-->

كيفية إيقاف و تشغيل جميع إشعارات أنستقرام instagram


كيفية إيقاف و تشغيل جميع إشعارات أنستقرام instagram


تعد الإشعارات طريقة رائعة للبقاء على اطلاع ، ولكن يمكن أن تخرج عن نطاق السيطرة في بعض الأحيان. الأمر نفسه ينطبق على حساب أنستقرام الخاص بك. إذا كان لديك ما يكفي من عدد الإشعارات التي تتلقاها ، فقد حان الوقت لإيقافها أو إيقافها مؤقتًا.

الخبر السار هو أنها ليست عملية طويلة ، وإذا كنت تريد تشغيلها مرة أخرى ، فستكون العملية هي نفسها. يمكنك أيضًا اختيار عدم تلقي أي إشعارات على الإطلاق أو لأشياء معينة.

كيفية إيقاف تشغيل جميع إشعارات أنستقرام

عندما تفتح تطبيق Instagram ، انقر على صورة ملفك الشخصي في أسفل يمين الصفحة. بمجرد تحميل صفحة ملفك الشخصي ، انقر على خطوط القائمة في أعلى اليمين ، متبوعًا بخيار الإعدادات.
في الصفحة التالية ، سترى خيار إيقاف جميع الإشعارات مؤقتًا. قم بالتبديل على الخيار واختر المدة التي تريد إيقافها مؤقتًا. يمكنك الاختيار بين 15 دقيقة وساعة واحدة وساعتين وأربع ساعات وثماني ساعات.

كيفية إيقاف أنواع معينة من إشعارات Instagram

لإيقاف إشعارات Instagram المحددة مؤقتًا ، اتبع نفس الخطوات التي اتخذتها للخيار الذي يحظرها جميعًا. بدلاً من ذلك ، انقر على نوع الإشعار الذي ترغب في إيقافه مؤقتًا. يمكنك الاختيار من بين:

  • المشاركات والقصص والتعليقات
  • المتابعة والمتابعون
  • رسالة مباشرة
  • مباشر و IGTV
  • من انستغرام
  • البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة
  • سيكون لكل خيار خيارات مختلفة لتختار منها

على سبيل المثال ، إذا نقرت على خيار الرسائل المباشرة ، فيمكنك اختيار إيقاف تشغيل الرسائل من محادثات الفيديو وطلبات المجموعة وطلبات الرسائل.
في الجزء السفلي ، سترى خيارًا لرؤية المزيد من خيارات الإشعارات التي ستنقلك إلى إعدادات جهازك. هناك ، سترى قائمة طويلة من الخيارات لإيقاف أو المغادرة مثل:
طلب إنستغرام المباشر
انستجرام فيديو مباشر
يحب تعليق
التعليقات والمزيد.
خاتمة
هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تنتظرها عند فتح Instagram. طالما أنك تتلقى إشعارات الأشياء الأساسية ، فستكون على ما يرام. ما الإخطارات التي ستقوم بإيقافها؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات.