-->

مقارنه بين Xiaomi Mi Band 5 و Xiaomi Mi Band 4 أيهما الأفضل

مقارنه بين Xiaomi Mi  Band 5 و Xiaomi Mi Band 4


مقارنه بين Xiaomi Mi  Band 5 و Xiaomi Mi Band 4 أيهما الأفضل

وصل Mi Band 5 اليوم كترقية على Mi Band 4 ، والتي تم إطلاقها قبل حوالي عام. إنها تقدم نفس التصميم الذي كان عليه سابقها ، ولكنها تقدم عددًا لا يحصى من الميزات الجديدة للحفاظ على تحديث المنتج ويستحق الترقية. يحتوي Xiaomi الآن على شاشة أكبر وأوضاع رياضية جديدة وشحن مغناطيسي وغير ذلك الكثير في Mi Band 5.

لذا ، إذا كنت تبحث عن مورد يخبرك بكيفية اختلاف Mi Band 5 عن Mi Band 4 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. استمر في القراءة لتتعرف على جميع الترقيات التي يجلبها Mi Band 5 عن سابقتها.

 ما الفرق Mi Band 5 vs Mi Band 4

  • شاشة أكبر
Mi Band عبارة عن أداة تتبع لياقة بدنية صغيرة وبأسعار معقولة ، لكن Xiaomi تقدم المزيد من عقارات الشاشة مع أحدث إصدار لها. يتميز Mi band 5 بشاشة AMOLED تعمل باللمس مقاس 1.1 بوصة ، وهي زيادة بنسبة 20 بالمائة عن سابقتها. إنه مجرد نتوء طفيف ولكنه يجعل من الممكن لـ Xiaomi عرض المزيد من المعلومات على الشاشة.


 أيضًا أن Mi band 5 تقدم أكثر من 100 وجه ساعة جديد ، والعديد منها من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة ، بما في ذلك Hatsune Miku و SpongeBob SquarePants. يمكنك الوصول إليهم جميعًا من تطبيق Mi Fit.



  • 6 أوضاع رياضية جديدة

قامت شركة Xiaomi أيضًا بتحديث عدد الأنشطة التي يمكن لـ Mi Band تسجيلها. وهو يدعم الآن 11 وضعًا رياضيًا - ستة أنماط جديدة بالإضافة إلى جهاز المشي الحالي ، والتمارين ، والجري في الهواء الطلق ، وركوب الدراجات ، والمشي ، والسباحة في المسبح.

6 أوضاع رياضية جديدة يدعمها Mi Band 5 هي الجري الداخلي وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة وماكينة بيضاوية الشكل وحبل القفز واليوغا وآلة التجديف. يمكنك الآن تسجيل جهاز المشي أو تخطي جلسات الحبل أثناء الحجر الصحي.

  • مراقبة النوم على مدار 24 ساعة
يجب أن يكون أحد الإضافات المفضلة لدي Mi Mi 5 هو تتبع النوم على مدار 24 ساعة. جميع عصابات اللياقة البدنية من الجيل السابق من Xiaomi سجلت فقط جلسات نومك في الليل ، ولم تأخذ في الاعتبار غفوات الطاقة بعد الظهر. يتغير هذا اليوم مع Mi Band 5 حيث سيسجل جميع قيلولاتك المتفرقة ، إلى جانب تتبع نوم REM بصرف النظر عن النوم الخفيف والعميق.
  • تتبع الصحة المحدثة
جهاز تتبع اللياقة البدنية هذا مجهز بمستشعر معدل ضربات القلب PPG ، والذي تدعي Xiaomi أنه أكثر دقة بنسبة 50 بالمائة من سابقتها. يدعم Mi Band 5 تتبع معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مثل المعتاد ، ولكنك تحصل أيضًا على أربعة أوضاع صحية جديدة.

لأول مرة ، يعرض Mi Band 5 الآن مؤشر حيوية ذكاء نشاطك الشخصي (PAI). يعتمد على بيانات مثل الجنس والعمر ومعدل ضربات القلب لإعطائك فكرة عن نشاطك البدني. هناك أيضًا تمارين مراقبة الإجهاد والتنفس المخبوز في جهاز تتبع اللياقة البدنية الجديد هذا.

يجلب Mi Band 5 أيضًا ميزات صحية مخصصة للنساء بما في ذلك التذكير بدورات الدورة الشهرية وفترة الإباضة والمزيد. تحتاج إلى تحديثها بانتظام للحصول على نتائج محسنة في المستقبل ، كما يقول Xiaomi.

  • شاحن مغناطيسي
يقوم Mi Band 5 بإصلاح واحدة من أكبر الإزعاج لسلفه. يقدم آلية شحن جديدة ، لا تتطلب منك إخراج القرص من الحزام

مع Mi Band 4 ، كان عليك إزالة الحزام ووضع الحبة على مهد. Mi Band 5 يلغي ذلك مع إدخال شاحن مغناطيسي. يمكنك ببساطة تثبيته على دبابيس بوجو في الأسفل لتحضير جهاز تعقب اللياقة البدنية. وقد أدى ذلك إلى حل أكبر شكوى لدينا مع Mi Band لسنوات.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Mi Band 5 على بطارية أصغر بسعة 125 مللي أمبير في الساعة من بطارية 135 مللي أمبير في الساعة على متن سابقه ، ولكنها لا تزال توفر نفس عمر البطارية لمدة 20 يومًا ، وفقًا لـ Xiaomi. أشعر بالفضول لمعرفة كيف يمكن ذلك لأن فرقة اللياقة البدنية الجديدة لديها أيضًا شاشة أكبر الآن.

Mi Band 5: ترقية كبيرة

جلبت Xiaomi بعض الترقيات الكبيرة مع كل تكرار Mi Band على مر السنين ، حسنًا ، لا يختلف Mi Band 5. إنه لا يصلح معظم الشكاوى مع سلفه فحسب ، بل يجلب أيضًا ستة أوضاع رياضية جديدة ، وتتبعًا صحيًا متقدمًا للنوم ، وأكثر من ذلك تقريبًا لنفس  ثمن 26 دولار.

إذا وضعت التصميم جانبًا لثانية واحدة ، فستحصل على متتبع لياقة بدنية أكثر دقة وغنى بالميزات - واحد قد يفوق حتى أمثال Fitbit Inspire ، وهو وسيلة تعقب لياقة أكثر تكلفة وباهظة الثمن. سيمكن Mi Band 5 Xiaomi من مواصلة خطها كعلامة تجارية لملحقات اللياقة البدنية الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم.