-->

تحديث أندرويد 11 بيثا الرسمي الخاص لـهاتف ريلمي X50 برو

 تحديث Android 11 Beta 1 الخاص بها لـهاتف  Realme X50 Pro 

 تحديث أندرويد 11 بيثا الرسمي الخاص لـهاتف ريلمي X50 برو

وصل تحديث أندرويد 11 بيثا لهاتف ريلمي  X50 برو، مدمجًا بواجهة Realme UI - واجهة البرمجيات الخاصة بالعلامة التجارية. نشأت من عملاق هواتف أوبو، طورت ريلمي نفسها ، على مدى السنوات الماضية ، إلى علامة تجارية مستقلة لديها الآن عدد كبير من عروض هواتف أندرويد  بما في ذلك أحدث الهواتف المتطورة ، ريلمي x50 برو. لمواكبة المصنوعات الأخرى مثل Vivo و Xiaomi والمزيد ، أطلقت Realme تحديث Android 11 Beta 1 الخاص بها لـهاتف  Realme X50 Pro الذي يأتي مزودًا بواجهة Realme UI. إذا كنت تمتلك الجهاز ، فإليك كيفية تحميل  التحديث الرسمي لـ أندرويد 11 لهاتف ريلمي إكس 50 برو
من الرائع رؤية العديد من العلامات التجارية المشاركة في برنامج بيتا. بشكل عام ، اعتدنا فقط على رؤية إصدارات بيتا المنبثقة لهواتف Pixel وعدد صغير من الشركات المصنعة للجهات الخارجية. ومع ذلك ، في هذه المرة ، تشارك جميع العلامات التجارية الرئيسية لنظام Android تقريبًا في الإصدار التجريبي. بالنسبة لمستخدمي Realme ، فإن المجموعة الأولى هي Realme X50 Pro. يمكن للمالكين تنزيل إصدار بيتا واختباره على الفور. ضع في اعتبارك أنه إصدار معاينة لذلك قد يكون هناك أخطاء

تحديث Realme X50 Pro Android 11 Beta

التغيير الرئيسي في هذا التحديث هو ، بطبيعة الحال ، Android 11 Beta. هناك الكثير من التغييرات الأساسية التي تم دمجها بواسطة Google لتحسين Android في هذا التكرار. فيما يتعلق بواجهة المستخدم ، ومع ذلك ، فقد دمج ريلمي  Realme UI 1.0 داخل هذا البناء المحدد الذي يشبه إصدارات Android 10 الحالية. تقول العلامة التجارية أن الإصدار القادم سيعرض Realme UI 2.0 قريبًا - ولا يمكننا الانتظار لاختبار ذلك!
تم إصداره فقط للمطورين ، يشير اسم بيتا إلى أن هذا البرنامج قد يحتوي على أخطاء. لا يتمثل الهدف الرئيسي في جعل كل جهاز يعمل بالإصدار التجريبي بل يمنح المطورين نظرة مبكرة على مراجعة Android القادمة إلى جانب فرصة لتحديث تطبيقاتهم مبكرًا قبل إصدارها كتحديث مستقر للجمهور العام.

تنزيل Realme X50 Pro Android 11 Beta Official ROM

اتبع الرابط المذكور مسبقًا لتنزيل التحديث  الثابت كامل لـ Realme X50 Pro. ضع في اعتبارك أن هذا الإصدار تم إطلاقه لطراز Realme X50 Pro RMX2071 الذي يتوافق مع منطقة الصين. إذا كان لديك طراز مختلف من X50 Pro ، فيمكنك محاولة تثبيت ROM عن طريق تثبيت تحديث Android 10 الصيني أولاً - مقدمًا كملف مسبق.
Realme X50 Pro 5G (RMX2071)
Update file (Password: yovk)
Rollback file (Password: t9j5)