-->

كيفية تثبيت PUBG على هواتف Huawei بدون خدمات Google Play


لا تدعم هواتف Huawei و Honor الجديدة خدمات Google Play بشكل افتراضي ، ولهذا السبب فقدنا بعض الوصول إلى التطبيقات والألعاب. ومع ذلك ، فإن الحل بسيط للغاية ، وإليك كيفية تثبيت PUBG Mobile على هواتف Huawei.
يمكن القول أن PUBG هي أكبر لعبة على الهاتف المحمول ، ولا ينبغي استبعاد مستخدمي Huawei منها.

كيفية تثبيت PUBG على هواتف Huawei بدون متجر / خدمات Google Play

نظرًا لأنه لا يمكن لمستخدمي Huawei الوصول إلى خدمات Google Play ، فسيتعين عليهم اتباع الخطوات أدناه.
  • الخطوة 1 - أولاً ، توجه إلى موقع BattleGround للاعب غير معروف: (نوصي بفتح الرابط على الهاتف الذي تريد تثبيت PUBG عليه لأنه سيتخطى عملية نقل APK من الكمبيوتر)


  • الخطوة 2 - في أعلى يمين صفحة الويب ، من المفترض أن ترى زر Download APK. اضغط على ذلك ثم اضغط على Download .

  • الخطوة 3 - ملف APK كبير بشكل كبير لذا انتظر حتى ينتهي التنزيل.
  • الخطوة 4 - بمجرد تنزيل الملف ، APK to install. سيطلب هاتفك أذونات مناسبة ، لذا اضغط allow  بذلك.
  • بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر فوق الزر فتح في الأسفل للاستمتاع بـ PUBG. أو انقر فوق تم واستخدم اختصار التطبيق لتشغيل PUBG يدويًا.

كيفية تحديث PUBG على هواتف Huawei

شيء آخر تحتاج إلى التأكد منه هو تحديثات التطبيق. بعد تثبيت PUBG على هاتفك ، لن يتمكن AppGallery من تحديثه تلقائيًا. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى فتح التطبيق وتشغيله لتنزيل التحديثات.

قد يكون هناك بعض إصدارات التحديث حيث سيكون عليك تنزيل APK يدويًا ، لذلك يمكنك اتباع نفس الخطوات مرة أخرى. هذه المرة ، بمجرد تثبيت التطبيق الجديد ، سيتم نقل بياناتك إلى الأمام.

حتى بدون الدعم المباشر من Android ، تعد هواتف Huawei بعضًا من أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في السوق ، ولا يزال بإمكانك الوصول إلى معظم التطبيقات بسهولة.

سواء كنت من محبي PUBG Mobile أو Call of Duty Mobile ، ستجد أن هذه الألعاب متاحة بسهولة على هواتف Huawei ، وأداءها جيد جدًا.

ما رأيك في هذا الدليل؟ هل كانت مفيدة؟ نأمل أن يعمل الجميع بشكل جيد مع تثبيت PUBG على هاتف Huawei. أخبرنا في التعليقات أدناه وشاركنا أفكارك.