-->

تحميل لعبة NFS Heat Studio mod apk للاندرويد أحدث إصدار 2021



اسم اللعبة NFS Heat Studio
فئة لعبة السباق
المطور EA Swiss Sarl
أحدث إصدار 1.5.0
إجمالي الحجم 260.66 ميغا بايت
نظام التشغيل أندرويد
الحد الأدنى من المتطلبات Android 5.0 +
ترخيص مجاني للتنزيل


هل تريد تنزيل أحدث إصدار 2020 APK من NFS Heat Studio Android Game؟ إذا كانت الإجابة بنعم فأنت الموقع الصحيح. ما عليك سوى النقر على الرابط المحدد لانتزاع هذا التطبيق الآن.

NFS Heat Studio لنظام Android

لقد سمعنا جميعًا ولعب ألعاب السباق في سلسلة Need For Speed منذ طفولتنا. لقد كانت سلسلة مذهلة لدرجة أنه حتى بعد كل هذه السنوات ، لا توجد لعبة سباق أخرى يمكنها التغلب على ألعاب هذه السلسلة. هنا نتحدث عن تطبيق واحد سيكون تطبيقك هو الذهاب لأحدث لعبة من هذه السلسلة والتطبيق هو NFS Heat Studio. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Electronic Arts وهو متاح لكل  أجهزة Android .

سيفتح هذا التطبيق استوديوًا كاملاً لتزويدك بخيارات التخصيص المختلفة لأحدث Need For Speed Heat. هنا يمكنك تخصيص جميع رحلاتك المفضلة ثم استخدامها في لعبتك. هنا سيكون لديك مجموعة مذهلة من السيارات التي يمكنك استخدامها في لعبتك. على الرغم من أن هذا التطبيق قد تم اعتباره تطبيقًا للتخصيص ، لكنك ستشعر وكأنك تلعب لعبة هنا أيضًا. هنا ستواجه أيضًا العديد من التحديات مثل اللعبة من أجل الوصول إلى أحدث مجموعة كل أسبوع. سترى صالة عرض كاملة هنا في هذه اللعبة حيث سترى كل سياراتك المفضلة مصطفة معًا


- الميزات الرئيسية NFS Heat Studio Latest 2020 APK

فيما يلي بعض الأشياء والميزات الرائعة التي ستحصل عليها من خلال هذا التطبيق:
  • مجموعة سيارات
 - ستحصل على مجموعة السيارات الخاصة بك هنا مع جميع أحدثها. سوف تنخفض حزم السيارات الجديدة كل أسبوع حتى تتمكن من الحصول على كل تلك الأخيرة. يمكنك إضافة كل منهم في مجموعتك.
  • إضافة سيارات إلى اللعبة 
- تم إنشاء هذا التطبيق خصيصًا لأحدث لعبة NFS وهي Need For Speed ​​Heat حتى تتمكن من إضافة كل مجموعة سياراتك إلى اللعبة. أظهر لأصدقائك كل هذه السيارات ودعهم يحسدونك.
  • أجزاء الجسم المختلفة
 - نظرًا لأن الوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق هي التخصيص ، فسوف ترى الكثير من أدوات التخصيص هنا مثل وجود أجزاء مختلفة من الجسم. من خلال أجزاء الجسم هذه ، يمكنك بسهولة جعل سيارتك فريدة وجذابة.
  • تخصيص اللون 
- ستتمكن أيضًا من تخصيص لون سيارتك لأن هذا سيجعل سياراتك أكثر جاذبية ووفقًا لاختيارك. من ألوان النوافذ إلى لون سيارتك بالكامل ، يمكنك تغييرها بالكامل باستخدام هذا التطبيق.
  • سيارات جديدة 
- هنا في الاستوديو ، ستحصل على سيارات جديدة كل أسبوع. يمكنك فتح جميع تلك السيارات بمساعدة النقاط التي ستحصل عليها من خلال إكمال التحديات. سيتم تحديث مجموعتك كل أسبوع.
هناك الكثير من الأشياء المدهشة التي ستجعل لعبتك أكثر إثارة وجاذبية. قم بتنزيله الآن وابدأ في الإنشاء والتخصيص.

تحميل لعبة  NFS Heat Studio mod apk للاندرويد