-->

تحميل خلفيات macOS Big Sur الرسمية بجودة عالية

خلفيات  macOS Big Sur  الرسمية بجودة عالية 

تحميل خلفيات  macOS Big Sur  الرسمية بجودة عالية

بالأمس ، أثناء WWDC ، كشفت Apple النقاب عن macOS 11 وهنا يمكنك تحميل جميع خلفيات macOS Big Sur الرسمية. لسنوات ، كان macOS 10 رقم الإصدار الذي استخدمته Apple ، وجاء كل إصدار جديد كتكرار عشري. هذه المرة ، ومع ذلك ، تلقى macOS إصلاحًا كبيرًا وبالتالي يتطلب تغييرًا كبيرًا في رقم الإصدار. بالإضافة إلى الميزات الجديدة ، وتغييرات التصميم والتحسينات الأخرى ، تأتي Big Sur أيضًا مع بعض الخلفيات المخصصة التي يمكنك تنزيلها على الفور ، في 5k.

ركزت Apple دائمًا على الجماليات والتفاصيل الصغيرة. وبالمثل ، يجسد macOS Buig Sur تلك الفلسفة. عندما يكون المستخدمون الذين يمتلكون جهاز Mac متوافقًا مؤهلين لاختبار الإصدار التجريبي ، يمكنهم أيضًا تجربة جميع خلفيات macOS Big Sur الجديدة على نظام التشغيل الحالي باستخدام هذا الدليل. لدينا جميع خلفيات macOS Big Sur الرسمية المتاحة وبدقة 6016 × 6016 الأصلية التي تدعم 5K.

 يتميز macOS Big Sur بأشكال متنوعة من الخلفيات المتعددة بناءً على الوقت. لذا ، في الليل ، يكون للخلفيات ظل أكثر قتامة لهم. تتميز صور المناظر الطبيعية أيضًا بضوء أغمق.

تحميل خلفيات macOS Big Sur 

لاستيعاب شاشاتها عالية الدقة ، أنشأت Apple هذه الخلفيات بدقة 5K. بفضل نسبة العرض إلى الارتفاع والدقة العالية ، يمكن اقتصاصها بسهولة لتناسب الهواتف والأجهزة اللوحية وشاشات العرض الأخرى.

يوجد في 10 خلفيات إجمالية مع تصميمين رئيسيين. الأول هو المناظر الطبيعية والآخر هو الفن التجريدي. يمكنك تنزيلها جميعًا من الرابط التالي:


إذا كنت مهتمًا بمزيد من تصميمات ورق الحائط ، فتأكد من مراجعة مجموعة خلفياتنا - نقوم بتحديثها بانتظام!