-->

تحميل PixelFlow Mod APK| لإنشاء مقدمات مذهلة لمقاطع الفيديو| أحدث إصدار 2020

 PixelFlow Mod APK| أحدث إصدار 2020

تحميل  PixelFlow Mod APK| أحدث إصدار 2020

معلومات PixelFlow Mod APK 2.1.4
اسم PixelFlow
متوافق مع 5.0
أحدث إصدار 2.1.4
المطور kartik garasia
رابط جوجل بلاي com.w3saver.typography
مجاني
الحجم 43 ميغا بايت
MOD نعم
الفئة مشغلات ومحررات الفيديو

نبدة  سريعة عن تطبيق PIXELFLOW

في ذلك الوقت ، يمكننا فقط تحرير مقاطع الفيديو باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر. ولكن مع تقدم التكنولوجيا ، بدأت تطبيقات تحرير الفيديو في الظهور واحدة تلو الأخرى. تعرّف على PixelFlow APK ، أحد أفضل تطبيقات التحرير في متجر Google Play مع أكثر من 100 ألف عملية تنزيل وإحصاء.
يتيح لك هذا التطبيق إنشاء رسوم متحركة وخلفيات نصية جميلة بسهولة دون تكلفة! حتى إذا لم تكن لديك مهارات أو خبرة في التصميم ، ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق وسوف يقوم بكل ذلك من أجلك!

تطبيقات مماثلة: InShot Pro APK و KineMaster Pro APK

ما هو PixelFlow

ببساطة ، يتيح لك PixelFlow إنشاء مقدمات مذهلة لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube أو Instagram أو Facebook! يحتوي التطبيق على العديد من الرسوم المتحركة النصية والخلفيات المخصصة التي يمكنك تحريرها بحرية حسب رغبتك!
لا تحتاج إلى معرفة الكثير عن التصميم والرسوم المتحركة لاستخدام هذا التطبيق. ما عليك سوى اختيار ما تفضله ، وتخصيصه حسب رغبتك ثم تنزيله! إذا كنت تتساءل دائمًا عن عدد الأشخاص الذين يمكنهم تنفيذ الرسوم المتحركة النصية المعقدة بسهولة ، فربما كانوا يستخدمون PixelFlow!

ميزات PixelFlow

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها. لتقدير ذلك تمامًا ، إليك ميزات PixelFlow:

  • قوالب نصية متحركة 


- إذا كنت تبحث عن التوابل في لعبة مدونات الفيديو ، فستحتاج بالتأكيد إلى نصوص متحركة لتبدو أكثر احترافية. يحتوي PixelFlow على أكثر من 25 نموذجًا جاهزًا للاختيار من بينها! ما عليك سوى تحديد تلك التي تثير اهتمامك ويمكنك تحريرها من هناك.

  • خلفيات ديناميكية 


- بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على خلفيات ديناميكية - أكثر من 15 منها! إذا كنت بحاجة إلى بعض الخلفية المثيرة للاهتمام للذهاب مع النصوص المتحركة الخاصة بك ، يمكنك بسهولة الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخلفيات المتحركة التي يقدمها التطبيق!


  • خلفيات الفيديو


 - بالحديث عن الخلفيات ، إذا كنت بحاجة إلى مقاطع فيديو لإضفاء الحياة على نصوصك ، فإن PixelFlow ستحصل على ظهرك! يقدمون أكثر من 500 خلفية فيديو. يمكنك اختيار أي شيء تريده مثل المحيطات والطبيعة وغيرها! الآن ، لا تحتاج إلى الدفع مقابل مقاطع الفيديو لأن PixelFlow يسمح لك باستخدامها مجانًا. لا تحتاج أيضًا إلى البحث في الشبكة بالكامل فقط للعثور على خلفية الفيديو المثالية. يوفر PixelFlow APK خلفيات عالية الدقة ومثيرة للاهتمام لتختار من بينها.


  • خلفيات متدرجة  

- إذا كنت تعبت من الخلفيات الملونة الصلبة ، فإن PixelFlow يقدم لك أكثر من 100 نموذج مُعد مسبقًا. الآن لا تحتاج إلى أن تتحمل نفسك وجمهورك بخلفيات بسيطة.


   ميزات   PixelFlow Mod APK 

- تم إلغاء قفل الميزات الاحترافية
هل أنت متحمس لتحويل مقاطع الفيديو المملة الخاصة بك إلى واحدة تنبثق وتلفت الانتباه؟ قم بتنزيل أحدث إصدار م
ن PixelFlow مجانًا الآن! إنشاء مقدمات مذهلة وخاتمة وغير ذلك الكثير!

تحميل  PixelFlow Mod APK| أحدث إصدار 2020