل برنامج تغيير الوجه للأندرويد

نبذة سريعة عن  برنامج  FaceApp النسخة المدفوعة

هل تساءلت يومًا كيف ستبدو عندما تكبر؟ قم بتحميل برنامج FaceApp النسخة المدفوعة اخر اصدار  لنظام الاندرويد الآن لتجعلك تبدو أكبر سنًا أو أصغر سنًا - أو لتغيير جنسك أو أسلوبك. يحتوي تطبيق مغير الوجه على الكثير من الميزات المذهلة التي تبدو مقنعة بشكل لا يصدق.
كان تطبيق FaceApp مثيرًا للإعجاب عندما تم إطلاقه لأول مرة ومنذ ذلك الحين جمع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي . FaceApp النسخة المدفوعة هو الإصدار الكامل من التطبيق الذي يسمح لك باستخدام جميع الميزات المميزة .

 ميزات تحميل faceapp النسخة المدفوعة

تغيير الطريقة التي تنظر بها
برنامج faceapp النسخة المدفوعة هو متعة كبيرة. يمكنك استخدامه لأشياء كثيرة - تحرير الوجه ، صور شخصية ، تحرير الخلفية ، وأكثر من ذلك بكثير. التطبيق هو الأكثر شعبية للقدرة على جعلك تبدو أكبر سنا مما أنت عليه في الواقع. هذا ما جعلها في البداية تحظى بشعبية كبيرة - كان الناس يشاركون صورًا لأنفسهم تبدو أكبر سنًا بكثير وسرعان ما لفتت الانتباه.

على الرغم من أنه ليس من الشائع جدًا رؤية الأشخاص الذين يشاركون هذه الصور بعد الآن ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من المرح للتلاعب بهذه الميزات على  faceapp النسخة المدفوعة دعونا نلقي نظرة على المزيد من  بعض الميزات الرائعة في هذا التطبيق.

غير عمرك
يعرف الجميع القدرة على جعل نفسك تبدو أكبر سنًا ، ولكن يمكنك أيضًا أن تجعل نفسك تبدو أصغر سنًا. هذا ممتع تقريبًا مثل ميزة الشيخوخة ، وهو بالتأكيد ممتع جدًا إذا كنت شخصًا أكبر سنًا. لا يزال لديك ذلك



تغيير جنسك
هل تساءلت يومًا كيف ستبدو إذا كنت قد ولدت من  الجنس الآخر؟ الآن يمكنك معرفة ذلك. يسمح لك FaceApp النسخة المدفوعة بتغيير جنسك مع بعض النتائج المقنعة بشكل مدهش. خذ الغوص واكتشف كيف ستبدو إذا تم قلب الأشياء رأساً على عقب - من الممتع رؤية الكثير من المرح.

غيّر أسلوبك


كيف ستبدو مع لحية كاملة؟ أو تسريحة شعر مختلفة؟ يعد تغيير شعرك عملية طويلة وإذا لم يكن يبدو جيدًا ، فإنك عالقة معه لفترة طويلة. شاهد كيف ستبدو مع شعر مختلف مع هذا التطبيق المضحك. أحضر لحيتك ، احصل على لوتس ، احصل على الانفجارات. الذهاب البرية.

كاميرا الصور الشخصية


بالنظر إلى كل التركيز على وجهك ، فمن المنطقي أن يحتوي FaceApp النسخة المدفوعة  أيضًا على كاميرا صورة شخصية ، أليس كذلك؟ بالطبع. يمكنك الاستمتاع بالتقاط صور سيلفي خالية من العيوب ثم تحريرها بعد ذلك. هناك العديد من أوضاع السيلفي المختلفة لتصويرها ، حتى تتمكن من التقاط صور السيلفي الأكثر إثارة للإعجاب وتبدو رائعة في كل مرة.

معلومات اضافية حول ملف تحميل برنامج  FaceApp النسخة المدفوعة اخر اصدار 

FaceApp PRO v5.2.2.1 APK + MOD (الكل مفتوح)
اسم التطبيق FaceApp
الناشر FaceApp Inc
النوع التصوير
الحجم 19 م
MOD Info PRO مفتوح
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات
تحديث ١٢ نوفمبر ٢٠٢١ (منذ أسبوع واحد)

تحميل برنامج  FaceApp النسخة المدفوعة اخر اصدار 

هل أنت مستعد للبدء في الاستمتاع بتحرير وجهك؟ أو هل تريد فقط التقاط صور شخصية مثالية في كل مرة؟ مهما كان ما يميزك ، قم بتحميل برنامج faceapp النسخة المدفوعة اخر اصدار للأندرويد الآن مجانًا تمامًا واستمتع بجميع ميزات هذا التطبيق الشهير الآن. إستمتع!


5.0.0
V- 4.4.0