-->

تحميل التحديث الرسمي أندرويد 10 لهاتف سامسونج Samsung Galaxy J8

تحميل التحديث الرسمي أندرويد 10 لهاتف سامسونج  Samsung Galaxy J8

نبدة سريعة عن محتوى المقال 

يتم تحديث Galaxy J8 من ميزانية سامسونج أخيرًا إلى Android 10 ، ومع ذلك ، One UI 2.0 أيضًا. إصدار Galaxy J8 Android 10 الجديد يمثل مفاجأة جميلة للمالكين الحاليين. تم الإعلان عن عامين بالضبط في يوليو من عام 2018 ، وكان الجهاز لا يزال تحت دعم البرنامج الرسمي عندما تم إصدار Android 10 ، لذا كان الأمر يتعلق فقط بموعد إعلان الإعلان الرسمي عن التحديث. مع البرامج الثابتة المستقرة هنا ، يمكن للمستخدمين تنزيلها يدويًا للاستمتاع بـ Galaxy J8 Android 10 مع One UI 2.0.

من خلال تقديم عدد كبير من الهواتف بأسعار مختلفة ، يصبح من الصعب على سامسونج إصدار تحديثات البرامج بسرعة للجميع. على الرغم من التأخيرات ، يسعدنا أن نرى أن سامسونج تحرز تقدمًا وأن الأجهزة تحصل على إصدارات Android جديدة. يعد هذا التحديث الخاص لمالكي Galaxy J8 خطوة كبيرة للأمام. يحتوي على أندرويد 10  وواجهة مستخدم جديدة وميزات جديدة إلى جانب الأداء والموثوقية المحسنة.

التحديث الرسمي Samsung Galaxy J8 Android 10 One UI 2.0

يعمل تحديث أندرويد 10  لهاتف سامسونج جالكسيGalaxy J8  على تعبئة الكثير من الميزات والتغييرات الجديدة. بالإضافة إلى إصدار Android الأحدث ، فقد قام بتحديث طبقة سامسونج المتراكبة - One UI 2.0. علاوة على ذلك ، سيكون هناك العديد من التغييرات الأساسية التي تم إدخالها داخل شفرة المصدر والتي لن يعرفها المستخدمون ولكن من خلف الكواليس ، سيعززون التجربة العامة

فيما يلي بعض وظائف التمييز التي يتم دفعها لمستخدمي Galaxy J8 من خلال تحديث Android 10:

  • واجهة جديدة One UI 2.0 مع تحديث أندرويد 10 يشار إلى الجلد المتراكب الذي تستخدمه Samsung على هواتفها باسم One UI. مع Android Pie ، تم إطلاق العلامة التجارية لأول مرة. بالنسبة إلى Android 10 ، تمامًا مثلما قامت Google بمراجعة واجهة مستخدم الأسهم ، قامت Samsung بدمج بعض التعديلات والتحسينات على بشرتها ، ومن هنا جاء اسم One UI 2.0. يتوفر هذا التكرار فقط على Android 10 ، وهذا التكرار أكثر مرونة وتنقيحا. التغييرات ليست أساسية ولكنها ملحوظة بالتأكيد. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن One UI 2.0 يعتمد على Android 10 ، فهذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على تشغيل أحدث واجهات برمجة تطبيقات Android 10 على هواتفهم. لن تقدم الميزات التي تعتمد على مستوى واجهة برمجة تطبيقاتأندرويد 10  تحذيرًا غير متوافق بعد الآن


  • زيادة الأداء القفز من Android Pie ، يوفر Galaxy J8 Android 10 بناءًا أداءً محسنًا عن طريق كود محسن وتقنيات حديثة. يجب أن تقدم نفس أجهزة Galaxy J8 نتائج أفضل الآن ، ونأمل أن تشعر بمزيد من "السرعة" داخل واجهة مستخدم النظام.


  • تصحيح الأمان لشهر يوليو 2020 إلى جانب Android 10 ، استخدمت Samsung هذا الإصدار لتقديم التصحيح الأمني ​​في يوليو 2020 للهاتف. إذا لم تكن على دراية بتصحيحات الأمان ، تُصدر Google تعريفات جديدة كل شهر لجعل Android أكثر أمانًا وموثوقية وأقل عرضة للهجمات.

تنزيل تحديث سامسونج جالكسي J8 أندرويد 10

نظرًا لأننا نغطي إصدارًا رسميًا ، يمكن تنزيل هذا التحديث عبر OTA. ومع ذلك ، لن يحصل جميع المستخدمين على الإشعار لأنه تم طرحه تدريجيًا. كحل ، قم يدويًا بتنزيل ملفات التحديث الثابت الرسمي لـ Galaxy J8 Android 10 من الأمام وقم بوميضها باستخدام أحدث إصدار من Odin. ستسمح هذه الطريقة بالترقية الفورية وستعمل مع جميع هواتف Galaxy J8 J810F. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه لاستعادة إعدادات المصنع إذا كنت تقوم بتشغيل الجذر أو روم مخصص أو أي تعديل نظام آخر.
ملاحظة: تأكد من التحقق من رقم طراز هاتفك قبل التنزيل.