-->

تحميل تطبيق WPSApp Pro apk ( النسخة المدفوعة)-أخر إصدار 2021

تحميل أخر إصدار لتطبيق WPSApp Pro apk


ماهو تطبيق WPSApp Pro

WPSApp Pro هو الإصدار بدون إعلانات WPSApp ، ويتحقق من أمان شبكتك باستخدام بروتوكول WPS ، يسمح لك هذا البروتوكول بالاتصال بشبكة WiFi باستخدام رقم التعريف الشخصي المكون من 8 أرقام والذي يتم تحديده مسبقًا في جهاز التوجيه ، والمشكلة هي أن دبوس من العديد من أجهزة التوجيه من شركات مختلفة معروف أو يعرف كيفية حسابه.يستخدم هذا التطبيق هذه الدبابيس لمحاولة الاتصال والتحقق مما إذا كانت الشبكة ضعيفة. يطبق العديد من الخوارزميات المعروفة لتوليد دبوس وبعض الدبابيس الافتراضية.
 يحسب أيضًا المفتاح الافتراضي لبعض أجهزة التوجيه ، ويسمح لك بعرض كلمات مرور WiFi المخزنة على الجهاز ، ومسح الأجهزة المتصلة بشبكتك وتحليل جودة قنوات WiFi.

إستخدمات تطبيق WPSApp Pro

الاستخدام بسيط جدًا ، عند فحص الشبكات من حولنا ، سترى شبكات مع الصليب الأحمر ، هذه شبكات "آمنة" ، لقد قاموا بتعطيل بروتوكول WPS وكلمة المرور الافتراضية غير معروفة. تلك التي تظهر مع علامة استفهام مكنت بروتوكول WPS ، ولكن الدبوس غير معروف ، في هذه الحالة يسمح لك التطبيق أخيرًا ، يكون الأشخاص الذين لديهم علامة خضراء أكثر عرضة للإصابة بالخطر ، وتمكين بروتوكول WPS ومعرّف الاتصال معروف. قد يكون أيضًا أن جهاز التوجيه معطل WPS ، ولكن كلمة المرور معروفة ، وفي هذه الحالة تظهر أيضًا باللون الأخضر ويمكن توصيلها بالمفتاح. ما عليك سوى أن تكون مستخدمًا جذريًا لرؤية كلمات المرور ، للاتصال على Android 9/10 وبعض الوظائف الإضافية.
ملاحظة: ليست كل الشبكات ضعيفة وأن الشبكة تظهر على هذا النحو لا تضمن 100 ٪ أنها كذلك ، قامت العديد من الشركات بتحديث البرامج الثابتة لأجهزة التوجيه الخاصة بها لتصحيح الخطأ. جرّب ذلك على شبكتك وإذا كنت عرضة للخطر ... عالجها. قم بإيقاف تشغيل WPS وتغيير كلمة المرور أنا لست مسؤولاً عن أي سوء استخدام ،

صور تطبيق  WPSApp Pro

تحميل أخر إصدار لتطبيق WPSApp Pro apk


تحميل أخر إصدار لتطبيق WPSApp Pro apk


تحميل أخر إصدار لتطبيق WPSApp Pro apk

تحميل WPSApp Proاخر إصدار 2021 

 


آمل أن يعجبك إصدار WPSApp pro وإذا كنت تواجه مشكلة في تنزيل ملف apk هذا. ثم قم بالتعليق سوف نقوم بالرد على تعليقك. إذا كنت تعتقد أنه مفيد حقًا لك ، فشاركها مع أصدقائك حتى يتمكنوا أيضًا من الحصول على تطبيق WPSApp Pro apk. استمر في زيارة موقعنا للحصول على أحدث إصدرات التطبيقات .