-->

تحميل Google Camera لهاتف Samsung Galaxy M21

تحميل  Google Camera لهاتف Samsung Galaxy M21

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Samsung Galaxy M21 التي تم إطلاقها مؤخرًا هي الكاميرا الخاصة بها. ومن الجدير تثبيت GCam (من Pixel 4) عليه لتحسين أداء الكاميرا. فيما يتعلق بالبصريات ، فإن Galaxy M21 يقدم إعداد كاميرا ثلاثية العدسات متطورة على الظهر جنبًا إلى جنب مع مطلق النار selfie 20-megapixel. وأحد أفضل الأشياء المتعلقة بالجهاز هو توفر Camera2 API ، والذي يسمح لنا بتحميل تطبيق Google Camera. هنا يمكنك تحميل جوجل كاميرا  لهاتف Samsung Galaxy M21.

Google Camera لهاتف Samsung Galaxy M21

يعد Samsung Galaxy M21 بلا شك أفضل هاتف ذكي مزود بكاميرا ضمن فئته السعرية. يبرز الهاتف الذكي عدسة كاميرا قياسية بدقة 48 ميجابكسل إلى جانب عدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. يدق تطبيق كاميرا الرسمي مع عدد كبير من الميزات المفيدة التي تشمل تسجيل فيديو Super Stable ، ووضع Night Scape المخصص ، والمزيد. يلتقط الجهاز أفضل الصور في وضح النهار ، لكن الأشياء ليست جيدة أثناء التقاط اللقطات في الإضاءة المنخفضة. لكن تطبيق جوجل كاميرا لهاتف  سامسونج M21  يسمح لك بالتقاط بعض اللقطات المذهلة باستخدام وضع Night Sight.

واحدة من أكثر الأشياء الغريبة عن هواتف Galaxy M-series هي أن جميع الهواتف هي منازل مع مجموعة شرائح Exynos. ولا يوجد سوى عدد قليل من منافذ GCam التي تعمل بشكل جيد على هواتف السلسلة M. لحسن الحظ ، يتوفر GCam 7.2 لهاتف Galaxy M21. بالحديث عن الميزات ، تأتي كاميرا Google 7.2 مع وضع التصوير الفلكي المتوقع ، Night Sight ، SloMo  Portrait ، Beauty Mode ، HDR Enhanced ، Lens Blur ، PhotoSphere ، Playground  AR Stickers ، دعم RAW ، Google Lens ، والمزيد.
يمكنك قراءة أيضا :
تحديث Samsung One UI 3.0  مع Android 11 الأجهزة المؤهلة وتاريخ الإصدار 

تحميل  Google Camera لهاتف Samsung Galaxy M21

يعمل Samsung Galaxy M21 مع نظام التشغيل One UI 2.0 القائم على نظام التشغيل Android 10 من خارج الصندوق وأفضل شيء هو أنه يحتوي على Camera2 API ممكن افتراضيًا. نعم ، يمكنك ببساطة تحميل GCam على جهاز Galaxy M21 الخاص بك مثل أي تطبيق تابع لجهة خارجية. يعمل منفذ GCam 7.2 من Urnyx05 و GCam 6.1 من Arnova8G2 بشكل جيد على Samsung Galaxy M21. بالحديث عن الميزات ، فإن جميع الميزات الأساسية تعمل بشكل جيد على الجهاز ، بينما تحتاج إلى عمل روت لجهازك وتمكين مستوى Camera2 API إلى مستوى HAL3. إذا كنت ترغب في الوصول إلى الميزات الأخرى ، فيمكنك استخدام روابط التنزيل المدرجة أدناه.

Download Google Camera for Samsung Galaxy M21


Download Google Camera 7.2 for Samsung Galaxy M21


Download GCam for Samsung Galaxy M21