-->

تحميل خلفيات الرسمية لهاتف هونر إكس 10 ماكس Honor X10 Max بجودة عالية الدقة


تحميل  خلفيات الرسمية لهاتف هونر إكس 10 ماكس  Honor X10 Max بجودة عالية الدقة


أطلقت شركة Honor التابعة لشركة Huawei مؤخرًا هاتفين ذكيين جديدين يدعى Honor X10 Max و Honor 30 Lite. كما يوحي الاسم ، فإن إكس 10 ماكس  هو النموذج الأعلى. يحتوي على MediaTek Dimension 800 SoC الجديد ، وقد أحدثت الشاشة الضخمة مقاس 7 بوصات ضجة في السوق. بينما تعطي شاشة نقطة الإسقاط مظهرًا رائعًا وشعورًا رائعًا للجهاز وخلفية الشاشة تعمل على التزيين. يمكنك هنا تحميل خلفيات Honor X10 Max Wallpapers

موصفات سريعة لهاتف هونر إكس 10 

للتذكير ، تم إطلاق Honor X10 Max مؤخرًا في الصين والذي يعمل على MagicUI 3.1.1 استنادًا إلى Android 10. يحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD ضخمة مقاس 7.09 بوصات بدقة 1080 × 2280 بكسل وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت و MediaTek Dimension 800 SoC ، وأكثر من ذلك. ومع ذلك ، ليس لديها خدمات Google Play بشكل افتراضي.

بينما يحتوي الجهاز على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة لمستشعر أساسي 48 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. على الجانب الأمامي ، يتميز جهاز Honor X10 Max بمدفع سيلفي 8-megapixels. بالإضافة إلى ذلك ، لديها جميع خيارات الاتصال وأجهزة الاستشعار الرئيسية الأخرى.

خلفيات  هونر X10 ماكس

الآن ، بالحديث عن خلفية الشاشة ، فهي تتمتع بجودة دقة 1080 × 2400 بكسل تناسب تمامًا أيًا من هواتفك بسهولة. يمكنك فقط تنزيل الخلفية مباشرة من رابط Google Drive أدناه والتوجه إلى تطبيق File Manager أو تطبيق المعرض لتعيين الخلفية المحددة على هاتفك كشاشة رئيسية أو شاشة قفل بسهولة.


حتى الآن ، هناك خلفية واحدة فقط متاحة من مصدر موثوق به وتبدو رائعة  للغاية على الرغم من أن الملمس القائم على التجريد يبدو فريدًا جدًا ومريحًا للعيون. إذا كنت تبحث عن خلفية الأسهم الجديدة الرائعة لأي من هاتفك .

تحميل  خلفيات  هونر Honor X10 Max

إذا كنت تبحث عن خلفية مجردة جديدة ، فيمكنك تجربة خلفيات Honor X10 Max. في ما يلي نرفق Google Drive الذي يمكنك من خلاله تنزيل الصور المدرجة مسبقًا بدقة كاملة على هاتفك الذكي.