-->

تحميل Fmwhatsapp APK - أحدث إصدار - مجانًا للنظام الأندرويد

تحميل Fmwhatsapp APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام Android 


في عصر اليوم ، إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا ، فمن المحتمل أن يكون لديك WhatsApp مثبتًا فيه. وفقًا لتقرير ، فإن WhatsApp لديه أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط في 180 دولة! ما يقرب من 2 / 7s من العالم الذي يحتوي على تطبيق المراسلة الفورية هذا!
مهما كان هذا التطبيق مبتكرًا ، إلا أن له حدوده. على سبيل المثال ، لا يمكنك إرسال أكثر من 30 صورة دفعة واحدة. ثم ، هناك حد لحجم الفيديو يبلغ 16 ميغابايت فقط. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من القيود التي وضعها المطورون لتجنب البريد العشوائي. بالنسبة للبعض هذا جيد ولكن بالنسبة للآخرين - ليس كذلك! لهذا السبب يبحث الكثير من الناس عن بديل. لا مزيد من البحث! تعرف على Fmwhatsapp ، بديل WhatsApp الذي يقدم جميع الميزات التي تحبها في الإصدار الأصلي بالإضافة إلى المزيد! فضولي؟ اكتشف المزيد بقراءة هذا المقال!

البديل النهائي لتطبيق WhatsApp

لهذا السبب يبحث الناس باستمرار عن أفضل شيء تالٍ. تطبيق سيقدم نفس الميزات التي يحبونها. تعرّف على Fmwhatsapp - وهو نسخة معدلة من WhatsApp الأصلي ستساعدك في تجاوز القيود والقيود السابقة التي وضعتها الحكومة والمطورين. هذا تطبيق ثوري يسمح لك بالاستمتاع بجميع الميزات التي تتوقعها من WhatsApp. ولكن هذا لا ينتهي عند هذا الحد ، يجلب هذا التطبيق المزيد إلى الطاولة لأنه يوفر حماية إضافية لك. متحمس لمعرفة المزيد؟ اقرأ عن ميزاته.

ميزات Fmwhatsapp

يتيح لك Fmwhatsapp الاستمتاع بكل ميزة تعرفها وتحبها من التطبيق الأصلي. لم تعد بحاجة إلى تسوية تلك التطبيقات المتمنية التي لا تعمل بشكل صحيح. ولكن هل تعلم أنه بالإضافة إلى الميزات العادية ، فإن Fmwhatsapp يتضمن ميزاته الخاصة أيضًا؟ هنا هم:


  • App Lock 

- هذا التطبيق يدور حول الخصوصية. بالتأكيد ، يمكنك استخدام تطبيقات الطرف الثالث أو إعدادات النظام لقفل أي تطبيق. لكن في بعض الأحيان لا يتوفر ذلك. في هذه الحالات ، يمكنك استخدام ميزة قفل التطبيق مباشرة على Fmwhatsapp! باستخدام هذه الميزة الرائعة ، يمكنك قفل التطبيق بنمط أو رقم تعريف شخصي من اختيارك. بهذه الطريقة ، لا يمكن لأي شخص قراءة رسائلك حتى إذا كان لديه هاتفك.

  • الخصوصية 

- بالحديث عن الخصوصية ، يتفوق هذا التطبيق في حماية خصوصيتك. هل سئمت من معرفة الناس أنك رأيت رسالة لأن هناك علامة زرقاء بجانبها؟ أيضًا ، ألا تريد أن يرى الآخرون أنك تكتب ردًا؟ أو حتى عندما تقوم بالتسجيل ، ليس من اللطيف رؤيته ، أليس كذلك؟ لا تقلق لأن Fmwhatsapp استعادتك! لديك الآن القدرة على إخفاء العلامات الزرقاء ، والثانية ، وحالة الكتابة وحتى حالة التسجيل! هذا هو مدى حماية هذا التطبيق!


  • مشاركة الوسائط 

- كما ذكرنا سابقًا ، فإن WhatsApp هو تطبيق قوي ولكن لديه الكثير من القيود المفروضة عليه. لهذا السبب يحاول الأشخاص بجد البحث عن طرق لإيجاد بدائل. يتيح لك Fmwhatsapp apk إرسال أكثر من 30 صورة دفعة واحدة. والأكثر من ذلك أنه يمكنك أيضًا تجاوز حد حجم الملف للمستندات. لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن استخدام تطبيقات الطرف الثالث لإرسال ملفات وسائط كبيرة لأن Fmwhatsapp يسمح لك بذلك!


  • الرموز التعبيرية 

- من لا يحب الرموز التعبيرية؟ بصرف النظر عن الرموز التعبيرية التي لديك في هاتف النظام الخاص بك ، يمكنك تصفح مجموعة الرموز التعبيرية الشاملة التي تقدمها Fmwhatsapp! هناك الكثير من الرموز التعبيرية من Facebook و Emoji One v3 و Android 0 emoji و Stock والمزيد! لم تعد بحاجة للبحث أو استخدام تطبيقات الطرف الثالث فقط لاستخدام الرموز التعبيرية لأن هذا التطبيق يقدم الكثير منها. استكشف الرموز التعبيرية التي لم تراها من قبل واستخدمها لإثارة إعجاب عائلتك وأصدقائك!


  • المراسلة المجهولة 

- ماذا لو كنت تريد إرسال رسالة أو الاتصال بشخص ما دون الحاجة إلى حفظ رقمه؟ مع WhatsApp العادي ، هذا غير ممكن. ولكن بفضل Fmwhatsapp ، كل هذا ممكن! هذه الميزة هي المنقذ عندما تريد إرسال رسالة نصية لمرة واحدة إلى شخص ما. للقيام بذلك ، انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى وانقر على "رسالة رقم". بعد ذلك ، تحتاج فقط إلى إدخال الرقم ويمكنك إرسال رسالتك! إنها بهذه السهولة.


  • تعطيل علامة معاد توجيهها 

- في WhatsApp ، عندما نعيد توجيه الرسائل إلى الآخرين ، ستكون هناك علامة تقول "تمت إعادة توجيهها". هذه ليست مشكلة عادةً باستثناء بعض الأشخاص الذين قد يرون أن الرسالة غير جديرة بالثقة أو مشكوك فيها. بفضل FMWhatsApp ، يمكننا إخفاء هذه العلامة وإعادة توجيه أي رسائل دون قلق! قم بإعادة توجيه الرسائل التي تريدها إلى أصدقائك وعائلتك واستمتع بهذه الميزة.


  • حدد جهات الاتصال التي يمكنها الاتصال بك

 - لسبب ما ، قد لا ترغب في تلقي مكالمات معينة من أشخاص معينين. لقد فهمت ذلك ، فأنت لا تريد أن تزعجك أثناء استخدامك لتطبيق WhatsApp. لحسن الحظ ، تمتلك Fmwhatsapp ميزة تحظر مكالمة أشخاص معينين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. الآن ، لا يتعين عليك حظر المكالمات التي تتلقاها من الأشخاص الذين لا تريدهم يدويًا. إنه تلقائي ولا يحتوي تطبيق WhatsApp الأصلي على هذا.


  • حالة مكافحة الحذف 

- عندما ينشر أحد الأشخاص قصة في قسم الحالة ويحذفها على الفور ، فلن يشاهدها أحد. هذا صحيح بالنسبة للإصدار الأصلي من WhatsApp ولكن في هذا الإصدار ، يمكنك مشاهدة مشاركتهم حتى إذا قاموا بحذفها! يمنحك هذا الكثير من القوة والميزة غير العادلة على الآخرين لأنه يمكنك فقط مشاهدة القصص التي لا يستطيع الآخرون رؤيتها.


  • رسائل مكافحة الحذف 

- هل أنت منزعج أيضًا لأنه لا يمكنك قراءة الرسائل التي تم حذفها بواسطة المرسل؟ هل تموت بدافع الفضول؟ بفضل Fmwhatsapp ، لن تضطر إلى المعاناة مرة أخرى! الآن ، يمكنك قراءة جميع الرسائل حتى تلك المحذوفة. ستعلم أن المرسل حاول حذف الرسالة لأنها ستشير إلى أن "هذه الرسالة تم حذفها". أنيق جدا ، أليس كذلك؟


  • التخصيص 

- في WhatsApp الأصلي ، لا يمكنك تغيير السمة إذا مللت منه. هذه هي الطريقة التي يعمل بها. ولكن بفضل Fmwhatsapp ، يمكنك الآن تصفح المواضيع المختلفة. اختر أي موضوع يناسب أسلوبك واستمتع باستخدام التطبيق على أكمل وجه. كل ذلك مجانًا!

تحميل Fmwhatsapp APK - أحدث إصدار

هل أنت مستعد لتجربة بديل WhatsApp النهائي؟ قم بتنزيل أحدث إصدار من FmwhatsApp الآن.