تثبيت ريكفري معدل TWRP لهاتف Realme 5 Pro \ Realme Q

 تثبيت ريكفري معدل TWRP لهاتف Realme 5 Pro \ Realme Q


أخيرًا ، يتوفر TWRP لـ Realme 5 Pro / Realme Q للتنزيل. أطلقت Realme العام الماضي هاتفها الذكي بميزات الكاميرا والمواصفات الرائعة. يأتي هذا الجهاز مزودًا بواجهة Realme UI استنادًا إلى Android 9.0. لتفريغ TWRP Recovery تحتاج إلى استخدام أداة ADB ، لقد شاركنا الدليل الكامل مع الاسترداد أدناه. الآن سنوضح لك كيفية تثبيت  ريكفري معدل TWRP  لهاتف Realme 5 ProRealme 5 Pro / Realme Q باستخدام ADB Tool.

مواصفات Realme 5 Pro

يتميز Realme 5 Pro بشاشة تعمل باللمس بالسعة 6.3 بوصة IPS LCD مع لوحة دقة 1080 × 2340 بكسل. يعمل هذا الجهاز بمعالج Qualcomm SDM712 Snapdragon 712 (10 نانومتر 2.3 جيجاهرتز ثماني النواة ويعمل على Android Pie 9.0. يأتي مع 4/6/8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64/128 جيجابايت من خيارات التخزين. كما يأتي مع بطارية 4035 مللي أمبير لتشغيل الجهاز.

من حيث الكاميرا ، يأتي Realme 5 مع إعداد الكاميرا الرباعية على نادر. في حالات نادرة ، يحزم الجهاز كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل. كاميرا ثانية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل ؛ كاميرا ماكرو ثالثة بدقة 8 ميجابكسل وآخر مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. يحتوي المستشعر الأساسي على فتحة f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل و PDAF و HDR والمزيد. تحتوي الكاميرا الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل بفتحة f / 2.0.

استرداد TWRP لـ Realme 5 Pro / Realme Q


بفضل مطور XDA “BabluS” لـ TWRP. هنا نشارك "TWRP for Realme 5 Pro" مما يسهل عملية الجذر. إذا كنت قد اشتريت هذا الهاتف ، فيمكنك الآن تثبيت ROM مخصص أو Kernel أو Mods أو Root أو حتى النسخ الاحتياطي واستعادة أي ROM باستخدام TWRP Recovery. أولاً ، سنقوم بتثبيت استرداد TWRP باستخدام ADB.

يشير TWRP إلى مشروع استرداد Win-Team. نعلم جميعًا أن استرداد TWRP واستئصال هاتفك الذكي مفيد لتخصيص جهازك وتثبيت التعديلات. ولكن تثبيت TWRP Recovery ، تحتاج إلى بعض الأدوات. قبل القيام بكل هذه العمليات أولاً ، نحتاج إلى إلغاء قفل أداة تحميل Realme 5 Pro. لا يمكنك فتح TWRP على جهازك دون فتح قفل أداة تحميل التشغيل.

تنزيل الملفات المطلوبة الأخرى
ملاحظة: قبل تثبيت TWRP ، قم بإزالة جميع كلمات المرور والأنماط من جهازك.

تثبيت TWRP لـ Realme 5 Pro

  •  تأكد من إلغاء تأمين bootloader .
  • تنزيل "adb-fastboot-tool.zip" استخراجه على سطح مكتب.
  •  قم بتنزيل TWRP img من الأعلى ، ثم أعد تسميته إلى recovery.img وانسخه إلى مجلد adb-fastboot-tool Folder.
  •  افتح نوافذ cmd في مجلد "adb-fastboot-tool" بواسطة Shift + Mouse انقر بزر الماوس الأيمن.


  • قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر ؛ تأكد من تمكين USB Debugging.
  •  الآن قم بإعادة تشغيل جهازك في وضع Fastboot ، باستخدام هذا الأمر.

adb reboot bootloader
  • إما إعادة تشغيل جهازك في وضع fastboot يدويًا.
  •  بمجرد توصيل جهازك في وضع fastboot ، قم الآن بلصق هذا الأمر في نافذة الأوامر واضغط على Enter لتثبيت استرداد TWRP.

fastboot flash recovery recovery.img
ثم ألصق الأمر أدناه لإعادة تشغيل الهاتف.

fastboot reboot
 إذا كنت تريد التمهيد في TWRP ، فقم بإيقاف تشغيل جهازك واضغط على زر الطاقة + رفع مستوى الصوت لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا.
 هذا كل شيء. إذا كنت تريد عمل روت لجهازك ، فابحث وتصفح دليل الجذر في مدونتنا. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى أي مساعدة ، فقم بالتعليق أدناه في مربع التعليق حتى نتمكن من مساعدتك.
rafiq
rafiq
تعليقات