-->

تحميل لعبة Worms Zone Mod APK | اخر إصدار 2020

تحميل  لعبة Worms Zone Mod APK

تحميل  لعبة Worms Zone Mod APK | اخر إصدار 2020

نبذة من المعلومات عن لعبة Worms Zone

تم تطوير Worms Zone بواسطة Casual Azur Games وهي لعبة شبيهة ب Slither.io بقدر ما هي لعبة Snake الكلاسيكية على هواتف Nokia من اليوم.

تمكنت اللعبة من أن يكون لها أسلوبها الخاص الذي منعش بالنظر إلى أوجه التشابه التي تشاركها مع الألعاب الأخرى في فئة Snake. الهدف الرئيسي من Worms Zone هو جعل الدودة أكبر وأكبر من خلال استهلاك الديدان الأخرى وجميع أنواع العلاجات داخلها.
عندما تطوق دودة أخرى ، ستدمرها وستترك وراءها مسارًا من الطعام مثل الهامبرغر والحلويات وغيرها من الأشياء التي تأكلها الديدان طوال الوقت. بالطبع ، ستحتاج إلى التأكد من أنك تتجنب الاصطدام بالديدان الأخرى ، وإلا فستكون علاجًا لها وستضطر إلى بدء رحلة الهيمنة من جديد.
حاول الحصول على أعلى الدرجات وجعل الدودة الخاصة بك أكبر مجموعة قبل أن يتم اقتلاعها حتمًا من الأرض واستخدامها كطعم للصيادين.

كيف تلعب  لعبة Worms Zone

بدأت اللعبة كلعبة متصفح بسيطة للأشخاص الذين يشعرون بالملل في العمل أو المدرسة للعب في أوقات فراغهم (أو عندما كان من المفترض أن يعملوا في مشروع مهم ...). تم تطويره منذ ذلك الحين للجوال وأصبح يحقق نجاحًا كبيرًا منذ ذلك الحين.

لعب اللعبة على الهاتف المحمول يختلف قليلاً عن اللعب على سطح المكتب. سيكون لديك تحكم أقل على دودة على الشاشة الصغيرة مما كنت ستفعله إذا كنت تلعب على جهاز كمبيوتر ، لذلك من الجدير أن تأخذ في الاعتبار بعض النصائح والحيل لتحقيق أقصى استفادة من اللعبة أثناء الانغماس وعدم أن تصبح الغذاء للديدان الأخرى

إذا واصلت تناول جميع الديدان الأخرى ، فستستمر في التزايد والتزايد وستجد الديدان الأخرى صعوبة متزايدة في هزيمتك. ستأكل طريقك عبر جميع الديدان لتصبح أكبر مجموعة - ولكن كن حذرًا ، خطوة خاطئة واحدة وستكون كل أعمالك بلا مقابل ، بينما تأكل الديدان الأخرى على لحمك الميت. اتبع هذه النصائح والحيل البسيطة للتأكد من أنك لن تصبح غذاء الدودة.


  • تأكد من إنهاء بقايا الطعام. بينما تتدحرج على الشاشة ، ستلاحظ باستمرار أن الديدان الأخرى قد تم التهامها وأن ما بداخلها ترك الآن مستلقيًا لتلتهمه. تأكد من القيام بذلك ، لأن هذا سيجعلك أكبر. وبالمثل ، عندما تدمر دودة أخرى ، تأكد من أنك تتناول كل الطعام الذي تتركه خلفك. كلما كبرت ، ستجد اللعبة أسهل. هذا لا يعني أنه لا يجب عليك أن تحذر من الديدان الصغيرة
  • يمكن للجميع قتلك. لا تنخدع بالتفكير في ذلك لأنك أكبر دودة في الميدان لا تستطيع دودة أخرى إخراجك. إذا قمت بخطوة خاطئة على دودة أصغر ، فسيظلون يقتلونك - لذا كن حذرًا! تأكد من أنك لا تركض إلى جانب الدودة لأن هذا سينهي دورك ولن يجعلك أكثر من الطعام للديدان الأخرى.
  • استخدم التعزيزات. التعزيزات مفيدة للغاية - تتيح لك تناول كل شيء في طريقك. تأكد من أنك تستخدم التعزيزات عندما تصبح متاحة لأنها ستساعدك على أن تصبح أكبر وستتوقف بعض لحظات من عدم الموت من كتفيك.
  • تعلم فن الدفاع. أنت تحاول تطويق الديدان الأخرى لقتلها ، لذلك من المنطقي أنها ستحاول ذلك أيضًا. أفضل طريقة للدفاع عن نفسك ضد دودة مهاجمة هي وضع جسمك في دائرة ورأسك في المنتصف. بهذه الطريقة ، من المحتمل أن يضرب خصمك جانبك ، مما سيقتلهم ويجنبك. هذه المناورة الدفاعية هي الطريقة الأكثر فاعلية لعدم الأكل عندما تكون محاطًا - ولكن لا تستخدمها إلا إذا كان عليك ذلك. قد ينتهي بك الأمر بلعب لعبة الانتظار ولا تعرف أبدًا إلى متى سيستمر الذكاء الاصطناعي في الانتظار.
  • اعرف متى تهرب. في بعض الحالات ، ستستهدفك دودة أكبر وسيتعين عليك الجري لذلك. في حين أن التحركات الدفاعية المذكورة من قبل لا تزال قائمة ، إلا أنه لا يزال هناك بعض المخاطر في تنفيذها ، وقد يكون من الأفضل الفرار والحفاظ على حياتك. بمجرد أن تصبح دودة أكبر ، يمكنك العودة وتحدي خصمك السابق.

المميزات  المثيرة التي تقدمها اللعبة  Worms Zone Mod Apk

  • استمتع بلعب غير مقفل مع أسلوبنا نظرًا لأن اللعبة تأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل اللعبة ، فقد يجد بعضكم أنه من المزعج أن تزعجك هذه الأشياء أثناء التنقل. ومع ذلك ، قد ترغب في الذهاب إلى نسختنا المعدلة من اللعبة ، والتي توفر طريقة لعب منعشة وممتعة تمامًا. استمتع بأموال غير محدودة وتجربة بدون إعلانات وما إلى ذلك. كل ما عليك هو تنزيل ملف Worms Zone.io Mod APK Unlimited Money  . اتبع التعليمات المقدمة ويمكنك الحصول عليها على أجهزتك المحمولة.
  • جودة بصرية وصوتية انغمس في طريقة اللعب السلسة والمرضية في Worms Zone.io - Voracious Snake بينما تتحكم في الديدان الفريدة في ساحة المعركة الضخمة من خلال مرئيات ثلاثية الأبعاد بسيطة وبديهية ودقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، ستضمن الفيزياء الدقيقة والواقعية داخل اللعبة أنه يمكنك الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه. والأهم من ذلك ، بفضل الرسومات غير المتساهلة ، ستجد أنه من السهل نسبيًا وبسيطًا تشغيل اللعبة على أجهزتك المحمولة القديمة.
  • صوت / موسيقى إلى جانب اللعب الممتع والمثير للاهتمام ، تتميز Worms Zone .io - Voracious Snake أيضًا بالتجارب الصوتية الممتعة والمرضية. ومع ذلك ، يمكنك الاستمتاع بلعبتك مع الموسيقى التصويرية المريحة والمؤثرات الصوتية التفاعلية داخل اللعبة.
  • افكار اخيرة سيجد معجبو Slither io أنفسهم في النهاية عنوانًا رائعًا آخر للجوّال يمكن أن يرضيهم تمامًا. مع Worms Zone.io - Voracious Snake ، ستتمكن من الوصول إلى طريقة اللعب الممتعة والمثيرة للأفعى مباشرة على أجهزتك المحمولة. وهذه المرة ، تفتخر أيضًا بمجموعة متنوعة من الميزات المثيرة للاهتمام في اللعبة وتأتي مع الأسعار المجانية. وبالتالي ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء يمكن أن يمنعك من الاستمتاع بها.
  • لعب مجاني على الرغم من وجود كل هذه الميزات المدهشة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع مستخدمي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. وبالتالي ، يمكنك بسهولة تثبيت اللعبة من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء

معلومات حول ملف تحميل لعبة Worms Zone Mod APK للأندرويد مجاناً 


إسم اللعبة   : Worms Zone
الشركة المطورة :CASUAL AZUR GAMES.
حجم البرنامج : 18 ميجا بايت.
ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
الأنظمة المتوافقة : Android.
القسم :ألعاب أندرويد .
اللغة : العديد من اللغات.
رابط اللعبة على جوجل بلاي:com.wildspike.wormszone
تاريخ التحديث : 30 يونيو 2020. 

تحميل Worms Zone Mod APK