-->

تحميل خلفيات Vivo X50 Pro الرسمية بدقة عالية الجودة [FHD +]



يقدم  أندرويد  العديد من خيارات التخصيص مثل تطبيق السمات وتغيير تطبيقات المشغل و الخلفيات المتحركة وما إلى ذلك ، مما يجعل تطبيق الخلفيات أيضًا طريقة يمكنك من خلالها تحويل هاتف أندرويد الخاص بك ليعكس شخصيتك ومزاجك.

إذا كنت مغرمًا بتخصيص هاتف أندرويد الخاص بك أو تغيير خلفيات مختلفة بشكل متكرر ، فأنا متأكد من أنك لن تشعر بخيبة أمل من خلفيات Vivo X50 Pro هذه.
تضمنت Vivo مجموعة من الخلفيات الجديدة المصممة بشكل جميل على علامتها التجارية الجديدة Vivo X50 Pro ، والتي يمكنك تنزيلها (الرابط اسفل المقال ) بدقة FHD + لهاتفك.

المواصفات والميزات الكاملة لـ Vivo X50 Pro Plus

يتميز جهاز Vivo X50 Pro Plus بمستشعر ISOCELL GN1 الرئيسي في الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل ، حجم مستشعر 1 / 1.3 ، حيث إنه أول مستشعر يجمع بين ISOCELL و Tetracell ، ويأتي مع القدرة على إنتاج صور بدقة 12.5 ميجابكسل مع 2.4µm حجم البكسل.

يأتي الهاتف أيضًا مع خوارزمية لتعويض الحركة ، مع ميزة التركيز التلقائي المستمر مع تتبع موضوع التصوير عند تسجيل الفيديو ، وأيضًا دعم التصوير بكفاءة مع التركيز التلقائي في الإضاءة المنخفضة أو الليل. أسلوب ليلي لدعم التصوير الليلي ، مع أسلوب أسترو الذي يدعم تنقية الصورة.

تدعم كاميرا المنظار أيضًا التكبير الهجين حتى 60 مرة ، مع مستشعر 8 ميجا بكسل وفتحة عدسة F / 3.0 ، ودعم التكبير البصري حتى 5 مرات مع البعد البؤري 135 ملم ، ومستشعر 8 ميجا بكسل يأتي مع عرض واسع بزاوية 120 درجة ، ويدعم المستشعر التصوير الفوتوغرافي الماكرو مع دعم التركيز على مسافة 2.5 سم ، يتميز المستشعر الرابع أيضًا بدقة 13 ميجابكسل ، مع دعم الزووم البصري حتى مرتين.

يحتوي الهاتف على شاشة Vivo X50 Pro Plus 6.56 بوصة OLED ، ويتضمن أيضًا شريحة معالج Snapdragon 865 ، مع واجهة Funtouch OS 10.5 ونظام التشغيل Android 10 ، مع الهاتف الذي يبدأ من 840 دولارًا للطراز الرئيسي ومتاح في السوق في يوليو.

خلفيات فيفو X50 برو

في الوقت الحاضر ، يقوم كل هاتف ذكي   بتعبئة هواتفه الذكية ببعض الخلفيات الجديدة. ستبدو معظم الصور متميزة للغاية وجمالية مع تصميمها الفريد. أنت تعلم أننا نشارك دائمًا جميع الخلفيات والمواضيع الجديدة في أقرب وقت ممكن على مواقعنا. في الوقت الحالي ، تأتي سلسلة Vivo X50 Pro مع 15 خلفيات رسمية. والخلفية متاحة الآن  للتحميل . خلفية الشاشة بدقة 1080 × 2340 بيكسل. إذا كان جهازك يحتوي على نفس دقة الشاشة أو أقل ، فستبدو هذه جيدة على جهازك.

إليك معاينة بعض خلفيات Vivo X50 Pro الجديدة:



تنزيل خلفيات Vivo X50 Pro بدقة FHD +

إذا كنت قد انتقلت إلى قسم المعاينة ، فيجب أن يكون لديك فكرة عن تصميم خلفيات Vivo X50 Pro. مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الجودة. أدناه يمكنك تحميل الخلفيات الرسمية  من  رابط Google Drive .