-->

تحميل خلفيات موتورولا موتو جي 5 جي بلس Moto G 5G Plus- بجودة عالية الدقة

   موصفات موتورولا موتو جي 5 جي بلس

نبذة سريعة عن محتوى المقال

قبل بضعة أيام فقط ، أعلنت موتورولا عن أول هاتف ذكي في متناول اليد يدعم تقنية 5G ، في شكل Moto G 5G Plus. ليس فقط اتصال 5G ، ولكنه يحتوي أيضًا على إعداد كاميرا 48MP Quad Bayer قياسية ، وشاشة معدل تحديث 90 هرتز ، وكاميرات مزدوجة مثقبة في الأمام. بالحديث عن التصميم ، فإن هاتف موتورولا  جي 5 جي بلس الجديد يبدو رائعًا. تقوم موتورولا أيضًا بتعبئة الجهاز بخلفية جمالية. هنا يمكنك تنزيل Moto G 5G Plus Wallpapers لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

   موصفات موتورولا موتو جي 5 جي بلس 

أصبح موتو جي 5 جي بلس رسميًا في أوروبا بسعر يبدأ من 349 يورو. يمكنك تنزيل الخلفيات من القسم التالي ، ولكن قبل الغوص فيها ، يمكنك هنا التحقق من مواصفات وتفاصيل Moto G 5G Plus. يولد الهاتف الذكي شاشة LCD 6،7-inch بمعدل تحديث 90 هرتز ودقة 1080 X 2520 بكسل. يعمل على شرائح Snapdragon 765G ويعمل على Android 10. من حيث الأمان ، يحتوي الهاتف الذكي على ماسح ضوئي مثبت على الجانب.

يتوفر هاتف Moto G 5G Plus في ذاكرة وصول عشوائي مختلفة وخيارين للتخزين - 4 غيغابايت / 6 غيغابايت إلى جانب 64 غيغابايت / 128 غيغابايت على متن الطائرة. بالحديث عن قسم الكاميرا ، فإن  موتورولا  جي 5 جي بلس يقوم بإعداد الكاميرا الرباعية. يأتي مع مستشعر رئيسي 48 ميجابيكسل بفتحة f / 1.7 وحجم 0.8 ميكرون بكسل و PDAF و HDR وميزات أساسية أخرى. كما أن لديها عدسة 8 ميجابيكسل واسعة الزاوية وكاميرا 5 ميجابيكسل ومستشعر عمق 2 ميجابيكسل. على الجانب الأمامي ، ينبثق هاتف Moto G 5G Plus بكاميرا مزدوجة العدسة مثقبة مع عدسة أساسية بدقة 16 ميجابكسل وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل.

يأتي الهاتف الذكي ببطارية 5000 mAh وشحن سريع بقوة 20 واط. يتوفر باللون الأزرق والخيار الوحيد. يكلف الإصدار الأدنى من Moto G 5G Plus حوالي 349 يورو ، في حين أن سعر 6 جيجابايت و 128 جيجابايت بسعر 399 يورو. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات Moto G 5G Plus.

خلفيات موتو جي 5G بلس 

أحد الأشياء التي تعيق هواتف Motorola هي أنها تأتي مع عدد قليل من الخلفيات المدمجة. و Moto G 5G Plus الذي تم إطلاقه مؤخرًا ليس استثناءً. نعم ، يأتي بخلفية جديدة واحدة فقط. على الرغم من أنها تبدو مثيرة للإعجاب. ولحسن الحظ ، يمكن تنزيله للهواتف الأخرى أيضًا. بالحديث عن الجودة ، فإن خلفية الشاشة متوفرة بدقة 2160 × 2520 بكسل. قبل تنزيل الصورة عالية الدقة ، يمكنك التحقق من صورة المعاينة منخفضة الدقة.

ملاحظة: فيما يلي صور معاينة للخلفيات ومجرد للتمثيل. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزلها من الصور. استخدم رابط التنزيل الوارد في قسم التنزيل أدناه.

  •  خلفيات Moto G 5G Plus   - معاينة

تنزيل خلفيات موتورولا موتو جي 5 جي بلس 

تبدو خلفية Moto G 5G Plus متميزة ومثيرة للإعجاب ، بفضل نسيج الخلفية المجردة. ستحب استخدام خلفية الشاشة على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. في ما يلي قائمة ببرنامج Google Drive  والذي يمكنك من خلاله تنزيل الصورة المدرجة مسبقًا بدقة كاملة.