-->

تحميل التحديث الرسمي One UI 2.1 لجهاز Samsung Galaxy Note 9


تحميل التحديث الرسمي One UI 2.1  لجهاز Samsung Galaxy Note 9

بدأت Samsung في طرح تحديث  One UI 2.1 الرسمي لجهاز Samsung Galaxy Note 9 رسميًا وإليك كيفية تنزيله على الفور لهاتفك. في تحول مفاجئ للأحداث ، واصلت Samsung تحديث جهازها الذي يبلغ من العمر عامين تقريبًا بأحدث البرامج الثابتة One UI 2.1. قامت العلامة التجارية بالفعل بإصدار أندرويد 10 لـ Note 9 قبل شهرين حيث كانت لا تزال ضمن دورة التحديث المدعومة ولكن مع واجهة One UI 2.0. مع مشاهدة التقارير الأولية ، سيتم تخطي تحديث One UI 2.1 تمامًا ، ولا يبدو أن هذا هو الحال بعد الآن. يمكن للمستخدمين تحميل One UI 2.1 الرسمي لجهاز Samsung Galaxy Note 9.

يعتمد التحديث الجديد على أحدث إصدار من Android 10 ، مثل آخر إصدار رسمي ، ولكنه الآن يحمل تغييرات على واجهة المستخدم ويضيف وظائف جديدة لم تكن موجودة في البداية. بالنسبة للمبتدئين ، يشغل Quick Share و Music Share طريقه إلى Note 9. علاوة على ذلك ، يحزم هذا البرنامج الثابت أيضًا في أحدث تعريفات الأمان لشهر يونيو 2020. سنناقش التغييرات بالتفصيل في المستقبل جنبًا إلى جنب مع ربط ملفات الإصدار  Note 9 One UI 2.1 الرسمي للتنزيل.

تحديث Samsung Galaxy Note 9 One UI 2.1

One UI هي واجهة البرامج الخاصة بشركة Samsung والتي تتكامل مع نظام Android. إنه يحمل العديد من الميزات والوظائف الخاصة التي لا تتوفر مع إصدار الفانيليا.
من قبل ، تم تحديث جلاجكسي نوت 9  إلى One UI 2.0 عندما تلقى Android 10. من خلال تحسين هذا الأساس ، يحمل One UI 2.1 الجديد العديد من التحسينات التي تجعله تحديثًا يجب تثبيته. دعنا نناقش ما الجديد

تحسينات واجهة One UI 2.1

تقدم Samsung ، مع هذا التحديث ، One UI 2.1 إلى Galaxy Note 9. كما ناقشنا سابقًا ، فإن One UI هو ما يمكننا الإشارة إليه على أنه واجهة مستخدم Samsung. مع الإصدار 2.1 ، هناك العديد من التحسينات والتغييرات المضمنة في البناء. من تعديلات طفيفة على واجهة المستخدم إلى الأزرار إلى تغييرات رئيسية في تخطيطات الميزات ، هناك الكثير جديد في One UI 2.1.
أفضل طريقة لتجربة الجديد في واجهة المستخدم هي ، بالطبع ، تجربتها بنفسك.

  • أوضاع جديدة لتطبيق الكاميرا والمعرض

يعالج Galaxy Note 9 One UI 2.1 أيضًا تطبيق الكاميرا. ظهرت معظم هذه الأوضاع لأول مرة على Galaxy S20 ومن الجيد رؤيتها تصل إلى Note 9. علاوة على ذلك ، يعود وضع Camera Pro في Note 9 أيضًا إلى الهاتف. من خلال هذا ، سيتمكن المستخدمون من التحكم الكامل في اللقطة.
تتضمن الأوضاع الجديدة القادمة إلى Galaxy Note 9: لقطة واحدة ، ووضع ليلي محسّن ، ووضع فيديو احترافي.

  • الواقع المعزز AR
تواصل سامسونج جهودها في الواقع المعزز. مع إصدار Note 9 One UI 2.1 ، يوجد تطبيق AR Zone جديد يدمج كل ما يتعلق بـ AR - AR Doodle و AR Emoji في مكان واحد. هذا يضيف إلى الراحة العامة ويقلل من الارتباك عند الوصول إلى الواقع المعزز على Samsung Galaxy Note 9.
  • تصحيح الأمان لشهر يونيو 2020
جانب رئيسي آخر لـ Galaxy Note 9 One UI 2.1 build هو حقيقة أنه يصل مع تصحيح الأمان هذا الشهر - يونيو 2020 -. لدى Google دورة إصدار شهرية لتحديث الأمان ، ومن ثم هناك كل شهر تعريفات أمنية جديدة تم تصحيحها في Android تجعلها أكثر أمانًا وموثوقية وأقل عرضة لهجمات البرامج الضارة.

تحميل تحديث  One UI 2.1 June 2020 لهاتف Galaxy Note 9

يتوفر ملف البرنامج الثابت كحزمة ZIP رسمية. بعد تنزيل البرنامج الثابت واستخراجه ، يمكنك استخدام أحدث إصدار من Odin لتثبيته على Galaxy Note 9. سيعمل هذا الإجراء عبر جميع هواتف Galaxy Note 9 - مع مراعاة رقم طرازالإصدار الثابت نفسه - وأيضًا على الهواتف التي تم تجذيرها ، تقوم بتشغيل ROM مخصص أو أي تعديل نظام آخر.

سيتيح لك الرابط التالي تنزيل االإصدار المستقر  الرسمي لـ Galaxy Note 9 N960F.