تحميل خلفيات أوبو رينو 4 برو Oppo Reno 4 Pro بجودة عالية الدقة [FHD+]✓

تحميل خلفيات أوبو رينو 4 برو  Oppo Reno 4 Pro بجودة عالية الدقة [FHD+]

تحميل خفيات أوبو رينو 4 برو  Oppo Reno 4 Pro بجودة عالية الدقة [FHD+]✓

أصدرت شركة Oppo كل من Oppo Reno 4 و Oppo Reno 4 Pro الجديد كليًا. هذه تستهدف السوق متوسط المدى الأعلى. كلا الجهازين محددان بشكل جيد ويقدمان جميع ميزات الدرجة المتوسطة الأعلى. تتوفر بعض خلفيات الرسمية  لـ Oppo Reno 4 Pro والتي يمكنك تحميلها  واستخدامها على جهازك.بعد تحميل خلفيات أوبو رينو 4 برو دعونا نتعرف على موصفات الجهاز

نظرة سريعة  على مواصفات Oppo Reno 4 Pro


يأتي Oppo Reno 4 Pro مزودًا بشاشة 6،5-full HD + AMOLED مع معدل تحديث 90 هرتز. يتم تشغيل الهاتف بواسطة Snapdragon 765G SoC إلى جانب 8 / 12GB من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256GB من التخزين.

يعمل الجهاز بنظام Android 10 أعلى ColorOS 7.2 خارج الصندوق. يتميز Oppo Reno 4 Pro بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا مقربة بدقة 13 ميجابكسل. هناك كاميرا واحدة بدقة 32 ميجابيكسل على الجانب الأمامي والتي تقع تحت قطع الثقب.

قد يعجبك:

يعمل الهاتف ببطارية 4000 mAh مع دعم الشحن السريع 65W SuperVOOC 2.0. يحتوي الجهاز على مستشعر بصمة الإصبع ويدعم الشحن عبر منفذ USB-C.

خلفيات هاتف Oppo Reno 4/4 Pro

تحتوي مجموعة خلفيات الرسمية لهاتف أوبو رينو 4 برو حاليًا على 6 صور مخزنة يمكنك استخدامها بسهولة على جهازك. سنضيف المزيد من خلفيات  Oppo Reno 4 Pro في الأيام القادمة. جميع الخلفيات التي تمت مشاركتها هنا هي بدقة FHD + 1080 X 2400 بكسل. هذه الخلفيات نظيفة للغاية وستبدو رائعة في أي هواتف ذكية. 

💡 ملاحظة: الصور أعلاه ليست كاملة الدقة ، فقط لمعاينة الصور  للحصول على صور كاملة الدقة قم  بتحميل الملف المضغوط أدناه 

تحميل خفيات أوبو رينو 4 برو

إذا كنت تبحث عن خلفية شاشة رئيسية جديدة لهاتفك الذكي ، فستحب استخدام خلفيات من صور Oppo Reno 4 المدرجة مسبقًا. نذكر هنا رابط تحميل على  Google Drive ، حيث يمكنك بسهولة تحميل هذه الخلفيات على هاتفك الذكي.


rafiq
rafiq
تعليقات