-->

حل مشكلة جاري التنزيل في متجر جوجل بلاي | waiting for download Google Play

حل مشكلة جاري التنزيل في متجر جوجل بلاي | waiting for download Google Play 

حل مشكلة جاري التنزيل في متجر جوجل بلاي | waiting for download Google Play


يستضيف Google Playstore الملايين من تطبيقات Android ، وهذا هو المكان المناسب للزيارة دائمًا عندما تريد تثبيت تطبيق. ولكن هذا إذا كان لديك متجر Google play مثبتًا. تأتي معظم الهواتف الصينية دون تثبيت متجر Google play ، وذلك لأن Google مقيدة في الصين. ومع ذلك ، يمكنك تثبيت خدمات Google play على أي هاتف ذكي باتباع هذا الدليل.
    تعليقات
يستضيف Google Playstore الملايين من تطبيقات Android ، وهذا هو المكان المناسب للزيارة دائمًا عندما تريد تثبيت تطبيق. ولكن هذا إذا كان لديك متجر Google play مثبتًا. تأتي معظم الهواتف الصينية دون تثبيت متجر جوجل بلاي ، وذلك لأن Google مقيدة في الصين. ومع ذلك ، يمكنك تثبيت خدمات Google play على أي هاتف ذكي باتباع هذا الدليل.

كيفية إصلاح متجر Google play في انتظار خطأ التنزيل

ولكن حتى بعد تثبيت التطبيق ، يحدث هذا الخطأ في معظم الأحيان عندما تريد تثبيت تطبيق ، "متجر Google play بانتظار التنزيل" إنه أمر محبط للغاية عندما تواجه هذا الخطأ ولا تعرف كيفية حله. ولهذا السبب سنكشف في هذا المنشور عن كيفية إصلاح متجر Google Play الذي ينتظر خطأ التحميل.

كيفية إصلاح انتظار متجر GOOGLE PLAY لحدوث خطأ في التنزيل

إن كيفية حل هذه المشكلة بسيطة للغاية ، ولحسن الحظ ، فهي تعمل على أي علامة تجارية للهواتف الذكية تستخدم متجر Google play.

لحل الخطأ ، انتقل إلى الإعدادات> التطبيق> متجر Play> محو ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات. ستكون هناك نافذة منبثقة لتذكيرك بآثار محو بياناتك وذاكرة التخزين المؤقت ، تابع العملية من خلال النقر على "موافق".

الآن ، توجه إلى متجر Google Playstore الخاص بك وحاول تنزيل التطبيق مرة أخرى. متجر Google play الذي ينتظر خطأ التنزيل لن يحدث مرة أخرى. ومع ذلك ، بعض الهواتف ، عندما تذهب إلى متجر التطبيقات بعد مسح بياناتك ، ستظهر نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد التنزيل عبر بيانات الهاتف المحمول أو Wi-Fi ، انقر على Wi-Fi إذا لم تكن متصلاً بـ شبكة Wi-Fi.
هذا كل شيء ، وفي أي وقت تريد تنزيل تطبيق أو تحديثه ، قم أولاً بمسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات تطبيق متجر Google play. شيء آخر مهم هو عندما تقوم بتنزيل أو تحديث أي تطبيق ، يبقى في تطبيق متجر التطبيقات حتى اكتمال التنزيل والتثبيت. إذا خرجت من التطبيق قبل إكمال التنزيل ، فسيتوقف ، وإذا طُلب منك في هذه العملية النقر فوق تنزيل ، فقم بذلك.