-->

تحميل جوجل كاميرا 7.4 لهاتف ريلمي GCam Realme X3 SuperZoom

تحميل جوجل كاميرا 7.4 لهاتف ريلمي GCam Realme X3 SuperZoom

يعد ريلمي  X3 و Realme X3 SuperZoom أحدث العروض متوسطة المدى التي تقدمها العلامة التجارية التابعة لشركة Oppo Realme. يعد إعداد الكاميرا الرباعية أحد أهم مميزات كلا الهاتفين. في حين أن صانع العناوين الرئيسية - X3 SuperZoom ، اصطدم بعدسة  المنظار الذي يمنح القوة لتكبير ما يصل إلى 5X. يلتقط كلا الهاتفين صورًا لائقة. لحسن الحظ ، يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق الكاميرا التابع لجهة خارجية - GCam (المعروف أيضًا باسم تطبيق Pixel Camera) لتحسين جودة الصورة والفيديو بشكل عام. نعم ، Realme X3 Google Camera Mod متاح الآنللتحميل . هنا يمكنك تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي Google Camera for Realme X3 و Realme X3 SuperZoom Edition.

جوجل كاميرا لهاتف ريلمي Realme X3 SuperZoom


  • من حيث البصريات ، فإن كلا الهاتفين يحتويان على مستشعر رئيسي قياسي 64-megapixel. جنبا إلى جنب مع ثلاثة أجهزة استشعار أخرى. يحتوي ريلمي X3 القياسي على عدسة مقربة بدقة 12 ميجابيكسل ، ويفتقر إلى عدسة المنظار المتوفرة في إصدار SuperZoom. هذه الأجهزة التي تركز على الكاميرا تزدهر بالسوق من خلال تطبيق كاميرا الرسمي المليء بالميزات ، نعم ، ريلمي يدفع الجهاز ببعض الميزات الجديدة مثل الوضع ثلاثي القوائم ، الوضع الليلي المحسن ووضع الخبراء.


  • على الرغم من ذلك ، لا يزال الجهاز يفتقر إلى التقاط صور رائعة في بعض السيناريوهات. ولكن يمكنك تحميل تطبيق جوجل  كاميرا  (المعروف أيضًا باسم  GCam Mod) على Realme X3 SuperZoom لالتقاط صور أفضل. كل ذلك بفضل تطبيقات برامج جوجل ، التي تسمح لتطبيق GCam بالتقاط صور مذهلة في كل حالة تقريبًا. وهناك نسخة معدلة من التطبيق تعمل بشكل جيد على Realme X3 و Realme X3 SuperZoom. وأفضل ما في الأمر هو أن أحدث إصدار  GCam 7.4 Mod يعمل أيضًا على هواتف سلسلة Realme X3 التي تم إطلاقها مؤخرًا. هنا يمكنك تنزيل GCam لـ Realme X3 SuperZoom

  • بالحديث عن الميزات ، يحتوي GCam 7.4 على خيارات تسجيل فيديو 4K إلى جانب إعدادات معدل الإطار. بخلاف ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على Night Sight و Astrophotography Mode وجميع الميزات الأساسية من الإصدارات السابقة. بفضل BSG و Urnyx05 ، الذين قاموا بنقل GCam للعمل على هواتف سلسلة Realme X3. فيما يلي نربط بين GCam 7.3 و GCam 7.4 ، مما يسمح لك بالتقاط صور متوهجة مباشرة من هاتفك الذكي.

تنزيل جوجل  كاميرا  لـ Realme X3 & X3 SuperZoom


Download Google Camera 7.3 for Realme X3 & X3 SuperZoom


Download GCam 7.4 for Realme X3 & X3 SuperZoom

يمكنك أيضا: